الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهي افضل مدينه في امريكا للداراسه..وماهو رأيكم في ولاية اورقنoregonوولاية اوهايوOHIO

استفسار ماهي افضل مدينه في امريكا للداراسه..وماهو رأيكم في ولاية اورقنoregonوولاية اوهايوOHIO

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديل بيرو
    طيب يالغالي انا دخلت ع الجامعه ماحصلت فيها تخصصات تربويه ( لاني ابي تخصص اقتصاديات التعليم او الجوده في التعليم او اداره تربويه ) طيب وين تقع هالمدينه بالشمال ولا الجنوب ولا الوسط المدينه حلوه بس يقولون تقع في قلب وادي اعاصير الترنيدو يالغالي ... طيب ماعندك خلفيه عن ولاية اورقن لاني سمعت انها حلوه ولاتقع بوادي الاعاصير ... واسف جدا ع التاخير بالرد لاني بالدوام ...
    شوف يا غالي بالنسبة للتخصصات اللي تبيها والله ما عندي خلفية عنها .. ولكن التعليم للماستتر كثيييييره انا ماراح اصعب عليك الموضوع ..
    ابيك تدخل على موقع الوزارة الجامعات الموصى بها .. تختار امريكا > الولاية اللي تبي تدرس بها > حدد الدرجة العلمية > بحث
    راح تطلع لك لستة جامعات ادخل ودور بالتخصصات المعتمدة .. شوف التخصصات اللي فيها Education تحت الماستتر
    انا لقيت من ضمن التخصصات قيادة تربوية .. يمكن يوافق عليه العمل ..

ان شاء الله تجد مبتغاك هناك ..
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

موفق يا غالي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sch∅làr
    شوف يا غالي بالنسبة للتخصصات اللي تبيها والله ما عندي خلفية عنها .. ولكن التعليم للماستتر كثيييييره انا ماراح اصعب عليك الموضوع ..
    ابيك تدخل على موقع الوزارة الجامعات الموصى بها .. تختار امريكا > الولاية اللي تبي تدرس بها > حدد الدرجة العلمية > بحث
    راح تطلع لك لستة جامعات ادخل ودور بالتخصصات المعتمدة .. شوف التخصصات اللي فيها Education تحت الماستتر
    انا لقيت من ضمن التخصصات قيادة تربوية .. يمكن يوافق عليه العمل ..

ان شاء الله تجد مبتغاك هناك ..
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

موفق يا غالي ..

الله يوفقك دنيا واخره يالغالي .... ويرزقك من حيث لاتحتسب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.