الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلة وغلطة من موظفة السفارة وأنا المتضرر

مساعدة مشكلة وغلطة من موظفة السفارة وأنا المتضرر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب عندي لك حل عليك بالايميلات واكتب في الايميل جميع البيانات الي تخص الفيزا وجوازك ومعلومات تعريف الجواز

يعني زي اسمك انجليزي تاريخ ميلادك كما هو بالانجليزي الميلادي وكم يوافق بالاضافة الى رقم الجواز وتاريخ بداية الدراسة واستفسر كم

باقي وكم من المتوقع وتخلص واذا ردو عليك اكتب الرد هنا انا بدخل واشيك وباختصار اذا حسيت من الرد

انهم يعني زي مثلاً لو يكتبون لك تحت الاجراءت الادارية او النهائية او تحت الطباعة او المعاملة في الاجراءت النهائية ارسل لهم انك ما اعطيتهم

صورة هل كل شيء كامل او حاول تتواصل مع كذا ايميل للسفارة بحيث ان فيه ايميل هذا دايم اذكر كل الشباب راسلنا وهم شغالين تسليك نسخ لصق وعلى نفس المنوال...!
    7 "
  2. الصورة يتم تحميلها وقت تعبيئة الابلكيشن
    اذا كان احد غيرك هو اللي عبى الابلكيشن اكيد هو حملها

وبنفس يوم الموعد يطلبون منك صورة الابلكيشن اللي فيها البار كود
    وصورتك بعد

وترى عادي انا ما اخذو مني الا الاي تونتي فقط
    7 "
  3. ياجماعة أنا راسلتهم على البريد وردو علي

ردهـم أنهم محتفظين بصورة شخصية لي على الجهآز ..

مع العلم أني متآكد 1000000% أنهم ما أخذو مني صورة + أني ما أرفقته يوم أعبي الأبلكيشن
    دراستي 10 أكتوبر ومعي مهله إلى 7 نوفمبر راح تطلع التآشيرة بعد التاريخ الآول للدراسة بدون ما أمدد الــ I20 ?
    7 "
  4. أخوووي شكلك ناسي
    ما يمديك تحضر للمقابله إلا الورقه فيها صورتك عزيزي

إنت محملها وناسيها

السؤال اللي ينسدح قدامك , لو إنت ما حملتها ولا أعطيتهم الصور كيف جابوا صورتك ومحتفظين فيها عندهم ؟؟!

طمن بالك طالما ردوا عليك إن لك عندهم صوره فمعناته رافعها إنت بالطلب + ما يسوي لك شيء وقت المقابله إلا إذا كانت الصوره موجوده

بالتوفيق ..,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.