الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية جورجيا و ساوث كارولينا

ولاية جورجيا و ساوث كارولينا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية M.K.O
    M.K.O

    مبتعث مستجد Freshman Member

    M.K.O الولايات المتحدة الأمريكية

    M.K.O , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الصيدلة , بجامعة ....................
    • ....................
    • الصيدلة
    • ذكر
    • Atlanta, Georgia
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

    October 2nd, 2011, 10:26 PM

    السلام عليكم

    انا طالب درست في ولاية جورجيا و ساوث كارولينا

    اللي يبي معلومات عنهم ان شا الله اني اقدر اساعد

    وموفقين ان شا الله .
  2. وعليكم السـلام ورحمة الله وبركاته

    أخي أنا قرأت في بعض المواضيع عن هالولايتين أنها سيئه ولاينصح بالدراسه فيها

    ولكن المثل يقول . إسـأل مجرب ولا تسأل طبيب

    بحكم تجربتك فيهم . ممكن توضح للأعضاء هل هذي الولايتين سيئه أم جيده ؟

    من ناحية الأمان أهم شئ . نسبة الجرائم . تعامل الناس مع الأجانب. هل غالي السكن والمعيشه فيها ولا لا ؟ كيف مستوى المعاهد والجامعات فيها ؟ الأجواء فيها والأعاصير والفيضانات وكذا

    تحيــاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.