الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ههههه الملحقية ههههه نكتة اليوم

ههههه الملحقية ههههه نكتة اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 29th, 2011, 12:47 AM

هههههههه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

طفشتكم بالمواضيع ولكن موضوع اليوم تحفه هههههه يعني ما ادري اضحك والا ابكي والا ارقص والا اغني ههههههههههههه

الملحقية هاذي تخلي الواحد يسوي كل شي .. ساعه تفرح و10 ساعات تزعل و1 ترقص وخمس دقايق تبكي ...

اسمعوا النكتة الي سارت معي ..

بعد جهد وجهيد ورسائل وبكاء وشحاذة حنت علي وحدة من الملحقية وقالت ارسلي قرار الابتعاث وجواز السفر والايتوني وارسلك الضمان ..

وفرحت وكل شي وارسلته لها .. وعطتني الضمان المالي ماقصرت جزاها الله خير ..

المهم انا خلاص قلت الحمدالله انتهى الموضوع .. رحت للمعهد وعطيتهم الضمان المالي لانهم عطوني مهله يومين بس .. وعطيتة اياهم حتى هم فرحوا معي بعد .. وقالوا خلاص اليوم راح نراسل المسوؤل عن الضمان المالي في الملحقية عشان يفعل الضمان ويسير كل شي اوك .. قلت خلاص حلو ..

اليوم يوم جيت لهم شفتهم زعلانين .. قلت خير قالوا المشرف ماوافق على ضمانك المالي يقول هذا ماعليه الرقم الطلابي ..؟؟!!!!!!!!!!!

قلت طيب انا ادري لانه للحين ما انفتح لي ملف ولكن هذا ضمان مالي اظطراري لحين فتح الملف .. قالوا هو الي قال كذا ولو تبغا نوريك الرسالة وريناك ..؟؟

قلت طيب والحل .. قالوا لك للخميس يا انك تدفع الرسوم يا انك خلاص باي باي السعودية ..؟ ههههههههههههههههه

يعني من جد الواحد ايش يسوي يتجنن يقطع شعرة والا ايش ..

والله نكتة واحد يرسل والثاني يوافق والثالث لا والرابع يرقص والخامس مايرد هههههههههه

يعني الضمان عليه كل شي توقيع بالازرق واسمي وتاريخ الضمان ومتى ينتهي واسم المشرفة الي عطتني الضمان .. وكل شي كل شي ..

ولكن ...؟؟؟!!!! ايش الحل بالله مع هيك اشكال ؟؟

والله الواحد ماسار ينام 24 ساعه مع الملحقية .. ارسل ولا ترسل ومعروض واشحذ وكل شي ..

حسبي الله ونعم الوكيل .. ههههههه اضحكوا على المهزلة الي تسير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eiffel tower
    قول ( اللهم اجرني في مصيبتي و اخلف لي خير منها )
    هذا شي يتلف الاعصاب مهزلة
    اي والله شي يتلف الاعصاب .. ويموت خلايا المخ ..

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خير منها ..

(( نتقبل العزاء والمواساة على الايميل التالي .. poiuytrewdfghjhgfdsfghj )) وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    ياخي ودي افجر راسك ^_^

ياخي انت بارد من جد ..

كلم العيسى ولاتقول مايرد اقسم برب السماوات والارض الاثنين الماضي صار لي مشكله مع الزفت خالد السبيعي قسم الماليه وكلمته وانتهى موضوعي في حينه .
    ههههههه لا والله ماني بارد ولاشي ..

بالنسبة للضمان والله ايميلات الملحقية كلها رسلت لهم .. اني انا مبتعث وما انفتح لي ملف والمعهد يقولي ياتجيب الضمان المالي او تقلب وجهك السعودية ..

العيسي .. العمار .. حكيمة العياشي .. عطيات مطوع .. امينة القدميري .. الحمدان .. غادة الطرابلسي .. صباح .. كل الايميلات ..

المالية .. وقسم فتح الملفات والتسجيل .. العيسى ..

ولا حياة لمن تنادي .. ماردت علي الا وحدة .. واعطتني الضمان .. ويوم وديتة .. المشرف المسوؤل على الضمانات يقول لا ماعليه رقم طالب هههههههههههههه

انا بأخذ اسم المشرف الحين منهم واقوم ارسلة رسالة .. ونسخة للعيسى ... وزي ماتجي تجي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    ههههههه لا والله ماني بارد ولاشي ..

بالنسبة للضمان والله ايميلات الملحقية كلها رسلت لهم .. اني انا مبتعث وما انفتح لي ملف والمعهد يقولي ياتجيب الضمان المالي او تقلب وجهك السعودية ..

العيسي .. العمار .. حكيمة العياشي .. عطيات مطوع .. امينة القدميري .. الحمدان .. غادة الطرابلسي .. صباح .. كل الايميلات ..

المالية .. وقسم فتح الملفات والتسجيل .. العيسى ..

ولا حياة لمن تنادي .. ماردت علي الا وحدة .. واعطتني الضمان .. ويوم وديتة .. المشرف المسوؤل على الضمانات يقول لا ماعليه رقم طالب هههههههههههههه

انا بأخذ اسم المشرف الحين منهم واقوم ارسلة رسالة .. ونسخة للعيسى ... وزي ماتجي تجي

اخوي خذ نصيحة اخ له خبرة مع اهمال الملحقية ..

1) ارسل رسالة لمشرف ونسخة للعيسى ..

2) بكرة كلم العيسى هاتفيا وبلا ايميل بلا كلام فاضي ..

غير كذا ترى مافيه امل يجيك ضمان مالي ..
    7 "
  5. شف لو حدتك الضروف ازفع للمعهد من جيبك لين يجيك الضمان المالي بعدين طالب تعويض من الملحقيه

يمكن يرجعونها ويمكن لا بس لا ترجع لسعوديه وتضيع نفسك

سو اي شي حاول بالمعهد يعطونك اجازه رح واشنطن اللعن والدين المشرف سو اي شي

اهم شي لا تضيع مستقبل علشان واحد تافهه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.