الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل واحد اختار امريكا يدخل ضروري

كل واحد اختار امريكا يدخل ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4562 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امل وطموح
    امل وطموح

مبتعث جديد New Member

امل وطموح الولايات المتحدة الأمريكية

امل وطموح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة ---
    • ---
    • حاسب الي
    • أنثى
    • ----, ---
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 2nd, 2011, 04:39 PM

السلام عليكمأنا من الطالبات الي اخترت امريكالكن في أشبال كثيرة مقلقتني ومحيرتنياولها الفيزا وثانيا اختبار GREالي يكون شرط للقبول في الماستر؟وارجع اقول أنا ايش خلاني اختار امريكا ليه ما رحت كندا ولا ايرلندا !!!؟لذلك اي طالب او طالبة مقدم على امريكا ليه مو خائفين مثلي من الفيزا الامريكية ومشاكلهاوالاختبارات الثانية gre ولا GMAT ؟يادوب نختبر توفل!!!أنا ما كتبت الموضوع عشاني متشائمة ولا اقول تشاءموا طبعا بس ابي اشوف خوفي في محله واذا لا كيف حتستعدوا للاختبارات greوغيرهاوشكرا لكم
  2. اشوف بالنسبه للجي ار ايه يعتمد على مستوى الانجليزي عندك مثلا ازا اصلا انتي جيتي وانجليزيتك كويسه مايبالك تتطولي في اللغه فراح تخلصي بدري وتبدي تاخدي كورسات الجمات وغيرو....
    شي تاني ازا التوفل تعبك انصحك على طوووول تروحي للايلس غالبا من اول اختبار ايلس تجيبي الدرجه وهكزا عندك فرصه تبدي كورسات اخرى بدري...
    بس انصحك تختبري الايلس افضلك من التوفل ازا تبي تختصري وقت ضافه من وجهة نظري الايلس مايباله مزاكرة وفي النهايه الخيار الك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل وطموح
    شكرًا اختي امورة على ردك طيب ايش الي يخلينا نختار امريكا ومتعب نفسنا في gre or GMAT ?وموضوع الفيزا كمان خايفه منه كثير طلاب يشتكوا منه؟!!أنا حدرس ماستر علوم حاسب ومترددة في امريكا
    كل واحد يختار الدوله على حسب الي يريحه في بعض طموحه امريكا واخر يقول جامعه سهلة في بعض المسافه تكون اقرب في بعض الى اخره ..................... تختلف الاسباب والغرض واحد ماستر اختاري الي ريحك والي انت تبغيه الخوف خريجه من نفسك ولازم تومني بقدراتك وكل واحد يعرف قدراته وعليها يختار ططريقه في الحياه او وظيفته...
    وبالنسبه للفيزا انت مو اختك وانتي مو صحبتك او بنت عم او مو اي واحد في ده المنتدى يعني كل واحد ليه تجربته الخاصه في بعض عانى في بعض جاته سهاله في بعض الفيزا في يوم واحد طلعتله يعني توجعي راسك من بدري وتخوفي نفسك على شي ممكن ماراح يحصلك كله نصيب والله يسهل للجميع اتمنالك التوفيق ولا تفكري كتير امشي في طريقك وازا في شي ربي بعده عنك اعرفي انو خير
    7 "
  4. سلآم
    انا مابعد رحت لكن لو رحت بختار امريكا ان شاءالله
    لانه افضل الجامعات على مستوى العالم فيها , الشهاده الامريكيه رقم 1 في السوق السعودي (كم قرأت في مواضيع سابقه ),
    الشعب الامريكي معروف بالطيبه والمعامله الحسنه ,
    واشياء كثيره لكن هذي اهم النقاط بنظري ..

واتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. اشكر جميع من أعطاني رأيه أنا عندي امل وطموح كبيرين لكن اريد ان أتجنب المشاكل واحصل على قبول جامعة بسهولة خاصة انه سيكون لدي طفل صغيرولو كنت حاصلة علي مرتبة الشرف لذهبت الى ايرلندا معظم جامعات كندا وإيرلندا يشترطوهاالله يسهلها يارب ويوفق كل مين رد علي ويسهل طريقهأتمني رؤية اراء اخرى
    7 "
  6. أنا أوافق كلام الامورة ولاتخافي و لا حاجة ...أنا مثلا طالع ماستر وأنا عندي لغة جيدة نوعا ما

لكن انا بدأت بتقوية لغتي من الان وراح أجرب التوفل في تاريخ 16 هذا الشهر
    و حتى لو ماجبت سكور جيد راح أستمر بتقوية لغتي لتقليل فترة اللغة في بلد الابتعاث
    وراح أجرب الجي ار اي في الشهر القادم وانا اشوف ان أول خطوة للتحضير مراجعة كتب الماث مثل الجبرا والكالكولس وغيرها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.