الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام هام ارجو الرد انلغي قرار ابتعاثي وش اسوي

هام هام ارجو الرد انلغي قرار ابتعاثي وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المعهد قالوا لي لو طلعت اي توني جديد لازم يتغير رقم السرفز ولازم اطلع تأشيره جديده وش رايكم كلامهم صحيح ... طيب لازم ادفع من جديد رسوم الفيزا ولا كيف . كيف اراسل السفاره في احد عنده ارقامهم او ايميلاتهم.
    7 "

2. Hello Zahra,
    Thank you for your email. I'm glad that you feel well and ready to come to study with us.
    The new I-20 that will issue you will have a different sevis number, you need to pay for a fee and go for an interview for the visa again.
    Please let me know when I can issue you a new I-20.
    Dao Hope

هذا الرساله التي استلمتها من المعهد بعد مراسلتي لهم طلبت منهم اي توني جديد بنفس رقم السرفز القديم

الله يكتب لي اللي فيه الخير

7 "
  3. الواضح ان المعهد رافض يعطيك بنفس السيفيس..حاول معه مره اخرى بانه لازم القبول بنفس الرقم..يكون.امكن تحط الرساله هالمره بيد وحده مصليه ع النبي وتمشي امورك..حاولي راسليهم مره اخرى ورتبي كلام بانه مايمديك ترجعي تسوي اجراءات الفيزا ومستعجله ع السفر وكلام من هنا وهنا...وانشاالله تضبط..امالورجعتي تسوي الفيزا من جديد لازن حجز موعد ورسوم من اول وجديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope 22
    مكتب تجسير مكتب فاشل بكل ماتعنيه الكلمة من معنى ..

شوفي حبيبتي راسلي الوازرة بالنسبه لقرار الابتعاث لانو مدته 3 اشهر من تاريخ اصدارة اما ازا كنتي لسا مااصدرتيه معناتو ماعندك مشكله بس تراسليهم وتطلعيه

اما بالنسبه للفيزا وانو مدتها 4 مدري 5 اشهر احب اقولك انو دا كلااام فاااضي انا طلعت فيزتي في شهر1 وسافرت في شهر 8 ولا احد قال ليا عينك في راسك :P

والله يوفقك ويوفق الجميع يااااارب
    الردود الي فوق الرد هذا ..!! من فين جبتوا مصادركم الدايخة و الصرف الي ماله نهاية ؟
    7 "
  5. انا ابغى اعرف .. سفراء امريكا بالمملكة الي ببداية الموضوع من وين جابوا معلوماتهم ؟ يعني تحس ان الواحد واثق وشوي يخرق الشاشة و يطلع !

اختي المنتدى هذا قائم على لاشي الا ماندر ، اذا ما تجربي بنفسك صدقيني ما راح تتحركي انش واحد . هذا الموضوع تلاقي فيه ايميل السفارة راسليهم و شوفي ايش يطلع

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread254198.html
    7 "
  6. انا استلمت فيزتي من زمان وماطولت جلست يومين فقط واستلمتها من فيديكس - مشكلتي ان الفيزا التي معي تم لغيها على قولت مكتب تجسير الفكر والمعهد ، طالبت المهعد باي-20 جديد ولاكن رفضو قالولي قبولك منتهي ولازم نسويلك قبول جديد برقم سيفس جديد ولازم تطلعين فيزا جديده . ولازم ادفع الرسوم من جديد .
    انا الحين ابي ايميل السفاره حتى اراسلهم (ابي اعرف كيف وضع المشكله ذي)
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال,,,,
    عندي استفسار بخصوص القبول
    الحين لمى اجيب قبول من المعهد لازم ادفع للمعهد فلوس ولا كيف حتى اجيب القبول فقط

الوزاره قالت لي أن اجيب قبولي بنفسي من المعهد .
    لان صارت لي مشكله فلازم اجيب انا لنفسي ضمان مالي واجيب قبول لنفسي . .

جزاكم الله خير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.