الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبسوط في ولايتك ولا لا؟!!

مبسوط في ولايتك ولا لا؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله
    الموضوع رائع جدا واتمنى انه ما يوقف

انا ادرس في مدينة بوسطن
    صراحة المدينة حلوة واهلها طيبين
    وانا ما افكر اغيرها الى الان

بس فيها اربع ميزكبيرة وعيبين كبيرين ايضا :

الميز :

**من ناحية التعليم فهي تعتبر اقوى مدينة للتعليم في امريكا بل في العالم
    **من ناحية المواصلات رائعة جدا ولا تحتاج السيارة ** القطارات _ المترو _ موجود هنا قبل وجود السيارات في السعودية قبل اكثر من 130 سنة
    وداخل الاحياء توجد الباصات
    **من ناحية الجمال المدينة مرررة حلوة وسياحية في الصيف كما انها اثرية
    **من ناحية اهلها فهم طيبين وآمنين .

العيوب :

****من ناحية الغلا فهي من اغلا مدن امريكا ان لم تكن اغلاها يعني انا ساكن بعيد عن معهدي بساعة ونص بالقطار غرفة وصاله بس مرررة نظيفه وراقية بـ 1457 دولار
    ****من ناحية الجو ففي الشتاء ينزل الثلج وتوصل درجة الحرارة 20 تحت الصفر

**ملاحظة :
    انا ادرس في معهد سيلوب اقوى معهد في بوسطن ( لكن الان مليان سعوديين )
    ويدرس معي كثير من الطلاب ( وبعضهم على حسابه ) وفالينها وهم مو حقين جامعات قوية
    انا اسال نفسي ليه يجو بوسطن وهم مو فالحين في المعهد حتى يدخلو جامعات قوية
    ليه ما يروحو ولايات رخيصة ويدرسوا في جامعات متوسطة اسهل واوفر .

## اتمنى اكون افدتكم
    لاتنسوني من دعاكم##
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be Free
    منطقة مكة ..مدينة جدة ..الجو حاااار في الصيف في الشتى حلو .. يعني العصر درجة الحرارة ٢٧ ..الايجابيات .. كثرة المولات ..خليج سلمان شاطئ حلو الداون تاون متواضع .. البيك 3>السلبيات :زحمة خانقة .. المولات اللي ذكرتها ،، عوايل :/الكورنيش ايام الاجازة لا يطاق من الزحمة والوساخة ..مافيه ملاهي للشباب .!جو الصيف قرف ..اسعار الشقق زي اسعار نيويورك وسان دييغو -_-كل شئ تبغى تسويه .. لازم تراجع الوزارة في الرياض ..بين كل حفرة وحفرة .. حفرة -_-انا حاليا ساكن هوم ستاي .. قريب باخذ شقة لحالي في لوس انجلوس .. وسلامتكم ^_^*
    هههههههههههههههههههههههههههـ
    الله يسعدك ضحكتنيي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمنه الله وبركاته
    أنا في ولاية نيويورك مدينة روشيستر المدينة جدا هادئة ورخيصة بس توجد قلة مواصلات فيها ممكن الباص يجي كل بعد ساعة اللي يربطك بكافة اماكن المدينة والداون تاون تبعها مخيف وموجود سود فيها بكثرة يوجد فيها فقط مول واحد وبقية المولات تبعد عنها ممكن 45 او 30 دقيقة بس افضل شي انبسطت عليه فيها قربها من شلالات النباجرا
    طالبة في معهد RIT المعهد ماني مرتاحة فيه نوعا ما لتكدس الطلاب السعوديين بشكل مو طبيعي والوقت كله كلام عربي ممكن حتى داخل الكلاس لذلك انا مفكرة انقل لولاية ومدينة أخرى لغة مع قبول الماستر
    بس الا غلبية مبوسطين لوجود نادي سعودي وتعاون قوي بين الطلاب السعوديين بس احنا جايين عشان نتعلم لغة انجليزية ونتكلم انجليزي مو الوقت يعدي علينا واحنا في التجمعات السعودية فقط

الله ييسر لنا أمورنا
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.