الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام هام ارجو الرد انلغي قرار ابتعاثي وش اسوي

هام هام ارجو الرد انلغي قرار ابتعاثي وش اسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول حاجة شيلي الاوراق الطبية حقتك وروحي وزارة البعتاث في الرياض واطلبي تجديد قرار البعثة
    واعرضي الاوراق حقتك وراح يرجعو البعثة لكي واسالي السفارة الامريكية او تراسلي معهم وادا تلغت الفيزا طلعي فيزا جديد عادي بس شيلي اوراق المستشفى وراح يعطوكي باذن الله الله يوفقك يارب واي خدمة انا تحت امرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الشهري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول حاجة شيلي الاوراق الطبية حقتك وروحي وزارة البعتاث في الرياض واطلبي تجديد قرار البعثة
    واعرضي الاوراق حقتك وراح يرجعو البعثة لكي واسالي السفارة الامريكية او تراسلي معهم وادا تلغت الفيزا طلعي فيزا جديد عادي بس شيلي اوراق المستشفى وراح يعطوكي باذن الله الله يوفقك يارب واي خدمة انا تحت امرك
    شكرا الله يعطيك العافيه أخوي انا فعلا رحت للوزاره وقالولي انتي اطلبي للنفسك قبول وطلعي فيزتك من جديد وجيبي للنفسك الضمان المالي وكل شيئ عليك انت احنا جبنالك قبول من قبل تكفلي بنفسك الحين ماعرف هل لو جبت قبول المعهد بفلوس ولاكيف يكون القبول
    7 "
  3. يااختي روحي جيبي بنفسك قبول ماتبي ابد قبولات تجسير والله تجيب الهم....

اختار معهد كويس وتأكدي انه معترف فيه وخلصي اوراقك عليه... عشان كل شي يكون براحتك وبكيفة ماتكوني مقيده ...والقبول الحصول عليه سهل جدا لاتكلمي مكتب ولاهم يحزنون ...

اختاري المعهد وراسليه ....وكثير من الاعضاء بيخدموك.... انا اقدر احضر لك قبول من معهد جامعة ديلاوير والله المعهد الكل يمدح فيه ....

بس رسوم الابلكيشن وارسال الاي توني عليك....انا بأحاول وان شاء الله اقدر اخدمك... ولو تبغي الخطوات انا حاااااضره بأشرح لك من الالف للياء ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.