الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

((( فرجينيا ))) هل تؤيدني ؟؟

((( فرجينيا ))) هل تؤيدني ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MoOo2
    MoOo2

مبتعث جديد New Member

MoOo2 الولايات المتحدة الأمريكية

MoOo2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محتاار , بجامعة البيت
    • البيت
    • محتاار
    • ذكر
    • لاس فيغاس, ينبع
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 30th, 2011, 01:54 AM

السلام عليكم

كيفكم يااخوان؟

انا من خلال بعثي عن ولايه ممتاز للدراسه والمعيشه وجدت ان ولايه فرجينيا هيا الافضل ...

وكل الي ابغاه منكم انك تنصحوني فيها او بالافضل منها ,,,, ومعلومات عن جامعاتها .

والاهم يكون سعر المعيشه مناااسب .

وبالتوفيق للجميع
  2. فيرجينيا حلوة انا ساكنة فيها طبعا حاتكلم على جزء من شمال فيرجينيا .. في مناطق رخيصة وفي مناطق غالية.
    في جامعة جورج ميسون في مدينة فايرفاكس. طبعا جامعة تعتبر كويسة وفيها معهد وتقدم لك قبول مشروط والسكن متوفر حواليها اذا شقة غرفة وصالة اقل حاجة ممكن تلاقيها 1200.
    في جامعات كتير في مدينة الرلنجتون وقبولها سهل .
    بالنسبة لمعهد النوفا دا موجود له كذا فرع . وهو احسن معهد لغة وتبع كلية المجتمع.

طبعا الاهم انه الملحقية موجودة في فيرجينيا واللي حيسهل كثير مراجعاتك.

الميزة الحلوة لمنطقة شمال فيرجينيا ( فيرفاكس + ارلنجتون+ الكساندريا) قربها من واشنطن دي سي وتربط بينهم خطوط المترو وشبكة الباص ..
    فممكن انك تسكن في فيرجينيا وتقدم على اي جامعة فالدي سي وبالمترو تكون المواصلات.
    جامعات الدي سي كثيرة تقدر تبحث عنها في كذا موقع.

ومافي فرق بين شمال فيرجينيا وواشنطن دي سي وجزء من ميرلاند بسبب المترو اللي يربط بينهم .

وانا بالنسبة لي اشوف ان الولاية تحتاج سيارة بالذات اذا ودك تروح لاماكن ترفيهية.

في مدن اخرى بعيدة عن المترو وفيها جامعات كويسة مثلا هاريسون بورج فيها جامعة جيمس ماديسون وتعتبر جامعة قوية والمدينة صغيرة ويعني تعتبر جامعية وفيها شبكة باصات.

أخيرا ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي
    و بالتوفيق ان شاء الله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadunat
    فيرجينيا حلوة انا ساكنة فيها طبعا حاتكلم على جزء من شمال فيرجينيا .. في مناطق رخيصة وفي مناطق غالية.
    في جامعة جورج ميسون في مدينة فايرفاكس. طبعا جامعة تعتبر كويسة وفيها معهد وتقدم لك قبول مشروط والسكن متوفر حواليها اذا شقة غرفة وصالة اقل حاجة ممكن تلاقيها 1200.
    في جامعات كتير في مدينة الرلنجتون وقبولها سهل .
    بالنسبة لمعهد النوفا دا موجود له كذا فرع . وهو احسن معهد لغة وتبع كلية المجتمع.

طبعا الاهم انه الملحقية موجودة في فيرجينيا واللي حيسهل كثير مراجعاتك.

الميزة الحلوة لمنطقة شمال فيرجينيا ( فيرفاكس + ارلنجتون+ الكساندريا) قربها من واشنطن دي سي وتربط بينهم خطوط المترو وشبكة الباص ..
    فممكن انك تسكن في فيرجينيا وتقدم على اي جامعة فالدي سي وبالمترو تكون المواصلات.
    جامعات الدي سي كثيرة تقدر تبحث عنها في كذا موقع.

ومافي فرق بين شمال فيرجينيا وواشنطن دي سي وجزء من ميرلاند بسبب المترو اللي يربط بينهم .

وانا بالنسبة لي اشوف ان الولاية تحتاج سيارة بالذات اذا ودك تروح لاماكن ترفيهية.

في مدن اخرى بعيدة عن المترو وفيها جامعات كويسة مثلا هاريسون بورج فيها جامعة جيمس ماديسون وتعتبر جامعة قوية والمدينة صغيرة ويعني تعتبر جامعية وفيها شبكة باصات.

أخيرا ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي
    و بالتوفيق ان شاء الله .
    مشكووره اختي معلومات جيده وجديده بالنسبه ليا

يعطيكي الف عافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    نصيحه لك

تعال فلوريدا
    الطقس ممتاز
    الاسعار معقوله
    الجامعات ممتازه

ابحث اكثر وراح تشوف
    اخووي مشكور على النصيحه بس يقولو انها مليانه سعوديين وهذا الي ماابغاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.