الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أفيدوني عن إجراءات الفيزة للمرافق علما أنه لايريد الدراسة....فرجوها الله يفرجها عليكم

مساعدة أفيدوني عن إجراءات الفيزة للمرافق علما أنه لايريد الدراسة....فرجوها الله يفرجها عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.Uk
    M.Uk

مبتعث مجتهد Senior Member

M.Uk الولايات المتحدة الأمريكية

M.Uk , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة univrsity of arkansas
    • univrsity of arkansas
    • nursing
    • ذكر
    • little rock, arkansas-ar
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2010
    المزيدl

September 28th, 2011, 10:20 PM

السلام عليكم

اخواني ياليت أحد مر بإجرات الفيزة لمرافق في بلد الإبتعاث بدون ما يدرس , إذا ماهي الإجراءات
    المطلوبة للحصول على الفيزة أبيها خطوة خطوة لأن الشرح في الموقع يشرح حالة المرافق إلي يبي يدرس

ومتى تنصحوني ابدا وكم يبيلها وقت وتنتهي ................شكرا
  2. ما أحد يرد لأن السؤال غير واضح. ومعظم الطلاب يضعون أسئلة معلوماتها ناقصة ومن يريد الأجابة يبدأ بدوره في طرح اسئلة حتى يستطيع الاجابة. من الآخر: من هو المرافق؟ هل زوج أو زوجه أو ابناء أو جميعا؟ هذا الصنف له طريقة، أما إذا كان أخ أو أب أو خال أو عم، فله طريقة : عادة التقديم على فيزة سياحية. الصنف الأول تجد أن هناك حقول في الطلب لصاحب الفيزة الأصل تقول المرافق أو المرافقين، وهم عادة الأبناء أو الزوج-- وهؤلاء ينمنحون فيزة F2 ولا مطلوب منهم الدراسة.

أرجو أن يكون في هذا فائدة
    7 "
  3. الافضل انه يدرس لانه لو اخذ الفيزا السياحية راح يكون مضطر يطلع من الولايات كل 5 اشهر تقريبا وممكن تلغى في اي لحظه اما الدراسه اريح واضمن وطريقه الفيزا انه يجيب ضمان مالي وخطاب يفيد انه مرافق وانه راح ياخذ راتب هاذي بالنسبة للسياحية واما بالنسبة للدراسة فاكيد تعرفون اجراءاتها ومع العلم ان الفيزا السياحية تاخذ وقت انا كنت ماخذ سياحية وجلست 4 شهور انتظرها بس الحمدلله جيت هنا وغيرتها عن طريق مكتب الهجرة لفيزا دراسة بس كمان اخذت وقت تقريبا شهرين بس انصحك اذا تبون الراحة خلوها دراسية
    7 "
  4. وعلى فكرة انا لما اخذت الفيزا السياحية كنت ماخذ ضمان مالي اني مرافق واني راح اجلس 3شهور وحرجع بس لما جيت غيرت رايي وطلبت تغييرها فانتبهي لانه لو قدم على سياحية وفهمهم انه راح يقعد طول فترة جلوسك ماراح يعطوه
    7 "
  5. اذا كان زوج f2 فيزتة بس يدرس نص دوام...شوفي هالفيزه مايخذها الا الزوج والابناء فقط....

واذا كان مايبي يدرس يطلع بسياحيه زي ماقال الاخ فوق بس شوفي السياحيه مدتها 5 او6 شهور ولازم يطلع من امريكا فتره من 2او3 شهور تقريبا وبعدها يرجع...

وفيزة f1 طالب بدوام كامل يقدر ياخذها الزوج والاب والاخ والجد والعم والخال وكل شخص...

هذي معلومات 100% صحيحه...واذا تبي تتاكدي الاعضاء ماراح يقصرو...
    7 "
  6. أخواني الكرام ...

الأخ يسأل عن مرافق ...

لا يريد الدراسة ...

وهناك أجوبة منكم ...

خاطئة ...

لا بد من أن تأكدوا منها ...

لآنها معلومات حساسة ...

إذا كان المرافق زوج أو أب يطلع له فيزا F2

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1ZXOzIyoU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    فيزا F2 لا تعطى إلا للزوج أو الزوجة فقط ...

اذا كان زوج f2 فيزتة بس يدرس نص دوام

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1ZXPE7InD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    الدراسة هنا اختيارية ...

وليس اجبارية للمرافق بفيزا F2 ...

خالص التحية ...

أخوكم ..

بــن نيــــاز
    7 "
  7. كثر الله خيرك اخي بن نياز

وياليت رجاء من الاخوة الاعضاء اللي ما يعرف الأجابة لا يألف من راسه

ترى هذي معلومات دقيقة وانتوا تكلفوا الاخ السأل وقت و جهد ومال على الفاضي

وانت كمان اخي صاحب الاستفسار ياليت تحط لنا من مرافقك

وشكراً
    7 "
  8. أشكر كل من شارك وأجتهد بما لديه ولكن زي ما قال أخوي سراب دقة المعلومات مهمة
    والمرافقة هي زوجتي ورايح تمكث معي حتى نهاية البعثة سواء خمس أو عشر سنوات
    فمن نصحني بفيزة سياحية هذا ماهو حل لأني اظطر أرجعها المطار وسفرها وشغلات
    كثيرة . فالسؤال هو هل المرافق سواء ذكر أم أنثى أو دارس أولا يريد الدراسة تكون الفيزة F2
    وماهي الخطوات لتقديم عليها.......................شكرا جزيلا على الردود السابقة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.