الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اشترك بكيبل انترنت وش احسن شركة بأمريكا

ابي اشترك بكيبل انترنت وش احسن شركة بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M.C..R
    M.C..R

مبتعث مستجد Freshman Member

M.C..R الولايات المتحدة الأمريكية

M.C..R , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ME , بجامعة CSU
    • CSU
    • ME
    • ذكر
    • Fort Collins, Colorado
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 4th, 2011, 03:50 AM

زي ماهو واضح يا اخوان..وش افضل شركة للاشتراك بالنت .. وافضل سرعة مناسبة لي
    وكيف طريقة الانترنت والاسعار..ومشكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغربة فرقتنا
    كيف الخدمه والاتصال في هالشركه ؟
    وكم تدفعين شهرياً...وكم يوم تنتظرين ع بال مايركبون الانترنت
    والله يعطيك العافيه ويوفقك يارب
    7 "
  3. مثل ماقال حامل اللواء
    وب80 دولار الشهر
    وقوي وكل شي سريع
    بس عندي سؤال مدري اللاب عندي فيه مشكله ولا
    اليوم اول مره يصيبني مقدر اراسل في المسن دايم تطلع لي تعذر تسليم الرساله التاليه لجميع المستخدمين؟
    وكلهم غير متصل ولما اتصلو علي قالو اني انا غير متصل مع اني متصل؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل اللواء
    شوف اخوي شركة comcast

سلاااااااااااام...
    تبي وجهة نظري ابعدي عن كومكاست قد ماااتقدري comcast
    اسبابي اول شي نصابين
    1- تكملي سنه معاهم يترفع السعر للدبل مثلا كنتي تدفعي 37 دولار اول سنه بعد مرور سنه بدل مااتصيري سعر اقل اعلى ليش يقلك العرض خلص حققك ومايتجدد نفس السعر المهم
    2- لو لا سمح الله صارت مشكله واتاخرت عند التسديد يدبل السعر
    3- انا بصراحه دايما يقطع علي النت الين طفشت في النهايه طلع المشكله لمن قابلت الموظف من جاري برضو نفس الشركة كومكاست ويستخدم النت بطريقه الين تضرني مع اني كيبلي لحال المهم الشركه طلعت الطريقه الي تمدد بيها النت للبيوت و الاحياء هي السبب يعني ازا جارك مثل جاري تتعبي لمن هو يشد حيله على النت بعض احيان ماتضرري في ناس عادي يعني مشكله نسبية مو الكل يشتكي منها بس للاسف انو وحده كنت منهم
    4-الحل حصلت شركه ارخص من كومكاست الشهر ب 30 دولارولمن شيك طلع بـ15 دولار المهم والاهم من ده كله نفس السرعه حقت كومكاست النصابين طريقتهم سهله مو زي كومكاست كومكاست لازم يجي تكنيكل او موظف من الشركه يعملك النت في البيت عشان يشغله بس الشركه الجديده حقتي بس تعطيهم بياناتك يرسلو المودوم على البريد ومن يوم ماتشبكي يشتغل من دون مايجي موظف من الشركه CenturyLink | Local Provider of High Speed Internet, Phone, Mobile & TV Services
    ب
    صراحه الي خلاني ارد في الموضوع لمن شفت اسم كومكاست قلت لازم ارد واقلك الي عانيته منهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البيشي
    كومكاست انا اعاني من بصراحه... وافكر الغي الخدمه من عندهم
    الغيها وريح نفسك وراح تشوووف فرق مع الشركات التانيه لانو بصراحه كومكاست حتى الي دلني عليها متضررين منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.