الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغي رايكم ومساعدتكم بموضوع شخصي

ابغي رايكم ومساعدتكم بموضوع شخصي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ... معك دكتور لغة صينية ...

رح اطرح عليك وجهة نظري إن شاء الله أفيدك :

في بعض الطلاب اللي عندنا هنا بالصين ( طبعا محسوبك مبتعث بالصين - غلطة ومشيت ) الحمد لله على كل شيء
    بعد دراسة سنة كاملة مش شهرين فقط لايستطيع أن يقول للتاكسي مثلا ( لف يمين أو لف يسار ) والله العظيم ياشباب هذا الحاصل ... وأنا كنت من ضمنهم ..

بس الحمد لله بعدها قررت أطلع واحتك بالشعب والحمد لله الحين اللغة رائعة وتحسن مذهل ... اللهم لك الحمد ..

وللعلم عندنا مافي سكن مع عائلة صينية نادرا تلاقي .... يعني العائلة خيار جيد ورائع لتعلم اللغة ...

خلك هالشهرين مع صاحبك علشان ميزانيتك ... وبعدها اسكن مع عائلة وأهم شي الممارسة ثم الممارسة ثم الممارسة ..

كمان اللغة الإنجليزية يتهيأ لي سهلة ... رحت الصين لا إنجليزي ولاصيني ... والحين الإنجليزي عندي صرت أقدر أتخاطب فيها بالمطعم بالشارع بالمطار
    بأي مكان ... وكل هذا بدون دراسة مش بس أنا .. هذا حال الكثير من الطلاب هنا ... فقط احتكاكي بالأصدقاء الأمريكيين والأوروبيين اللي يدرسوا معنا ... وكلها ساعة باليوم ..

مارس اللغة ...

شكرا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    اخوي خلك مع خويك ليش السكن اكيد نظيف ووضعكم ارقى لانك جربت مع برازيلي وطلع معفن صحيح ممكن مايكونو كلهم معفنين وبعدين مع احترامي لك وش سكنك مع البرازيلي خبري جاي تتعلم انقليزي وهو زيك جاي يتعلم ممكن انت احسن منة بالكلام على العموم اذا ودك اسكن مع امريكان وخلك من الصينيين والبرازيلين بالنسبة لراي لاتسكن مع عائلة خذ الحل الاكيد سوا اعلان وجيبو واحد يسكن معاكم ودفعوة نصف الاجار اقصد اقسمو الاجار بينكم وحط بالاعلان القصد تطوير لغتنا وانتبة

تكتب ببلاش راح يجوك ناس ماعندهم ضمير او هولاس او ماعندهم كرامة دفع الشخص لانة الي راح يدفع راح يكون محترم وبالغالب راح تطمئنلة المهم هذة عليك وخليك مع خويك وعيشو الحظة سلام
    اساسا بالبدايه طالبين من المعهد يسكنا مع اجانب امريكان فجاه لقيت نفسي مع برازيلي يوم جيت لامريكا وخويي مع سعودي قالي خويي علي كذا تعال عندي اقلها فاهمين بعض

وان شاء الله بفكر بالكلام اللي قلته

شكرا لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى العمري
    طب اذا الميتعثة بنت ... ايش الحل ؟؟
    والله في حلول كثيره عندكم

والله اشوف البنات الامريكيات يعطون البنات السعوديات وجهه ويعطون الشباب بس انا ما ابغي اختلف مع البنات اخاف من الفتنه والله

انتي تقدين تتعرفين علي هذي وهذي والمدرسات

انا اسولف مع مدرستي بالكلاس بس ويخلص الفصل واجلس اسولف معاها شوي بس ما ابغي اكثر احتكاك مع العنصر النسائي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يابعثه متى تتحققين؟؟
    الأهم أنك ترفض تتكلم عربي !

حتى لو سعودي كلمك لاتكلمه بالعربي كلمه بالانجلش وفهمه إنكم جايين تتعلمون لغه !

شد حيلك وإضغط على نفسك إنسى العربي بس هذي السنه ،تضييع الوقت مو في صالحك ولا صالح خويك .

أطلع تمشى مع أجانب جيرانك أو أي أحد عشان تمارس معه اللغه وتسمع النطق منه .

وإقرا صحفهم زي ماكنت تقرا صحف السعوديه

الصراحه إن الواحد يغصب نفسه إنه يقرا شيء مايحبه ولا راح يستفيد منه أشوفه ضيع وقت .

مثلا عندك شغف تعرف عن رؤساءهم لاتقرئه بالعربي إقرئه بالانجلش أو تحب تعرف أكثر عن دولتهم وولايتهم برضوا إقرئه بالانجلش عرفت ؟!

وهكذا........ بهذي الطريقه ماراح يضيع وقتك منها عرفت الي تبي ومنها تعلمت لغه .

فيه ناس ممكن تتقن اللغه بعد سنه وناس أقل وناس أقل من الي قبلهم كل واحد على حسب جهده أو عقله مو الكل يحفظ ويفهم بسرعه ^^

عشان تنجح خذ هذا السر { الإخلاص }

إخلص في طلب العلم والله إنك راح تحس بمتعه عجيبه .

أتمنى لكم التوفيق وإنصح خويك لاتنساه .

والله كلامك صحيح وكم مره قلته لطلاب اللي عندنا قامو يضحكون من ويقولون من جدك انت عسانا نعرف نتكلم عربي صح

فتنجبر وربي 14 واجد سعودي يعني شي يجبرك تتكلم عربي

احاول اقرا احاول اسمع اغاني افلام وشاد حيلي بالعلم ان درجاتي من b الي a+ بس احس اني ضعيف للحين باللغه

انا ابغي نصيحه اروح لعايله ولا لا ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة canada.halifax
    السلام عليكم ... معك دكتور لغة صينية ...

رح اطرح عليك وجهة نظري إن شاء الله أفيدك :

في بعض الطلاب اللي عندنا هنا بالصين ( طبعا محسوبك مبتعث بالصين - غلطة ومشيت ) الحمد لله على كل شيء
    بعد دراسة سنة كاملة مش شهرين فقط لايستطيع أن يقول للتاكسي مثلا ( لف يمين أو لف يسار ) والله العظيم ياشباب هذا الحاصل ... وأنا كنت من ضمنهم ..

بس الحمد لله بعدها قررت أطلع واحتك بالشعب والحمد لله الحين اللغة رائعة وتحسن مذهل ... اللهم لك الحمد ..

وللعلم عندنا مافي سكن مع عائلة صينية نادرا تلاقي .... يعني العائلة خيار جيد ورائع لتعلم اللغة ...

خلك هالشهرين مع صاحبك علشان ميزانيتك ... وبعدها اسكن مع عائلة وأهم شي الممارسة ثم الممارسة ثم الممارسة ..

كمان اللغة الإنجليزية يتهيأ لي سهلة ... رحت الصين لا إنجليزي ولاصيني ... والحين الإنجليزي عندي صرت أقدر أتخاطب فيها بالمطعم بالشارع بالمطار
    بأي مكان ... وكل هذا بدون دراسة مش بس أنا .. هذا حال الكثير من الطلاب هنا ... فقط احتكاكي بالأصدقاء الأمريكيين والأوروبيين اللي يدرسوا معنا ... وكلها ساعة باليوم ..

مارس اللغة ...

شكرا ..
    كلامك جدا رائع وجزاك الله الف خير

وان شاء الله راح اشوف الاكثر تصويت وراح اتبعه

بالعلم ان الاغلبيه يقولون عايله

شكرا لك يا دكتور شونق بونق هونق :P
    7 "
  6. المفروض انك ما رحت مع صديقك نفس المدينه اللي انتو فيها لانه ماراح تعلمون بسرعه .. المفروض انت في مدينه وهو في مدينه ولا تحتك مع اي شخص عربي .. واهم شي انك تسكن مع عائله وراح ت لاحظ الفرق خلال فتره بسيطه ان شاء الله

الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Carl Johnson CJ
    المفروض انك ما رحت مع صديقك نفس المدينه اللي انتو فيها لانه ماراح تعلمون بسرعه .. المفروض انت في مدينه وهو في مدينه ولا تحتك مع اي شخص عربي .. واهم شي انك تسكن مع عائله وراح ت لاحظ الفرق خلال فتره بسيطه ان شاء الله

الله يوفقك
    اوما كذا لا والله خويي هذا بيلقاني وقت حاجته لي وبلقاه وقت حاجتي له

والحلو في الموضوع اننا متفاهمين مره اقدر اقوله لا تكلمني الا وقت الضروره لين نتقن اللغه وبتمشي امورنا

بس مسالت اغير مدينه علشانه فيها ما اتوقع راح اسويها

وشكرا علي النصيحه وان شاء الله راح اطلع لعائله
    7 "
  8. انت تفهم الكلام لاكن ماتعرف تتكلم تمام وهذا الشي سببه وجودك مع خويك واكيد طول اليوم تكلمه عربي وما تمارس اللغه انا اقولك توكل على الله عند عايله وخويك خله يروح لعايله لاتشوفه الا في الويكند لين تخلصون مرحلة اللغه بعدين اسكنوا سوى واذا مايمديك تطلع من اللحين حاول تطلع كل يوم الشارع وحاول تتكلم مع الناس وانشاء الله بتتطور لغتك بشكل كبير حفض وفهم اللغه غير كافي لازم الممارسه عشان تتقنها صح وترى هذا شي طبيعي لاتتعب نفسيتك ولا شي حاول تتكلم مع الناس حتى لو تغلط ترى عادي جدا لين تتعلم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IPA
    انت تفهم الكلام لاكن ماتعرف تتكلم تمام وهذا الشي سببه وجودك مع خويك واكيد طول اليوم تكلمه عربي وما تمارس اللغه انا اقولك توكل على الله عند عايله وخويك خله يروح لعايله لاتشوفه الا في الويكند لين تخلصون مرحلة اللغه بعدين اسكنوا سوى واذا مايمديك تطلع من اللحين حاول تطلع كل يوم الشارع وحاول تتكلم مع الناس وانشاء الله بتتطور لغتك بشكل كبير حفض وفهم اللغه غير كافي لازم الممارسه عشان تتقنها صح وترى هذا شي طبيعي لاتتعب نفسيتك ولا شي حاول تتكلم مع الناس حتى لو تغلط ترى عادي جدا لين تتعلم
    تسلم لي والله علي النصيحه

وان شاء الله بطلع عند عائله بالعلم ان خويي رافض فكرت خروجه الي عائله

بس متقبل خروجي وقالي شف اللي يناسبك

وانا ان شاء الله علي هنصايح راح اطلع عائله
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.