الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح انو الجيمات GAMT شبه مستحيل ؟

هل صحيح انو الجيمات GAMT شبه مستحيل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصراحة ما اتدربت بشكل كافي وغير كذا انطباعي عن الاختبار باختصار ان ممكن اجتاز الاختبار باذن الله ولكن بعد ممارسة اللغة لاكثر من سنة او سنتين..
    انا لقيت قبول ماستر وحابدا الترم الجي ان شاءالله بس جالسة اختبره عشان اقدر ان شاءالله اكمل الدكتوراة وطبعا مستحيل الاقي قبول من غير جيمات ...
    عموما القسم الكمي مو بهذيك الصعوبة مع التدريب راح يسهل ان شاءالله ...
    ولكن القسم اللغوي يحتاج لمدة طويلة من ممارسة اللغة حتى اقدر اعديه ..
    هذا تقييمي للاختبار ع حسب قدراتي انا.. يمكن مع شخص اخر يختلف الوضع ..

بس بالنسبة لدورة كابلن انصح اي واحد يفكر ياخدها ان يكون كويس في الانجلش والرياضيات قبل لان الدورة ما تعلمك كيف تحل السوال بل تعلمك الاساليب الصحيحة لحل السوال...

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    الصراحة ما اتدربت بشكل كافي وغير كذا انطباعي عن الاختبار باختصار ان ممكن اجتاز الاختبار باذن الله ولكن بعد ممارسة اللغة لاكثر من سنة او سنتين..
    انا لقيت قبول ماستر وحابدا الترم الجي ان شاءالله بس جالسة اختبره عشان اقدر ان شاءالله اكمل الدكتوراة وطبعا مستحيل الاقي قبول من غير جيمات ...
    عموما القسم الكمي مو بهذيك الصعوبة مع التدريب راح يسهل ان شاءالله ...
    ولكن القسم اللغوي يحتاج لمدة طويلة من ممارسة اللغة حتى اقدر اعديه ..
    هذا تقييمي للاختبار ع حسب قدراتي انا.. يمكن مع شخص اخر يختلف الوضع ..

بس بالنسبة لدورة كابلن انصح اي واحد يفكر ياخدها ان يكون كويس في الانجلش والرياضيات قبل لان الدورة ما تعلمك كيف تحل السوال بل تعلمك الاساليب الصحيحة لحل السوال...

تحياتي
    اغلب تخصصات الادارة مطلوب فيها ده الاختبار ماعدا المحاسبه في بعض جامعات والادارة العامة
    مشكوره مااقصرتي صرت افكر بالجي ار ايه بس خليه على الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله خير
    الجي ار اي اسهل بكثير على الاقل قسم الرياضيات ينحل مو مستحيل زي الجيمات
    يعني تقولي اخد كورس جي ار ايه افضلي ممكن تفيدني اكتر لاني بصراحه محتارة محتاجه اتخز قرار
    7 "
  4. الامورة هذا قرارك ياحلوه بس انا اختبرت الجيمات اربع مرات طبعا ماخذت الا دورة في كابلن مدة شهرين وبارت تايم يعني ماستفدت والملحقيه عيت تدفع لدورة ثانيه

اني وي الرياضيات في الجيمات مره صعب بس لاحظت في الجي ار اي سهل يعني على الاقل تضمنين قسم الماث

اما بالنسبه للفيربل فكل الاثنين صعب

بصراحه ماختبرت الجي ار اي بس شفت التجريبي وكنت احل الماث بدون مذاكره ويطلع صح مو زي الجيمات حفرت بهاالمسائل ولا استفدت

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s3s4
    بشو يختص هذا الإمتحان؟

مافي مواضيع معينة ندرسها أو نذاكرها قبل الإمتحان؟

وهذا الإمتحان تسووه قبل لا تدرسوا البرنامج (التخصص)؟

أتمنى إلي عنده خلفية يخبرنا
    وإن شاء الله فميزان حسناته
    الجيمات زي التوفل اختبار بس انو مطلوب لاي طالب راغب في اكمال دراسته الماستر في قسم الادارة او البزنسس
    والجي ار ايه نفس الشي بس لطلاب الهندسة والطب والكيميا باختصا التخصصات العلمية وفي جامعات تتغاضي ازا عندك الجي ار ايه وتبغى تكمل بزنسس تمشيلك هو بدل الجيمات
    اتاسف لانو الكي بورد حقي مو عربي في حروف ماهي موجوده اصلا بس اتوقع انو واضح المعنى
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.