الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو العمل اذا الملحقية اغلقت جامعتك ( هل اذهب ام لا ) لامريكا US

ماهو العمل اذا الملحقية اغلقت جامعتك ( هل اذهب ام لا ) لامريكا US

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير المومنين
    امير المومنين

مبتعث مستجد Freshman Member

امير المومنين الولايات المتحدة الأمريكية

امير المومنين , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة باقي
    • باقي
    • هندسة
    • ذكر
    • جده, لايود
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 01:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوانيى اخواتيى

انا قدمت على جامعة ولاية اوريغون ومعهدها انتو الي في مدينة كورفاليس باوريغون وقبلوني ودراستي تبدا في جنري ؟ \ 1 \2012 م

ووصلتني الفيزا قبل اسبوع تقريبا وبديت اجهز اموري ولاكن قبل دقائق نزل علي خبر كالصاعقة من بعض الاخوان يقولون ان جامعة ولاية اوريغون ومعهدها اغلقت

من الملحقية النازية الفاشية والبعض الاخر يقول انا بعض التخصصات اغلق فقط ولم تغلق الجامعة او معهدا. وانا في حيره من امري وبديت اتنافض

الاسئلة الي ابي عليها اجابات من اخواني هي :

س1 \ هل الملحقية الدكتاتورية اغلقت الجامعة ومعهدها او بعض التخصصات فيها ؟

س2 \ لو افترضنا ان الملحقية اغلقت الجامعة ومعهدها او بعض التخصصات وانا سافرت مثلا هل تستقبلني الملحقية وتفتح لي ملف طالب ولا ترفض لان الجامعة اغلقت مثلا؟

س3 \ ماهو العمل هل اذهب ام اكنسل ام الشغلة كلها ؟

والله حاليا وضعي سيئ جدا بعد هذا الخبر ياليت الي يرد يحاول يوضح بالتفصيل وش العمل
    والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى
  2. حسب علمي بان يتم ايقاف بعض التخصصات في الجامعات وليس الجامعة وبعد تخرج بعض الطلاب من التخصص يتم فتح التخصص مره اخرى واتاكد من الاستاذ طارق الشيخ لان هو المسؤؤل عن الجامعات و يمكنك ايضا تغيير المعهد او الجامعة بعد دراستك في المعهد لمدة من شهر الى 3 على حسب نظام المعهد
    7 "
  3. والله موضوع مهم جداااااااااااااااااااااااااااااااااً ,,,,,,,

وانا خايف الحين من هاذي المشكله

ردوووووووووو علينا يارعين الخبره ترى كنتم في يوم تتمنون احد يساعدكم ...... تكفوووون حسوا فينا اشوي .... وربي ماتلقووون منا الا الدعاء الطيب ... وانتم محتاجين لدعاء المسلمين دامكم في غربه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.