الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة خطييييييرة

اسئلة خطييييييرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية to0ote
    to0ote

مبتعث مستجد Freshman Member

to0ote غير معرف

to0ote , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى student , بجامعة في طور التقديم
    • في طور التقديم
    • student
    • ذكر
    • وست فرجينيا, وست فرجينيا
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

November 6th, 2007, 02:00 PM

سيداتي سادتي ..
    كيف حالكم .. وبعد
    انا مسافر بعد فترة لامريكا لوحدي طبعا اول شي وبعد كم شهر باخذ المدام وبنتي وودي اخلص اجراءآتهم من الحين يعني ودي اطلعلهم الفيزا الحين او على الاقل اححجز لهم موعد للسفارة بس . وش اعبي وش اسوي مدررررري .
    على فكرة (انا مبتعث عن طريق العمل ) :113: ما يدري وش الفرق بين المبتعثين من العمل وبينالي من وزارة التعليم العالي .
    وهل اسوي مثل من يقول خلص امورهم كأنهم بيرحون معك ويمشيلهم راتب ولا تاخذهم على طول :101: استغفر الله مدري يجوز يعني يدرون عنها وموافقين على الحركة ؟

وشكرا لكل من يشاركني رأية ( بس يصير صح :86: )
  2. اخوي انت ماوضعت معلومات كافية
    هل عندك نموذج I-20 ؟؟ اذا ايه هل طلعت نماذج مرافقين لزوجتك وبنتك؟
    عندك موعد؟

على فكرة (انا مبتعث عن طريق العمل ) :113: ما يدري وش الفرق بين المبتعثين من العمل وبينالي من وزارة التعليم العالي .
    الفرق طال عمرك انت ذكرته
    مدري وش تقصد؟؟

بالنسبة للمكافاة فلازم يكونون معك عند وصولك لمقر البعثة,, لأن الملحقية راح تطلب منك صور الجوازات ونموذج I-94 اللي تعبيه ويختمون عليه في المطار
    7 "
  3. سلااااااااام .. وشكرا اخوي على الرد
    I-20 لزوجتي ؟ لا
    ....................................
    اشرحلي وش المفروض اسويه انا خلصت اموري وطاخذت الفيزا ومسافر بعد شهر تقريبا .. بس ما سويت شي لعيالي اخاف ما اقدر اخلصلهم في الاجازة اذا جيت اخذهم وش اول شي اسويه الحين لزوجتي وبنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرااااااا جزيلااااااااااااااااااااااااااااااااا
    7 "
  4. اذا جيت امريكا طلعلهم i-20 مرافق لكل من زوجتك المصون وابنتك وخذ لهم موعد من النت وعبيلهم الاستمارات الكترونيا على موقع السفاره زي ما سويت لنفسك وتقدر تحط الموعد اثناء وجودك في السعوديه بعد رجوعك يعني في الاجازه يصير بس تاخذهم للسفاره

موفق حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.