الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبسوط في ولايتك ولا لا؟!!

مبسوط في ولايتك ولا لا؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم والرحمه,,

موضوع مررره حلو اهنيك أخوي,,
    بالنسبه عني انا في مدينة لاكروس ولاية وسكانسن,, المدينه طبعا صغيره وهادئه وأبدا مو غاليه لدرجة مره صرفت 1500 دولار تقريباً لمدة شهر و اسبوع,,
    لان مافيها ترفيه عشان كدا الاقتصاد.. وبالنسبه للمواصلات فيه الباصات تركبها مجاناً لاي مكان في المدينه بما انك طالب في الجامعه او المعهد,,
    واذا كنت تبغى تفلها فيه مدن كبيره اولها مدينة منيابلس تبعد حوالي ساعه ونص.. والمدينه التانيه شيكاغو وتبعد 4 ساعات تقريباً,,

والحين المعهد/ المعهد نظامه اكاديمي يعني كأنك في الجامعه يعني تداوم وقت ما يداومو الي في الجامعه وتأجز معاهم يعني اللفل الواحد طويييييل,,
    والمدرسين الي فيه كويسين مره بس يتعبوك في الواجبات ويخلوك تقراء قصه وتلخصها بطريقتك في الكلاس وربي قلق هههههه,,
    ونسبة السعوديين في المعهد كله.. مره عديتهم تقريبا الـ 25 سعودي هههههههه يازينه معهد,,
    انا الصراحه مرتاح بالتعليم الي عندهم لاني حسيت بتطور ملحوظ والمدرسين متعاونين معانا,,

بس تبغو الصراحه انا مو مرتاااح لان المدينه مو من مودي.. لان في نهاية الاسبوع ما فيه مكان تروح له غير النهر بسسس,,
    والمعهد طويل بالنسبه لي لان قدامي تخصص,, واكيد في غيري يرتاح لنظام المعهد,,

والمكان الي ودي انقل له مدينة نيوهافن طبعا لمرحلة اللغه لان المعهد هناك مدته أقصيير,,
    وبالنسبه للجامعه ان شا الله في ولاية فلوريدا مدينة اورلاندو المختبرات فيه قوي وفيه شوية صعوبه,, بس مع الصعب تحس بالتحدي والاستمتاع,, << فيلسوف هع,,

واعتقد هذا كل الي ابغى اقوله لكم,, ^^__^^

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا كنت ادرس في مدينة كاربونديل في ولاية الينوي طبعا اغلب الطلاب ما سمعو عن المدينة لانها صغيرة جدا المدينة مدينة جامعية واغلب الى فيها طلاب ولايوجد احد في الويكند وملل بس رخيصة جدا ما تحتاج سيارة يوجد باصات تبع الجامعة وسكن قريب للجامعة وسكن تابع الجامعة للعوائل رخيص وحتى التكاسي رخيصة اي مشوار في المدينة ب 4 دولارانا ماكان عندي مشكلة ابقى فيها بس المعهد الى في الجامعة متشدد كثير كان يريد 80% النجاح ومن المستوى الرابع الى السادس توفل و 80% في الكلاس

المدينة الجديدة هي هاموند في ولاية انديانا طبعا المدينة افضل شي فيها ان هي قريبة الى شيكاقو يعني حوالى 40 دقيقة الى وسط المدينة عيب المدينة لايوجد فيها وسائل مواصلات بل معدومه يعني بس مساحة كبيرة بدون فائدة لا وسائل ترفيه ولا اي حاجة اكثر شي عندهم ورش السيارات حتى تكاسي يمر شهر شهرين ما تشوف تكسي في الطريق وطبعا غالية التكاسي اول ما تركب يبدي العداد ب 4 دولار وحتى والسيارة واقفه عند الاشارة يحسب العداد و ماعندهم اخلاق السكان الى فيها لان اغلب هم سود وفقراء بس توجد مدينة تبعد 5 دقائق الناس الى فيها فرق ذوق وتعامل ممتاز وطبعا واخيرا المعهد جيد لابس به بس عيبه المستوى 4 شهور و شهرين في الصيف طبعا فقط 3 مستويات في المعهد
    7 "
  3. انا جددددددددددا ماني مرتاح في المدينه اللي فيها

يارجال دافع الى 1500 وماني محصل سكن مع عايله ادور بشمعه

من موتيل لموتيل توي جاي لي شهر ونص الله لا يوريك .

المهم المدينه fort lauderdale فلوريدا

اسعارها مثل ولاية كاليفورنيا >> وخر عنها . انا بنقل بس قاعد ادور ولايه زينه

وابشرك لا مترو ولا ترام مافيه الا تكاسي وتتصل عليهم بعد يعني ماهم ف الشارع

والباصات في الشوارع الرئيسيه ونص المدينه ماتغطيها .

دعواتك تتسهل وانقل .
    7 "
  4. كولورادو جنه الله في ارضه ولايه روعه واجمل مكان زرته على وجه الارض رخيصه وكل شي فيها حتى ايكيا الي بالسعوديه توه فاتح بدنفر ورخيص عيوبها حراره اشعه الشمس وتقلب الجو يعني عادي تشغل الدفايه الصبح والمكيف الظهر هههه
    الشرطه هنا عيال كلب كل شوي صاكيني مخالفه يدورون الزله
    الامان تطلع بعد المغرب انت مسؤؤل عن نفسك خاصه مدينه دنفر لاان الشعب بعد المغرب يفصل سكرج ويعيب كولورادو انتشار المخدرات والحشيش حتى انه منتشر بين الطلاب السعوديين وقانوني
    حول مدينه دنفر مدن كثيره ولا تبعد الا دقائق زي بولدر وستمنستر ثورنتون تقدر تقول كلها دنفر
    الجبال روعه وشلالات وتنوع النشاطات والرياضات بكل فصل كالشتاء والصيف
    بحيرات بكل مكان
    مكسك ياكثرهم واخلاقهم زفت حتى اهل البلد يكرهونهم مالهم امان
    بولايه كولورادو ككل مافيه جامعه تقبل اقل من 6 بالايتلس
    من ناحيه مبسوط بقوه والحمد لله جت على مانتمنى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    كولورادو جنه الله في ارضه ولايه روعه واجمل مكان زرته على وجه الارض رخيصه وكل شي فيها حتى ايكيا الي بالسعوديه توه فاتح بدنفر ورخيص عيوبها حراره اشعه الشمس وتقلب الجو يعني عادي تشغل الدفايه الصبح والمكيف الظهر هههه
    الشرطه هنا عيال كلب كل شوي صاكيني مخالفه يدورون الزله
    الامان تطلع بعد المغرب انت مسؤؤل عن نفسك خاصه مدينه دنفر لاان الشعب بعد المغرب يفصل سكرج ويعيب كولورادو انتشار المخدرات والحشيش حتى انه منتشر بين الطلاب السعوديين وقانوني
    حول مدينه دنفر مدن كثيره ولا تبعد الا دقائق زي بولدر وستمنستر ثورنتون تقدر تقول كلها دنفر
    الجبال روعه وشلالات وتنوع النشاطات والرياضات بكل فصل كالشتاء والصيف
    بحيرات بكل مكان
    مكسك ياكثرهم واخلاقهم زفت حتى اهل البلد يكرهونهم مالهم امان
    بولايه كولورادو ككل مافيه جامعه تقبل اقل من 6 بالايتلس
    من ناحيه مبسوط بقوه والحمد لله جت على مانتمنى
    انا اوول ولايه فكررت فييها كولورادو

مدري كيف جت بسس قمت اقرى عن الولايات .. وشفتها وعجبتني بزياااده

وابيي بسس متى اخللص هالسسنه في ثالث عشاان اجيي

والحيين اشووف بععد كلامك .... شكلي بفصصصل وبجيي سباحه ههههههههه

ع العموم انا حاط في بالي مدينة بولدر

وان شاء الله كلها سنه او اقل وانا جاينكم

وتسسلم يا صاحب الموضووع ع المووضووع الاكثثر من روووعه

وعقبال ما ارووح واكتب فييه عن بوولدر دام الكل يكتب عن دنفر :Pp

تحياتوو
    7 "
3 من 10 صفحة 3 من 10 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.