الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغي رايكم ومساعدتكم بموضوع شخصي

ابغي رايكم ومساعدتكم بموضوع شخصي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أكيد مع عائلة لوكنت ولد كان بدون تفكير أختار العائلة وأنا مغمض لأن العائلة تعطيك تطبيق عملي للي تدرسه وكمان تمارس اللغة بمتعة وبدون ملل
    بحيث وأنت تتكلم معهم ما تتكلم بغرض أنك تتعلم اللغة لا راح تتكلم في مواضيع كثيرة أنت تحب الحديث عنها
    وتدخل في نقاشات وتتعرف عنهم أكثر وعن حياتهم
    وأنا أبحث عن سكن لقيت لي سكن مناسب عن طريق مساعدة أحد الموظفات في الفندق اللي أنا فيه وعطتني العنوان ورحت أنا وأخوي ولما وصلنا هناك تفاجأت أن السكن مشترك مع رجل أمريكي
    الرجال رحب فينا وصار يآخذ ويعطي معانا والله اشتهيت لو أظل بالفعل في دقايق بس حسيت أني أتعلم من خلال صوته (مخارج الحروف .. منطقه .. )
    أنتوا يا الشباب عندكم هذه الفرصة (السكن مع عائلة) فاستغلوها .. أجل وش فايدة أجي هنا وأقعد في شقة لوحدي كان أدرس اللغة في أحد المعاهد بالسعودية وخلص!
    برأيي مع عائلة على الأقل في فترة اللغة سنة ونصف .. سنتين لحد ما تحس أنك أوكي وبعدها تقدر تستقل
    وإذا كانت خايف من ناحية النظافة شوف لك عائلة سكنها نظيف يكون لك فيه غرفة + حمام (تكرم والموجودين) خاص
    وإن شاء الله كل أمورك تمام .
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.