الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماني مرتاح في بعض الكلاسات في الجامعة..لاصحاب الخبرة بالجامعات

ماني مرتاح في بعض الكلاسات في الجامعة..لاصحاب الخبرة بالجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية troublez
    troublez

مبتعث مستجد Freshman Member

troublez الولايات المتحدة الأمريكية

troublez , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة unknown
    • unknown
    • IT
    • ذكر
    • unknown, unknown
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 01:50 AM

السلام عليكم ياجماعه
    انا هذا اول شهر لي في الجامعه..والمطلوب مني هو 12 ساعه في هذا الكوارتر..الي هو كوارتر الخريف ( سمستر الخريف)..سويت الجدول 4 مواد كل ماده 3 ساعات..يعني 12 ساعه في الاسبوع..المواد كلها ليست اساسيه يعني مو تبع التخصص لاني توني في السنه التحضيريه..

المهم فيه مادتين من هالاربع مواد ماني مرتاح لها ابدا ولاقادر امشي فيها ابدا..والسبب صعوبة المواد ومتطلباتها الصعبه
    سؤالي هل يمكن حذف هذي المادتين لهذا الترم مع العلم انه مطلوب لجدولي 12 ساعه ولو احذفها صارت 6 ساعات..اقدر احذفها واعوض عن الساعات بمواد ثانيه في السمستر الجاي ؟
    والوقت المحدد لحذف المواد انتهى..فما هو الحل..هل اسحب عليهم وارسب .. والا وش اسوي بالضبط؟؟؟
  2. ^^^^ الكوارتر 15 اخي الكريم
    والله شوف انا زيك .. طبيت في كلاس الله لا يوريك مدري وش الهدف وكلام جدا جدا غير مفهوم وفيه كلام عن الدين واجد بس مدري وش الطبخة .. نصيحة ان قدرت تغير غير .. ما قدرت ! لا تسحب ! لان في النهايه لازم ترفع درجاتك للملحقية وفي نفس الوقت بيصير لك مشاكل مع الامقريشين اذا اخذت ساعات اقل من 15 لان هذا المطلوب ل full time student .. ما اقول الا شد حيلك والله يعيننا ويعينك .. ممكن ترسب عادي(الا اذا المادة مطلوبه) بس اذا في تحضير احضر !
    موفق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed gh
    اخوي للي يدرسون كوارتر وباكلريوس اقل شي لازم تكون تدرس 12 كردت ( ساعه ) ""هذا بالنسبه للامقريشن ,

واذا انت في اول اسبوع , تقدر تسوي دروب للمادة وتنزل مادة ثانيه

هذا الي اعرفه ,, ان شاء الله تكون استفدت
    هنا المشكله ياخوي انا ابي اسوي دروب بس ما اقدر..لان المده تعدت اسبوع
    فعشان كذا ادور حل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    ^^^^ الكوارتر 15 اخي الكريم
    والله شوف انا زيك .. طبيت في كلاس الله لا يوريك مدري وش الهدف وكلام جدا جدا غير مفهوم وفيه كلام عن الدين واجد بس مدري وش الطبخة .. نصيحة ان قدرت تغير غير .. ما قدرت ! لا تسحب ! لان في النهايه لازم ترفع درجاتك للملحقية وفي نفس الوقت بيصير لك مشاكل مع الامقريشين اذا اخذت ساعات اقل من 15 لان هذا المطلوب ل full time student .. ما اقول الا شد حيلك والله يعيننا ويعينك .. ممكن ترسب عادي(الا اذا المادة مطلوبه) بس اذا في تحضير احضر !
    موفق يارب
    يعطيك العافيه ياخوي انا كوارتر والمطلوب 12 ساعه في كوارتر الخريف..المهم
    انا مثل وضعك طبيت بكلاسين ما ادري وش الطبخه فيهم..حتى الاساينمنتس مادري وش اسوي فيهم واشياء كثيره ناقصتني ماسويتها
    طيب على كلامك راح احضر بس انا تقريبا متأكد اني برسب بهالمادتين..السؤال اذا رسبت..هل راح اعيدهم الكوارتر الجاي؟؟ واذا عدتهم اقدر اغير المواد واختار مواد غيرهم والا لازم اعيد نفس المواد ؟؟
    وبالنسبه اذا رسبت بهالمادتين سمعت ان الملحقيه توقف المكافأة صحيح ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.