الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اثبات للطلاب

استفسار اثبات للطلاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hammudi
    hammudi

مبتعث مستجد Freshman Member

hammudi الولايات المتحدة الأمريكية

hammudi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة Roger Williams University
    • Roger Williams University
    • Finance
    • ذكر
    • Cleveland‏, Ohio
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 01:51 PM

السلام عليكم ..

حبيت استفسر .. الحين لما اروح .. وانا مامعاي رخصه دوليه او بالعربي اثبات هوييه غير الجواز ..
    هل المعهد او الملحقيه يصرفون لي بطاقة اثبات !!

لان واحد قال لي وشككني بصراحه

ياليت تردون علي ..
    جزاكم الله الف خير
  2. والله ما ادري لكن انت ماعندك رخصة سعوديه

عل العموم انا قد قريت بس والله مدري وين ان فيه اماكن تطلع منها اثبات تعطيهم الجواز وياخذ بيانات الجوازز ويعطيك بداله بطاقه وانت تاخذ الجواز وخله في الشنطه
    7 "
  3. والله مشكلها نك تاخذ الجواز معك في أكثر من مكان
    وخطر للتعرضك للسرقه
    وياكثر الطلاب الي قابلتهم في التعليم العالي مسروقه جوازاتهم وسببت لهم مشاكل في الدراسه
    بسبب التسفير للسعوديه
    وانا سمعت ان نفس المعهد يعطيك بطاقه (( بس ما أتوقع ان كل المعاهد نفس النظام))
    7 "
  4. الجامعات تعطي بطاقات لطلابها بس البطاقه ما تعتبر رسميه ! الجواز رسمي وايضا الرخصة
    احسن شي تسويه ان لما توصل تكلم المعهد وتقولهم تبغى تطلع state ID وهي بطاقة كل ولاية تصدرها زي بطاقة الاحوال .. وما تحتاج سوشل سكرتي عشان تطلعها بس اسال عن الاجرائات
    اذا طلعت البطاقة هذي لك الحق تسافر فيها وتسوي كل شي بدون الجواز ! وكذا ترتاح منه وتخليه في البيت
    موفق يار ب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.