الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يابنات كيف نمارس اللغه

يابنات كيف نمارس اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ترا المعهد له دور اختي انا الممارسه اكثر شئ فادني صراحه يعني يعطيني بارتنر اتقابل معاها على الاقل مره في الاسبوع
    وفي كلاسات اضافيه بس لممارسه اللغه يعني مع طلاب اجانب ..
    انا انصحك تتعرفي على وحده تمارسي معاها اللغه وتكثري من خرجاتك معاها صراحه هذا اللي فادني وزي ماقال الاخ استخدمي معاها المسجات
    ترا طريقه حلوه لممارسه اللغه وعلى فكره ترا الجانب يحبوا يتعرفوا وماراح تصدق الوحده تتطلبي منها انها تقابلك بس مشان تتعرف على عاداتنا
    وراح تستفيدي كثير ان شاءالله ..
    بالتوفيق اختي....
    7 "
  2. والله اني حسيت بمعناتكم لان عندنا بنات سعوديات بالمعهد المشكلة ما يشاركون لانهم مستحين مننا واجد ويفضلون الصمت والكتابة بس فيه كم وحده ماشاء يشاركون ولا همهم احد بس زيما قلتي البنات فرصتهم صعبة في اللغه مايمارسونها واجد عكسنا احنا الشباب نطلع ونسالف وكل شيء الله يعينكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    الله يجزاك خير اخوي
    انا حاولت اعمل تسجيل ولكن مالقيت رابط التسجيل
    ممكن تعطيني الطريقه
    اختي الطريقة هي :

1- اختاري الدخول من اعلى الصفحة .
    2- اختاري ايقونة
    Learn for free .
    3- ضعي بريدك واطلبي ارسال .
    4- فعلي الرابط , واكملي بيانات التسجيل .

Lang-8 - Multi-lingual language learning and language exchange | Lang-8

7 "
  4. فعلا اختي الاكتفء بالمزيد
    كلامك في محله والله فرصة البنات لتعلم اللغه اقل م الشباب بالدات اذا كان عندها اطفا ومسؤليه
    والله ارجع البيت مع دوام المعهد الطويل الممل اني بس ادور محل اريح راسي فيه
    دوامنا من ٨:٣٠. اى ٤. تخيلي وبين كل كلاس والتاني ١٥دقيقه للتنقلات هما كان عاملينها ١٠دقايق للمدخنين تخيلي طبعا معهد els والله الجه كله يروح للمعهد
    احاول ادور لي خرج بعد ما ارجع ما اقدر مين يجلس م ولدي لان زوجي مشغول بجامعته

من جد معاناه تعلم اللغه للبنات يبالها اعاده نظر لان بطبيعه شعبنا البنت تستحي ومسؤليه البيت عليها
    وعلى فكره معهدنا مايوفر لنا طلاب امريكان نتكلم معاهم سوها مره وبطلو منها
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.