الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله يوفقكم ساعدوووني

استفسار الله يوفقكم ساعدوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي ابها
    سامي ابها

مبتعث جديد New Member

سامي ابها الولايات المتحدة الأمريكية

سامي ابها , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادبي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ادبي
    • ذكر
    • ابها, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 3rd, 2011, 04:04 AM

بسم الله الرحمن والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

إخواني أخواتي أتمنى منكم مساعدتي لأني وربي جالس أفكر كثير ولا عاد قدرت أنام

عندي استفسارات كثيرة:-

1- أختي طالبة ابتعاث أمريكا وانأ أخوها ومحرم لها في نفس البعثة هل يحق لي الدراسة هناك للغة +بكالوريوس مع العلم إن أختي رابحه ماستر.

2- كيف اقدر احصل على فيزا f1 بدون ضمان بنكي شخصي مني إنا لأني قريت كثير يقول حاول تحصل على هالنوع من الفيزا وأنت لسى ببلدك قبل لاتطلع أمريكا لان الشغله تطول كثير باامريكا

3- بالنسبة للقبول هناك لي إنا شخصيا إنا أجيبه وإلا الملحقية تجيبه لي مع أختي.

4- لو طلبوا مني ضمان بنكي كم يطلبوا المبلغ الموجود في الحساب وكم وقته 3 شهور أو شهر أو شهرين .

5- أبي اعرف شروط المكاتب اللي تجيب قبول حتى هي تطلب ضمان بنكي ولو جبت ضمان بنكي لمكتب القبول وأعطيت السفارة أوراق القبول اللي من المكتب يعطوني فيزاf1

وإلا يرضوه لازم السفارة تشوف الضمان بنفسها.

الله يوفقكم ساعدوني تعبت وإنا أفكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي ابها
    بسم الله الرحمن والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين

إخواني أخواتي أتمنى منكم مساعدتي لأني وربي جالس أفكر كثير ولا عاد قدرت أنام

عندي استفسارات كثيرة:-

1- أختي طالبة ابتعاث أمريكا وانأ أخوها ومحرم لها في نفس البعثة هل يحق لي الدراسة هناك للغة +بكالوريوس مع العلم إن أختي رابحه ماستر.

2- كيف اقدر احصل على فيزا f1 بدون ضمان بنكي شخصي مني إنا لأني قريت كثير يقول حاول تحصل على هالنوع من الفيزا وأنت لسى ببلدك قبل لاتطلع أمريكا لان الشغله تطول كثير باامريكا

3- بالنسبة للقبول هناك لي إنا شخصيا إنا أجيبه وإلا الملحقية تجيبه لي مع أختي.

4- لو طلبوا مني ضمان بنكي كم يطلبوا المبلغ الموجود في الحساب وكم وقته 3 شهور أو شهر أو شهرين .

5- أبي اعرف شروط المكاتب اللي تجيب قبول حتى هي تطلب ضمان بنكي ولو جبت ضمان بنكي لمكتب القبول وأعطيت السفارة أوراق القبول اللي من المكتب يعطوني فيزاf1

وإلا يرضوه لازم السفارة تشوف الضمان بنفسها.

الله يوفقكم ساعدوني تعبت وإنا أفكر
    هلا اخوي سامي .......................
    لاتقلق ولا شئ الشغله كلها بسيطه انا نفس حالتك بالبظبط انا محرم لاختي وطالع ان شاء الله علي فيزه F1

الاجراءات كالاتي :
    تجيب ضمان مالي ( الشهاده البنكيه ) مو لازم باسمك عادي باسم ابوك ولا اخوك انا طلعت ضمان مالي باسم اخووي عادي جدا يوم روحت للسفاره قالوا لي من يتكفل بدراستك قلت اخووي وين يشتغل.........بسسسسسس

ونصيحه لك لاتطلع الابيفزه F1 احسن لك واريح لك

شروط اي معهد تبي تنقبل فيه ضمان مالي +صورمن جواز السفر+CV

نعم يحق لك الدراسه لغه واذا حولت للبعثه تدرس بكلورياس علي حساب الملحقيه

ونفس الحال اذا روحت للملحقيه تفتح ملف يعطوك ضمان مالي لكي تدرس في المعهد اذا معك فيزه F1

الله يوفقك ويسر لك امرك...............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.