الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا أخوكم مبتعث جديد وابغى مساعدتكم

أنا أخوكم مبتعث جديد وابغى مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ايفون هلالي
    ايفون هلالي

مبتعث جديد New Member

ايفون هلالي الولايات المتحدة الأمريكية

ايفون هلالي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة na
    • na
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 1st, 2011, 07:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم الله بالخير جميعاَ . إن شاء الله الجميع بصحة وعافية

أخواني أنا ابغى منكم تساعدوني لاني يعلم الله متورط وابغى من يساعدني الله لا يحرمكم الاجر

أولاَ : أنا جبت قبول من معهد في كولورادو / مدينة : دنفر / اسم المعهد : school of englis

وراح تبدأ دراستي في 1 نوفمبر وصراحة ما اعرف شي عن المعهد ، أنتم وش رائيكم فيه ؟ اللي سبق ودرس فيه يعلمني تقييه للمعهد.

ثانياَ : أنا عندي موعد الاربعاء القادم 5 أكتوبر في السفارة عشان الفيزا . جهزت اوراقي وكل شي

لكن اللي مخوفني متى تطلع ورقة الفيزة لاني أنا طالع على حسابي وحجزت التذكرة في تاريخ 24 اكتوبر

وأخاف تتأخر ورقة الفيزة ويجي وقت السفر واتورط مع العلم إلى الان ما دفعت فلوس التذكرة لكن عشان بداية المعهد في 1 نوفمبر

ثالثاً : كم آخذ معي فلوس كاش وكم احط في بطاقة الفيزا ، لاني راح اروح لواشنطن Dc وافتح ملف وابجلس يوم في الفندق ومن بكرة اروح للمدينة اللي راح ادرس فيها

رابعاً : يا أخوان بالنسبة لفتح الملف وش متطلباته الاوراق اللي يطلبونها ؟ وَ هل يكفي اجلس في واشنطن يوم واحد عشان افتح الملف ومن بكرة اروح لمدينتي

والا اجرائات فتح الملف تطول ؟

سامحوني على الاطاله : لكن يعلم الله اني محتاج مساعدتكم بعد الله . وجزاكم الله خير
  2. اخوي الله يوفقك اول شي

ثانيا الفيزا حظ مالهم وقت معين ممكن يقلك اسبوع لمن تساله زي ما قالي

انا روحت مع ولد عمي

ولد عمي جاته الفيزا ب4 ايام

وانا جاتني بعد شهر واسبوع تقريبا

-------------------------------------

ويالغالي لا تروح واشنطن وتكلف على نفسك

الحين كله بالنت

في موقع بالملحقيه الثقافيه بالنت تعبي بياناتك لمن توصل امريكا وتعملي اسكان لاوراقك عالجهاز وترفقها بالابلكيشن

وبعدا يردون عليك وتبدا تتراسل معهم

وهالابلكيشن ما تقدر تعبيه الا لمن توصل امريكا

انا رايح ولايتي على طول ما راح اروح واشنطن

وكثير من اصدقائي المقربين الي راحو واشنطن ما استفادو شي

والاخوان ممكن يعطوك رابط الابلكيشن لانه مو عندي

وبالتوفيق لك
    7 "
  3. أولاَ : أنا جبت قبول من معهد في كولورادو / مدينة : دنفر / اسم المعهد : school of englis

وراح تبدأ دراستي في 1 نوفمبر وصراحة ما اعرف شي عن المعهد ، أنتم وش رائيكم فيه ؟ اللي سبق ودرس فيه يعلمني تقييه للمعهد.

ماعندي خلفيه

ثانياَ : أنا عندي موعد الاربعاء القادم 5 أكتوبر في السفارة عشان الفيزا . جهزت اوراقي وكل شي

لكن اللي مخوفني متى تطلع ورقة الفيزة لاني أنا طالع على حسابي وحجزت التذكرة في تاريخ 24 اكتوبر

وأخاف تتأخر ورقة الفيزة ويجي وقت السفر واتورط مع العلم إلى الان ما دفعت فلوس التذكرة لكن عشان بداية المعهد في 1 نوفمبر

دامك ما دفعت فلوس التذكره تقدر تكنسل الحجز وتاجل موعد الدراسه

ثالثاً : كم آخذ معي فلوس كاش وكم احط في بطاقة الفيزا ، لاني راح اروح لواشنطن Dc وافتح ملف وابجلس يوم في الفندق ومن بكرة اروح للمدينة اللي راح ادرس فيها

واشنطن مالها داعي لان كل شي عن طريق النت والفيزا ايضاً مالها داعي الكاش يكفيك من ١٠٠٠ الي ١٥٠٠ دولار في البدايه لين تفتح حساب وتحول فلوسك من السعوديه لامريكا

رابعاً : يا أخوان بالنسبة لفتح الملف وش متطلباته الاوراق اللي يطلبونها ؟ وَ هل يكفي اجلس في واشنطن يوم واحد عشان افتح الملف ومن بكرة اروح لمدينتي

والا اجرائات فتح الملف تطول ؟

خل حجزك علي مدينتك دايركت
    متطلبات فتح الملف سهله
    ١- صوره من جواز السفر
    ٢- صوره من قبول المعهد والجامعه
    ٣- صوره الاي توني
    ٤- صوره من الفيزا
    ٥- صوره من شهاده الثانوي
    ٦- صوره من ال i-94 هذي بدبسونها في جوازك اول ما تدخل امريكا

وان شاء الله تنضم باقرب وقت ممكن
    7 "
  4. جزاكم الله خير لكن يا اخوان ابغى تساعدوني اقدر افتح ملف وانا في السعودية بدون ما اروح لواشنطن dc

يعني اقدر اوفر على نفسي جهد ووقت ومال .. وهل واشنطن dc هي نفسها واشنطن iad

تكفون ساعدوني ابغى اجراءات فتح ملف وانا هنا بدون ما اروح لواشنطن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايفون هلالي
    جزاكم الله خير لكن يا اخوان ابغى تساعدوني اقدر افتح ملف وانا في السعودية بدون ما اروح لواشنطن dc

يعني اقدر اوفر على نفسي جهد ووقت ومال .. وهل واشنطن dc هي نفسها واشنطن iad

تكفون ساعدوني ابغى اجراءات فتح ملف وانا هنا بدون ما اروح لواشنطن
    تقدر تفتح ملف بس ما راح تكون اوراق كامله لان يبغون صورت الاي توني مختوم وختم الدخول والاي ناينتي فور

يعني افضل شي تسوي اسكان للي قلت لك اياها كلها وتحطها بفلاش مومري

وباقي الاشياء مثل اختام الدخول والاوراق صورها بالجوال ولا بكميرا ونزلها وارسلها لهم مره وحده

والله فتح الملف ما ياخذ ولا ٢٠ دقيقه

يعني الموضوع سهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسسه
    اذ معى مرافق ارفق اوراقه معى ؟؟؟؟
    الافضل ما تروحين للملحقيه لان مافيه فايده اتوقع بيكون عندك كمبيوتر والنت في اكريكا متوفر بكل بمكان

والمرافق نفسك الحكايه يعني كل شي عن طريق النت
    7 "
  7. السلام عليكم اخوي .... الله يسر امرك وامرنا لاتشيل هم هونها وتهون ان شاء الله
    بالنسبة لسوالك الاول يارجال كلنا في معاهد تجارية اجلس بالمعهد التجاري كم شهر بعدين حول على معهد جامعه
    بالنسبة لسوالك الثاني والله وانا اخوك على حضك انا والله انا جلست ثلاث شهور عشان تطلع الفيزة لاكن فيه اخوياي يقولون اسبوع واللي يقول شهر على حضك وان شاء الله انك تكون من المحضوضين
    بالنسبة للفلوس خذ معك الف دولار او اقل وعلى ماعتقد اللحين النظام الجديد تعبي بياناتك عن طريق الكمبيوتر مو لازم تروح لو اشنطن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.