الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنقذوني <<أكشن

أنقذوني <<أكشن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خارج التغطيه
    خارج التغطيه

مبتعث جديد New Member

خارج التغطيه الولايات المتحدة الأمريكية

خارج التغطيه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineering , بجامعة still not found
    • still not found
    • chemical engineering
    • ذكر
    • In KSA, KSA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

October 3rd, 2011, 10:15 PM

أبد والله بس حبيت استفسر من الخبراء والي ماعنده خبره عادي يصرف لي اي شي ..

سؤالي يقول ..أنا قدمت على معهد تابع لجامعه وجاني الاي توني والدراسه بالمعهد راح تكون بشهر واحد الجاي حلو
    النقطة المهم اني أختبرت ايلتس وجبت الدرجه الي تدخلني الجامعه ..

وش وضعي يا جماعه يعني وش اسوي هل اروح هناك واكلم المعهد ولا اجيب اي توني من الجامعه ولا كيف ..ماني عارف وش السالفه ..الي مر بنفس حالتي بالله يعطيني الحل

وشكوووووووووووووووووووووووراً لكم
  2. والله شوف
    تبغى نصيحتي .. ادخل المعهد كم من شهر الين تتاكد انك صقلت انجليزيتك كويس بعدين ادخل جامعه الترم اللي بعده
    تعرف تكت بحث وكيف تسند على الاشخاص ؟ تعرف تسوي برزنتيشن؟ اذا ايه روح الجامعه وانت مرتاح
    اذا لا ادخل المعهد وتاكد انك تعرف الاشياء هذي وبعدين روح.. اذا انت على مبتعث انصحك تروح المعهد فترة بسيطة وتطلع والسبب انك بتجيك مكافاة من الملحقية عشان خلصت بدري 2- عشان تتعود على البلد والسكن وتدبر امور عيشتك

هذا اللي انا سويته كان معي التوفل من قبل ما اقدم على الابتعاث بس دخلت لغة استفدت في سالفة البحث ونقلت لمدينة ارتحت فيها واخذت سكن كويس بعدين دخلت جامعه

موفق يارب
    7 "
  3. اخوي .. اهم شي الممارسه في اللغه
    اما تجي كذا جاهز من السعوديه صعبه عليك

او شي الثقافه .. ولغة الشارع الي يتكلمون فيها الطلاب بالجامعه , هذاي اللغه مايدرسونها بالسعوديه
    انت تكتسبها هنا
    بعدين لازم تعرف كيف طريقة الحياه قبل كل شي ..

ادخل لغه وضبط وضعك بالاكسنت وانك تتعود على اللغه

والله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    والله شوف
    تبغى نصيحتي .. ادخل المعهد كم من شهر الين تتاكد انك صقلت انجليزيتك كويس بعدين ادخل جامعه الترم اللي بعده
    تعرف تكت بحث وكيف تسند على الاشخاص ؟ تعرف تسوي برزنتيشن؟ اذا ايه روح الجامعه وانت مرتاح
    اذا لا ادخل المعهد وتاكد انك تعرف الاشياء هذي وبعدين روح.. اذا انت على مبتعث انصحك تروح المعهد فترة بسيطة وتطلع والسبب انك بتجيك مكافاة من الملحقية عشان خلصت بدري 2- عشان تتعود على البلد والسكن وتدبر امور عيشتك

هذا اللي انا سويته كان معي التوفل من قبل ما اقدم على الابتعاث بس دخلت لغة استفدت في سالفة البحث ونقلت لمدينة ارتحت فيها واخذت سكن كويس بعدين دخلت جامعه

موفق يارب
    اول شي مشكوووووووور على الرد
    ثاني شي صحيح كلامك حلو الواحد يدخل معهد علشان البرزنتيشن والريبورتات يتعلمها بس انا الحمدلله البرزنتيشنات والريبورتات اوكي فيها واللغه حلوه عرفت. وبيني وبينك انا ضيعت 4 سنوات دراسة علشان كذا ودي ادخل الجامعه علطول .بس ودي اعرف اذا جبت قبول معهد وجامعه ودراستي بالمعهد بعد شهرين اقدر اروح الجامعه علطول قبل بداية الدراسة ولا لازم اجرائات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منكسر وصابر
    اخوي .. اهم شي الممارسه في اللغه
    اما تجي كذا جاهز من السعوديه صعبه عليك

او شي الثقافه .. ولغة الشارع الي يتكلمون فيها الطلاب بالجامعه , هذاي اللغه مايدرسونها بالسعوديه
    انت تكتسبها هنا
    بعدين لازم تعرف كيف طريقة الحياه قبل كل شي ..

ادخل لغه وضبط وضعك بالاكسنت وانك تتعود على اللغه

والله يوفقك
    والله صح حلو الواحد يدرس لغه بس ياخي يكفي الوقت الي ضيعته والدراسة الي جلست فيها 4 سنوات خلاص احس ان ماعندي مشكلة ابداء الجامعه علطول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.