الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغي رايكم ومساعدتكم بموضوع شخصي

ابغي رايكم ومساعدتكم بموضوع شخصي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amer AL-rasheed
    Amer AL-rasheed

مبتعث مجتهد Senior Member

Amer AL-rasheed الولايات المتحدة الأمريكية

Amer AL-rasheed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة اجهزه طبيه , بجامعة ---------
    • ---------
    • هندسة اجهزه طبيه
    • ذكر
    • BOSTON, MA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 03:46 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء منتدى مبتعث

انا اواجهه مشكله الصراحه نفسيه نوعا مااا الا وهي :

اول شي انا مانيب راضي عن مستواي في اللغه الانقليزيه نهائين بالعلم ان لي تقريبا شهرين في امريكا ولسي في اول مستوي في المعهد بالعلم ان المعهد اكاديمي

ثانياً انا الحين ساكن في شقه مع خويي جايين سوا من السعوديه واعرفه من زمان و مافي ممارسه للغه الانقليزيه نهائين وعقد الشقه بينتهي بعد شهرين

هل تنصحوني اجدد واجلس مع خويي او اطلع لعائله افضل ؟؟؟ بالعلم ان خويي قالي انه بيجلس في شقه والمستواه التعليمي مثلي تقريباً

ثالثا متي اقدر احكم علي نفسي من ناحيه اتقان اللغه تقريباً بعد كم شهر من دراستي بالضبط ؟ شهر شهرين ثلاثه اربعه خمسه 10 شهور

رابعاً تكفوووووووووون اللي عنده معلومه يقدر يفيدني فيها لا يبخل

وربي انا مره متضايق من مستواي

انتظر تعاونكم
  2. انت خليك مع خويك الحين لين نهائه الشهرين خلال دي الفترة اجلس دور علي عائله بحيث انت تقدر تتعايش معاهم ...

الغه الامريكا نفسهم مايعرفون كله كلمات ترا الغه مالها وقت محدد وربي يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    انت خليك مع خويك الحين لين نهائه الشهرين خلال دي الفترة اجلس دور علي عائله بحيث انت تقدر تتعايش معاهم ...

الغه الامريكا نفسهم مايعرفون كله كلمات ترا الغه مالها وقت محدد وربي يوفقك ان شاء الله
    يعني تشوف انو اطلع لعائله افضل ؟
    7 "
  4. ياحبيبي روح اليوم قبل بكرة عند عايلة والله انها هيا بتعلم اللغة اكثر من المعهد اقلها بتكون فيها ممارسة ماعليك بالعقد ادفع حقه ورح للعايلة صدقني انت اول فترة السته شهور الاولى ع الاقل لازم تكون عند عايلة روح لعايلة و
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي66
    ياحبيبي روح اليوم قبل بكرة عند عايلة والله انها هيا بتعلم اللغة اكثر من المعهد اقلها بتكون فيها ممارسة ماعليك بالعقد ادفع حقه ورح للعايلة صدقني انت اول فترة السته شهور الاولى ع الاقل لازم تكون عند عايلة روح لعايلة و
    ياخي تتكلم جدا ؟؟؟ ادفع حق شهرين واطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا اذا تنصح بالعائله بروح بعز هشهرين انا علي حسابي مزانيتي محدوده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمودي66
    والله يالحبيب بس من زود القهر انت الاربع الشهور لو كانو بعايلة كانت لغتك تمام بس الله يعوضك انت الحين حاول تتكلم مع اجانب كثير عشان ماتفقد الممارسة
    والله اني اتكلم واسولف واترجم وحالتي صعبه بس مانيب راضي عن نفسي

ابي احد يعطيني كلام مقنع

بالعلم ان شاورت واحد من الشباب وقالي رح عائله او اسكن مع روميت اجنبي

وسكنت يومين مع برازيلي ورب البيت عفت حياتي من القرف اللي عايش فيه وطلعت

بس ابغي شي من واقع تجربه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeddah boys
    روح انت وخويك عند عائله ..هناك راح تكون لك غرفه خاصه ومنها تتعلم التخاطب مع الاخرين

وبعدين سالفة ان المعهد اكاديمي ولا تجاري كلها سوا كل معهد يعطيثك 20 % والباقي عليك انت تحفظ الخ

ترهفاتي .
    خويي يقول بيجلس بالشقه

بس انا مجبور علي عقد ف شكلي بطلع اذا شفت ان الاغلبيه عوائل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.