الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدتكم بخصوص الولايات

مساعدتكم بخصوص الولايات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راغب بالدراسه
    راغب بالدراسه

مبتعث جديد New Member

راغب بالدراسه الولايات المتحدة الأمريكية

راغب بالدراسه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب ان شاء الله , بجامعة .....
    • .....
    • هندسة حاسب ان شاء الله
    • ذكر
    • ......, ......
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 1st, 2011, 03:57 AM

السلام عليييييييييييكم

يآ اخوآن انا بروح ادرس بامريكآ حاسب الي على حسابي ان شاء الله وبعدين بفتح لي ملف وبطلب الالتحاق بالبعثه . المهم مالكم بالطويله
    انا الى الحين مآ سويت اي شي , بس ان شاء الله ناوي ادخل المعهد الثقافي البريطاني بهالايام يعني باخذ خلفيه وبطور اللغه الي عندي
    وابي اقتراحاتكم فالولايات الافضل يعني كالفورنيا او اوهايو او فلوريدا ؟
    وياليت تعطوني اسم معهد كويس ويكون مضمون

وانا الي قريته وعرفته ان اوهايو رخيصه وفلوريدا متوسطه بس ياليت تعطوني على كم معدل اسعار السكن هناك
    وودي اسكن اول سنه مع عائله و الي عرفته بعد ان كالفرونيا غاليييه

وياليت اذا عندكم جامعه معينه لدراسة الحاسب الالي واكون شاكر لكم
    لان والله راسي دااااااااااااااااااار ما عرفت اثبت على شي

2. والله يا أخوي ما عندي أي فكره عنهم لكن ما أقول الا الله يوفقك وييسر أمرك ...,
    وان شاء الله الأخوان ما راح يقصرون معاك لكن ان حبيت أي معلومه عن ولايه بنسلفانيا أنا حاضر وبالخدمه ...,
    الله يوفقك ان شاء الله ,,,
    دعواتك ..,
    ودي
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي الكريم اتمنى لك التوفيق والنجاح لك ولكل مسلم ....
    بالنسبة لكالفورنيا دامك تبي تطلع حسابك ابعد عنها تراه غاليه وانا اخوك انا ادرس بكالفورنيا ولا بعد بسان فرانسيسكو الاسعار نار وان شاء الله ان الله كتب ابطلع لفلوريدا
    وبالنسبة للجامعة اي جامعة بامريكا حلوة تخصص حاسب بس اهم شي معترف فيها من الوزارة واتمنى لك التوفيق اخوي واتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.