الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاااجل عااااجل ممكن تساعدوني يالغالين قبل لاتروح علي الفررررررررررصه من الدووووووووام

استفسار عاااجل عااااجل ممكن تساعدوني يالغالين قبل لاتروح علي الفررررررررررصه من الدووووووووام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ديل بيرو
    ديل بيرو

مبتعث جديد New Member

ديل بيرو المملكة المتحدة

ديل بيرو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الى الان , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • الى الان
    • ذكر
    • الرياض, الى الان
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 02:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح الخير اخواني واخواتي الاعضاء ..

يالغالين انا قررت اكمل دراسة الماجستير بامريكا انا وزوجتي على حسابي الى ان انضم ع حساب البعثه .. وابغى اجيب قبول واضبط اوضاعي وحجوزاتي باسرع وقت واقدمها للدوام عشان يعطوني اجازه بدون راتب واقدر اروح لاني لو تاخرت ممكن تتعقد اموري بالدوام ..

وابي منكم مساعدتي في الاسئله التاليه :

1- ماهي المدينه اللي تنصحوني ادرس فيها الماستر لاني احترت كثيرا وكثيرا ولا عندي علم بامريكا وولاياتها .. حيث انني ارغب بمدينه حلوه للمتزوجين والحياة فيها رخيصه والجامعه دراستها حلوه وليست صعبه لاني سمعت بعض الجامعات دراستها صعبه جدا ؟؟

2 - يا اخوان انا ابي اكمل تخصص تربوي (( ابي تخصص اقتصاديات التعليم او تخصص الجوده في التعليم واذا ماوجت هالتخصصين مالي الا ادارة تربويه )) ؟؟

واشكركم ع مساعدتكم لي ..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي
    انا راح اجاوب على السؤال الاول لان هذا اللي اقدر افيدك فيه احسن مدينة للمتزوجين ورخيصة نورفلك (فرجينيا)
    اما السؤال الثاني فهذا انشاءالله احد من الاخوان اللي عارفين زين يقدر يجاوبك عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق في الثلاثين
    بس اخوي بالنسبة لعلمك لازم تاخذ خطاب للملحقية انهم معطينك اجازة لين ماتخلص دراستك عشان تقدر تنظم للابتعاث

مشكور اخوي ... وانشاء الله اجيب معي خطاب الاجازه الدراسيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرافق في الثلاثين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي
    انا راح اجاوب على السؤال الاول لان هذا اللي اقدر افيدك فيه احسن مدينة للمتزوجين ورخيصة نورفلك (فرجينيا)
    اما السؤال الثاني فهذا انشاءالله احد من الاخوان اللي عارفين زين يقدر يجاوبك عليه
    مشكور اخوي .. بس هل المدينه حلوه ورخيصه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.bAnDoOoRe
    بنسبه لفرجينيا ما انصحك نسبه العرب كثير وانا قصدي من ناحيه اللغه فقط ولا المدينه قريبه من الملحقيه

مشكور يالغالي .. طيب يالغالي وش المدينه اللي تنصحني فيها يالغالي ... اصلا انا ما ابي مدينه فيها عرب كثير اهم شي عندي المدينه حلوه ورخيصه .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهرة18
    اخوي انا رفيقتي حصلت قبول في جامعة في فيرجينيا اسمها
    James Madison University
    والتخصص اظن ادرة تربوية او شي كذا..اذا احتجت مساعدة اقدر اسألها وافيدك انشالله
    اي والله يالغاليه ابيك تسالينها .. هل هي بتكمل ماستر (( وهل عندهم تخصصات تربويه غير الاداره التربويه )) وابيك تسالينه هل المدينه غاليه ولا رخيصه وهل المدينه حلوه ولا مو حلوه .... ويعطيك الف عافيه
    7 "
  7. يا اخوان ممكن تفيدوني في هالمدن :
    هناك جامعة في كنتاكي - بولنج قرين - وايضا بولاية تنسي في مدينة اتوقع ماشفل او قريب من هالاسم - وايضا ولاية نيويورك مدينة روشستر - وايضا وايضا ولاية فلوريدا مدينة اوريقن - واشنطن دي سي مدينة سياتل -

وايضا اللي عنده مدينه حلوه ورخيصه لايبخل علي يالغاااااااااالين ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.