الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبسوط في ولايتك ولا لا؟!!

مبسوط في ولايتك ولا لا؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا في اريزونا فلاق ستاف

مدينه كويسه من جميع النواحي ورخيصه وشعبها طيب

بس المشكله بالمعهد فاشل اربع اشهر للسمستر.. + الجامعة احسها غبيه وتعامل الموظفين فيها تقول كانك في الكليه التقنية بالسعوديه

اخطائهم غبيه واحد من اخوياي مغيرين تخصصه وهو موموجود بالجامعة !!
    7 "
  2. أنا في دنفر الجمال والخيال والراحة والانبساط والروووووووووووووووووووووووعة

الله عليها مدينة فيها كل شي حلوووووووووووووووووووو

ولولا وجود الاحساء معشوقتي الأولى لقلت أجمل مدن العالم دنفر طبعا بعد مدننا المقدسة مكة والمدينة وقدسنا المسلوب

وأتمنى أبقى فيها كل فترة دراستي ^^
    7 "
  3. الولايه تكساس
    المدينه سان انتونيو

مرات مرتاح ومرات لا .. مرات احس ان المدينه زينه ومرات كثيره احسها مدينه خايسه ..
    السبب مادري ، لكن احس مافيها اماكن ترفيه وانا من النوع اللي لازم انبسط اعيش بجو نفسي بايخ اذا ما انبسطت وقمت ادرس ادرس ادرس
    عندي الدراسه والبسطه نسبه وتناسب اذا خرب واحد منهم يروح الثاني < ياشين الفلسفه
    المهم
    لقيت واحد بالجامعه توه ناقل من اوهايو كولميس يسالني يقول انت من جدك عايش هنا لك سنتين؟ قلت ايه وراه وانا مبقق عيوني
    قال فرق السماء والارض ، يقول انه منصدم من الوضع في سان انتونيو! عاد انا مادري لاني ماجربت غيرها
    ومرات احس انها مدينه زينه لا صرت اتكلم مع واحد جاي من مدينه مدري قريه توه واصلها الكهرب < امزح بس مبالغه شوي هههه
    وقتها احس اني بمدينه صح : )

الزبده ، مادري لكني ودي اغيرها الصراحه خصوصا ً واني ماحسيت اني بامريكا لساعة اعداد هذا الرد
    المدينه تذكرني بالرياض بكل شي بس تفرق ان فيه بنات يسوقن : )

موضوع حلو بتابعه يمكن يكون سبب لتحويلي لمدينه احس اني بامريكا !!
    7 "
  4. السلام عليكم ، اشكرك على الموضوع الجميل،
    انا يا طويل العمر الحمدلله مرتاح في مدينتي ، مدينتي هي شارلوت ، نورث كارولاينا
    الحمدلله المدينه جوها حلو ما هو مرره حر او بارد مرره ، رخيص السكن فيها ، جامعاتها قويه ، عيبها المواصلات...
    اتمنى افدتك.
    الولايه اللي نفسي اروحها كالفورنيا ، لوس انجلس ، مافي احلى من اللوس ، والله لو تدور كل امريكا بس عيبها غااااليه حيييل ، سكن صغير ب ١٠٠٠+ ، وش معانا...
    7 "
  5. السلام عليكم

انا مرتاح جدا مدينتي الحمدالله انا في جينزفيل ولاية فلوريدا المدينة لاتعتبر غالية او رخيصة ولكن متوسطه

المدينة جدا صغيرة وهادئة وامنة جدا صحيح مافي اماكن ترفيه بس كلها ساعه وانت في جاكسون فيل او ساعتين وانت في اورلاندو او تامبا..

والناس جدا فرندلي والمعهد يعتبر جيد..

هذا طبعا من وجهة نظري لان ممكن احد ثاني يكون له وجهة نظر اخرى..

ومن ناحية اتمنى اكون في اي ولاية حقيقة انا مرتاح في فلوريدا..

الجو طيب في الصيف درجات الحرارة تكون من 29 الى 32 درجة مئوية.. واهم شي مافي ثلج لاني صراحه ما احب البرد..يعني بالنسبة لي الجو جدا عاجبني..

بالتوفيق..
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.