الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايقاف الصرف

ايقاف الصرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غياب احساس
    غياب احساس

مبتعث مجتهد Senior Member

غياب احساس الولايات المتحدة الأمريكية

غياب احساس , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة ؟
    • ؟
    • فيزياء
    • أنثى
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 29th, 2011, 05:44 AM

يا اخوان اليوم فتحت حسابي بالبوابة وكاتبين لي الطالب موقوف عنه الصرف بتاريخ 26 /9
    وايقاف الصرف كان بعد رفض طلب الفروقات اللي كانوااخذين من الراتب ثلاث ايام الشهر اللي فات
    هل ممكن السبب يكون انهم يبغوا تسجيل في كورس الخريف رغم اني معهد وما قد طلبوا هالاوراق بس هالمرة ارسلوا ايميل لي بطلب التسجيل بالكوررررس
    فها هذا ممكن يكون سبب... انا والله من جد ما اعرف ش اسوووي
  2. بحكم ان جديدة فما اعرف فهالقوانيين اكتشفت انه بعد بدأ الكورس بأسبوعين كأقصى حد مفروض ترسل تسجيلك فيه والا بيوقوف عنك الصرف مع العلم تو ني باداية مالي 3 ايام بادية الكورس بس وش نقول ....ابقاف الصرف اسهل من انك تنبهة الطالب ....
    7 "
  3. لا أبشركم بعد اكتشفت شي جديد بحكم أني ادرس بمعهد تجاري فيحق لهم يوقف عني الصرف بعد ستة اشهر ...ولا احد كلف نفسة ينبه والا يقول غيري المعهد والا بتوقف الصرف ...
    الوضع ادبر قبول بمعهد جامعة للغة او ما ادري وش الخيار الثاني ....حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. الله يكون بعونك.. المشكلة ما يخبرون الطالب بحقوقه وواجباته
    إهون ماعليهم يطقون الواحد بهولد
    أختي حاولي تتواصلي أكثر من الأخوات المبتعثات دائماً يخبروك بشغلات مهمة زي كذا
    ربي يعجل بخلاصك منهم
    تحياتي
    7 "
  5. الحمدلله على كل حال بقول شي يمكن تستفيدوا منه او تخبروا اي احد ناوي ينزل السعودية على الكريسمس
    اللي بيحجز عن طريق مواقع النت وكان من ضمن الحجز كندا لا يختار الخطوط الكندية لان كلمتهم بنفسي وقالوا السعوديين ممنوع بدخول المطارات الكندية من دون فيزة حتى لو رحلة دولية فانتبهوا لها النقطة لان بعض الشركات ماتعوض الرحلة وصارت مشاكل لناس بهالسبب
    7 "
  6. كلمت مدير المالية اخذته من موقع الملحقية وشاف حسبي وشرح لي سبب الهولد هو انه المرافق كمل ستة شهور ومفروض يطلع من امريكا فصار الهولد على حسابي لانه معي وبس تأكد انه طلع من امريكا رفع الهولد عني وخلاه على المرافق الى مايرجع ...... الهولد هنا من المالية
    طبعا جربت كل الأرقام اللي بالموقع الى ما احد رد علي وحل المشكلة
    ويبقى التسجيل بكورس الخريف المشرفة طلبت علي ارسال ورقة التسجيل حتى مايصير هولد اكاديمي
    كذا فهمووووني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.