الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي خيارين لا ثالث لهما وانتم اخواني وابي رايكم كلكم

عندي خيارين لا ثالث لهما وانتم اخواني وابي رايكم كلكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية magna_980
    magna_980

مبتعث مجتهد Senior Member

magna_980 الولايات المتحدة الأمريكية

magna_980 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبيب مستقبلا , بجامعة UNI OF SOUTH CAROLINA
    • UNI OF SOUTH CAROLINA
    • طبيب مستقبلا
    • ذكر
    • COLOMBIA, ساوث كارولاينا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

June 8th, 2006, 06:46 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد.:
    CHAPTER 1
    طبعا اخوكم مقدم على المرحله الاولى (الـــــــــــلــــــــــه يـــــــرحـــــــمــــــها:gr_883: ) وصار عليه الان اكثر من 11 شهر وهو مستني..............
    عندي قبول______وعندي ضــــمــــان مالي _______ رحت المقابله حق السفاره و كــــالعاده الـــــــورقه الصفراء يبو خطاب سفاره + سجل او افاده اني طالب في الجامعه (مــــــوقف ظريف صارلي في المقابله مع الامريكي فقبل ماتنتهي المقابله قلي فيزا بدون خطـــــاب مـــــــافي وقل الكلام هذا لاصحابك اللي جايين يسووون مقابله:gr_895: ) لااطول عليكم ادخل في موضوعي بصراحه انا مليت من فكره امريكا بعض الشئ (يعني لسه مازلت ناوي امريكا) واطلعت على المرحله الثانيه ووجدت فيها دول شرق اسيا وبذاااات ماليزيا واخبرت المقربين مني والعائله بالخبر وكــــــلـــــــهم قالولي رووووح ماليــــزيا اقرب واجراءتها اسهل وما تكلف ونقدر نزورك بدل المعمعه ,الصرقعه , البهدله حق امريكا والتاشيره اللي تاخذها بعد طلوع الروووح :gr_899: وبيني وبينكم ياشباب بصراحه:gr_908: عندي الوالد مل مل من كثر مايستنى ووصلت فيه الى انو قالي يوم من الايام: خلاص مافي سفر امريكا خليك هنا في الملك عبد العزيز بلا امريكا بلا كلام فاضي لك سنه قاعد تجري وراهم وين رايح الرياض ومن وين جاي الرياض ليه المرمطه وشوف الى الان مارحت الظاهر ياولدي مالك نصيب اهوا غيرك راح ورجع وانت مبلط في جده مالك نصيب وشد حيلك وارفع معدلك هنا ... الخ الخ الخ من الكلام اللي يحطممممم.!:gr_892:
    CHAPTER 2
    المهم الوالد سمع انو في بعثات الى ماليزيا وجاني وقالي ماليزيا فيهاوما فيهاو وقريبه ودراسه ممتازه ومنها كمان خالك هناك يدرس روح عندو وهو يجبلك القبول (جامعه مالتميديا) وامورك تمشي سريع سريع بدل امريكا ولسه الشغله فيهافرز وترشيح ومقابله الخ الخ الخ .... من الكلام اللي يقطعك ويقولك انت فاشل وماسويت شي مر 11 شهر وزياده ولساتك هنا .......
    شــــباب انا اعاني من حاله قهر يعني بالــلــه عليكم ذلحين اتعب سنه وانا اجيب ضمان وقبول ووووو ورايح من والى الرياض وفي النهايه وبكل بـــــساطه اقول مالك ومال المشاكل اطلع ماليزيا وخلاص وريح دماغك بلا وجع راس طــــيب واللي سويتوا هذا كله خلاص انساه:gr_925: انا من وجه نظري اعتبروا هزيمه في حد ذاتها وعدم الاصرار على الهدف اللي من اجله ضيعت سنه وكأني توني متخرج وجاي اقدم من جديد .....:gr_916:
    CHAPTER 3
    اسف على الاطاله ولكن انا والله اعتبرتكم اخواني الذين يقدمون لي النصيحه ولغيري ممن يعانون مثل ما اعاني وتراودهم هذه الافكار من حين الى اخر وهم على مقربه او قاب قوسين او ادنى من هذا الكابوس الذي راود او سيراود (المرحله الثانيه وما تحتويه من فرز وترشيحات ومقابلات :gr_906: ...ووو الخ:gr_905: ) غالبيه هولاء الشباب الذين مافتئو من المثابره والعمل المتواصل لاجل رفعه هذا البلد الذي ينتمون اليه ويدينون له بفضائله عليهم وهاهم الان يحاولون رد الجميل ويتغربوا عن اهليهم ليسمون بهذا البلد الى الافآق...(مسوي لغه عربيه واني الشخص المهم ...مشي حالك هذه من اثار وتبعات طلاب المرحله الاولى على فكره الحاله هذه من الحالات النادره من بين شباب المرحله الاولى)
    PLZ CHOOSE THE CURRECT

بعد هذا الكلام ارجو افادتي بما تستطيعون وما رايكم بين خيارين لا لا لا ثـــالث لــــهمـــا ؟؟؟امــــريـــــكا !!!! مــــالــــيزيــــا؟؟؟؟؟ :gr_907:
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... (وناسه) وبعد:.
  2. ياحبيبي واله كلامك يجرح لعنت الله عليهم 11 شهر وربي ماصخه .. والله 11 شهر يمديني ادرس سبع لغااات ..

وانت متمرمط من وزاره لوزاره ومن الرياض للخبر الله يعينك بس والله ياخوووي .. تدري شلووون خذا مني واحسم امرها رووح ماليزيا ولا يردك منوو ..

والله امريكا صارت من سبع المستحيلات تروحلها مصخوها اهي وهالفيزا ..

ياحبيبي رووح وادرس ولحق على عمرك وانشالله تجيب الشهااده من ماليزيا وترجع للوالد الي كاان وده يفرح فيك ويشووفك مخلص وجايب الشهاااده ..

وانشالله الله يوفقك ويسهل امرك وتدرس في اقرب وقت يارب .. لك خالص الشكر .

.
    7 "
  3. أخوي والله قعدت أدعي لك الــــــــــلــــــــــه يعينك، والله حرام اللي صار فيك، لكن المشكلة وين تقدر تعبر عن نفسك، و وين تقدر تعبر عن قهرك...

أخوي، أنا كان عندي خطأ في خطاب السفارة، بس بحكم لغتي القوية، سحبت في الموظف تسحيب، و خليته يمشي لي الفيزا غصبا عنه، لكن انا كنت حاسب حسابي، و جايب معاي كشف حساب يفيد يإمكانية تغطيتي لتكاليف الدراسة في أمريكا... بس طبعا زي ما ذكرت لك، ما اضطريت إني استخدمه، لاني طلعت الموظف و فوق و جبته تحت، لعبت فيه بدل ما يلعب فيني...:gr_897:

بس السؤال يقول...لو قدمت له كشف الحساب، اللي يفيد بإمكانية تغطيتي لتكاليف الدراسة (( هذا شي طبعا ينوب عن خطاب الوزارة للسفارة )) هل كان مشاني؟...

أقترح عليك أنك تحاول، لانه السفارة ما يهمها، إلا إنها تعطي الفيزا لواحد قادر على تكاليف أمريكا، ما يبغو يعطوك فيزا، بعدين تروح بلدهم و تشتغل بشكل غير مشروع في مطعم و إلا محطة بنزين..

فهمت أخوي؟...

بالتوفيق، والله العظيم قلوبنا معاكم، و دايما نتكلم عن اللي ما حالفهم الحظ في الحصول على فيزا أو ضمان مالي و نقول الــــــــــــــلـــــــــــــــــــه يعينكم و يفرجها عليكم...
    قولوا آمين..
    بالتوفيق...
    7 "
  4. أهلين أخوي
    حالتك نفس حالتي
    مقدمة على أمريكا من سنة وعندي كل شي ما عدا قرار الإبتعاث..
    وماليزيا هي الخيار الثاني
    راح أنتظر الين ما يبان آخر لبعثات أمريكا
    يمكن بدرة قادر ينزل قرار ملكي سامي بإصدرا قرارات إبتعاث للمتعثرين..
    لو لم يحدث هذا
    يمكن تكون لنا أولوية بالبعثات الجديدة..
    لو لم يحدث هذا
    نقدم على ماليزي ونبدأ من أول وجديد
    والله يكون في العون
    7 "
  5. مشكور اخوي اّلـّـوّاّيّـّلـيّّ على الرد والتفاعل العميييق منك بس في نقطه هل تريد مني ان اضحي بتعبي خلال السنه الماضيه واروح ماليزيا والقبول والفيزا كلها خلاص انساها؟؟؟؟----------------------------------------------------------اخوي رمضان مشكور على ردك اللطيف وفكرتك الحلوه ولكن خلص فات الاوان .......مشكور مره اخرى______________________________________________ _اختي مسافره ما ابي احطمك ولكن انا كنت في الرياض من حوالي يومين رحت لمدير الحاسب الالي اللي يعطي ويطبع وتصدر من عنده الخطابات والقرار وكان واحد مننا اوراقه من الى كامله مكمله وقاله بالفم المليان(د/ايهاب الغصن) اسف وان شاء الله اشوفك من المقبولين في المرحله الثانيه مقاعد المرحله الاولى اكتملت بتاريخ 12/4 الله يوفقك وانت وزملائك الباقين في المرحله القادمه عشان كذا انا طرحت موضوعي لانو خــلاص المرحله الاولى انتهت............................................. ....... وشكرا على مرورك الكريم
    7 "
  6. اخوي ماغنا .. شووف انا بقوولك وجهت نظري وانت بكيفك الامر الاول والاخير راجعلك .. بس انا اقووول انت صبرت بما فيه الكفايه ..

والدليل خلااص سكروها بوجهك في المرحلة الاولى وقالولك انشالله تكوون من المقبووولين في المرحله الثانيه .. الله يسكرها بوجه العدوا .(ظالمين) ..

يعني ياحبيبي انسى الي راااح وخلك ولد اليوووم .. يعني قدم مع المرحله الثانيه وخل طموووحك كله وهدفك وتعبك الي رااح تسويه لماليزيا ..

احسن من يكوون لمريكا وترووح عليك 11 شهر ثانيه وبعدين لا استفدنا لا الاولى ولا الثانيه ..
    وانشالله الي الله كاتبلك بتروحله .. ولا تنسى الي اهم من هذا ترى الوالد ينتظرك وماودي انك ترد بكلمته...لانه قال ماليزيا وهذا هو عين الصواب <--

والله يوفقك ويوفق الجميع ويسر امورهم انشالله .

لا تيأس فأن لا حياة مع اليأس .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.