الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يابنات كيف نمارس اللغه

يابنات كيف نمارس اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاكتفاء بالمزيد
    الاكتفاء بالمزيد

عضو لجنة المسابقات

الاكتفاء بالمزيد الولايات المتحدة الأمريكية

الاكتفاء بالمزيد , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • ..
    • أنثى
    • .., .....
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 29th, 2011, 09:30 AM

السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم نبدا
    وماشاء الله تبارك الرحمن نستانف
    يابنات انا مررره اعاني والسبب عدم ممارسة اللغه البراكتس البررررررررررررراكتس الفعلي
    ابي ادخل في عمق اللغه
    اليوم صابني احباط مابي افتح كتاب
    الرجال الله يحفظهم عندهم خيارات
    في تكوين علاقات
    في رومييت
    في هوم ستي
    رحلات
    حتى وهم بالشارع يقدرون يسولفون مع اي احد
    وبدون قيود يعني يستطيع الدخول في حوار بكل اريحيه
    عكسنا ماعندنا الا خيارات محدوده ولا توجد ممارسه فعليه من خلالها مثل القصص والتلفزيون والحديث القصير اثناء مقابلة مره في الشهر او مرتين ولا عشان بحاسب
    الارقام الي نجيبها على الاوراق مانفرح فيها لانها ليست المنشوده
    ابي ممارسه يعني محادثه اخذ وعطا مهو كلمه ورد غطاها؟
  2. طيب عزيزتي المعهد عندكم مافيها بنات غير سعوديات تسوين معاهم براكتس او احيانا المعهد يكون عندهم مجموعه بنات وشباب عشان البراكتس تاخذين موعد معهم وتطلعين وبكذا يجي الكلام

حاولي تتعرفين اطلعي لحالك للسوبر ماركت مول اعتمدي على نفسك في كل شي بكذا رح تتعلمين لانك رح تبحثين عن الكلمات المناسبه

تمنياتي لك بالتوفــيق

,,

,,
    7 "
  3. انا اللي اشوفه البنات السعوديات يختلطون بالاجنبيات مو شرط امريكية ويطلعون معاهم مطعم كافي سينما وهذا اللي يمرن لغتهم ، اذا ماعندك صديقة اجنبية حاولي تتعرفين على اي بنت خليجية عندها صديقات اجنبيات حتى لو كانو اكبر منك التقي فيهم كل ماسمحت الفرص
    انصحك بالمراسلات بالجوال على طول ( text msg ) مع صديقاتك طبعا مو بس تكتبين كلمتين ولا تستخدمين اختصارات مثل الامريكان، وانتي تكتبين الرسالة هذه تعتبر ممارسة للغة
    وعندك برضو برنامج المحادثات Skype سواء محادثة نصية او صوتية تقدرين تبحثين عن اصدقاء يتكلمون انجليزي
    انا مجرب الطريقتين ونفعتني كثير سهلت علي النطق من خلال الممارسات وتعلمت كلمات كثيرة مادرستها بالمعهد
    كل ماحفظتي كلمات اكثر كل ماسهلت عليك ممارسة اللغة
    لا تخلين الاحباط يسيطر عليك اللغة مسألة وقت بس تتطلب منك الاندماج مع اهل اللغة وراح تشوفين النتيجة

بالتوفيق،،
    7 "
  4. ياقمر فترة اللغة رائعة استغليها قد ماتقدرين
    أحس إني كنت في shangri la وطلعت فجأة لعالم الزومبيز والمونيسترز " الجامعة"
    من الطرق اللي ممكن تفيدك لتطوير لغتك
    المكتبة العامة اشتركي فيها يعطونك بطاقة يصير تستخدمينها اذا تبغين تستأجرين كتاب أو فيلم آو دي في دي صح قديمة بس فيها أشياء حلوة ممكن تفيدك في تطوير اللغة.
    الأفلام أو البرامج تفيدك وتطور لغتك هذا موقع تشتركين فيه وتشوفين أفلام أونلاين أو ممكن تطلبينها توصلك لحد البيت
    https://www.netflix.com/
    فيه محاضرات ع اليوتيوب مرره حلوة أو حتى برامج وثائقية
    الريدنق حاولي تقرأين روايات وترا اشتراك المجلات عندهم رخيص يعني ممكن تشتركين في أكثر من مجلة بسعر حلو
    اذا ع السبيكنق ممكن تطلبين المعهد يوفر لك بارتنر زيك بنت تتحادثين معاها
    ولاتشيلين هم اللغة تكتسبينها مع الوقت واذا دخلتي الجامعة بتظلين تستخدمينها وبتظلين تترجمين وبتبحثين
    في المحاضرة الوحدة آخرج بكم هائل من الكلمات الجديدة
    اكتساب اللغة حلو وسهل وياليت كل شيء مرن وسهل زيه البلى في مابعد اللغة هو اللي يبغاله جهد مضاعف ١٠ آضعاف اللغة
    الله يوفقك ويسهل لنا ولك كل درووووبنا
    7 "
  5. السلام عليكم ...والله اختي انا باقي ما سافرت بس افكر في هالموضوع لانه مثل ماقلتي الاولاد ماشاء الله يقدرون يتكلمون مع اي شخص بس احنا يا البنات صعبه ما ادري ليه.... لازم تلاقين بنات تشوفينهم دايما علشان تتكلمون مع بعض باستمرار...الله يسهل علينا جميعا ..وباذن الله اجيكم امريكااااا قريباااااااا

بس عجبني كلام الاخوان والاخوات هنا اعطونا افكار كويسه لتعلم اللغه بسرررعه....

اشكرك على اثارة هذا الموضوع ..واتمنى لك كل التوفيق والنجاح..
    7 "
  6. على ما أظن تبين تحسنين السبيكنق ومنتي عارفه كيف

Lang-8 - Multi-lingual language learning and language exchange | Lang-8

هذا موقع خاص بتعلم اللغات دوري لك امريكان بيتعلمون عربي او اسيويين او اوربيين بتعلمون انقلش

على فكره ترى تقدرين تشبكين الموقع بالسكايب اذا حبيتي ..يعني ادخلي لمعلومات العضو وإذا مفعل ارعصي عليه بدون استئذان <<امزح

اهم شي سجلي بالموقع وسوي بحث تقدرين تختارين إما تكون اللغه الأم إنقلش أو إنه يتعلم إنقلش وارسلي طلب صداقات

وعلى ما أظن كل معهد لغة عندهم tutoring center روحي واجلسي معهم

أتمنى أفدتك وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.