الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاااجل عااااجل ممكن تساعدوني يالغالين قبل لاتروح علي الفررررررررررصه من الدووووووووام

استفسار عاااجل عااااجل ممكن تساعدوني يالغالين قبل لاتروح علي الفررررررررررصه من الدووووووووام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي خذا العلم مني بالنسبة للرخص والجو الحلو مالك الا هنا اما اللي يقول مهيب زينة هذا مع احترامي له ماعنده سالفه لو مهيب زينة ماكنت شفتني فيها ونسبة العرب فيها مهوب ذاك الشي وحتى كل واحد في حالة وانا مجرد راي ونصيحه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق في الثلاثين
    اخوي خذا العلم مني بالنسبة للرخص والجو الحلو مالك الا هنا اما اللي يقول مهيب زينة هذا مع احترامي له ماعنده سالفه لو مهيب زينة ماكنت شفتني فيها ونسبة العرب فيها مهوب ذاك الشي وحتى كل واحد في حالة وانا مجرد راي ونصيحه
    يعطيك العافيه يالغالي ومشكور ماقصرت .. طيب ممكن تساعدني يالغالي وش التخصصات التربويه اللي فيها .. وممكن ترسلي ايميلك ع الخاص
    7 "
  3. مافي داعي للشكر اختي..هي حصلت قبول لكن ما بدأت دراسه..السنة الجاي تبدا انشالله..لكن هي تقول في كذا تخصص بالتربية لمرحلة الماجستير تقدري تتأكدي من رابط الجامعات المعتمدة
    www.ru.mohe.gov.sa
    بالتوفيق عزيزتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.