الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول طلب ايقاف صرف؟؟انا مارفعت عشان يقبلونه؟؟؟ياجماعه فهموني متلخبطه

قبول طلب ايقاف صرف؟؟انا مارفعت عشان يقبلونه؟؟؟ياجماعه فهموني متلخبطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    طيب جاوبوني الله يحفظكم
    احد يقدر يرفع طلب بدل الطالب ولا لا؟
    واذا فيه وش هي الاسباب اذا كان الطالب ماشي زي الساااعه
    اعتقد المشرف يحق له يرفع طلب للطالب..مثل انا مشرفتي رفعت طلب صرف فروقات لي بدون ما اطلب
    فيمكن مشرفك الدراسي رفع الطلب بالغلط او يمكن خلل تقني
    لكن حقك ما راح يضيع وهونيها وتهون
    7 "
  2. الظاهر ان المشرف هو اللي رافع الطلب ...يعني بعد 18 شهر في اللغه يوضع عليك هولد ... يعني تلقائيا يصير عليك هولد بعد 18 شهر اذا كنت لازلت في اللغه..

ان شاء الله ما يجي ذاك الوقت الا وانتي مخلصه اول ترم في الجامعه .............. بالتوفيق
    7 "
  3. والله وأنا أخوك البوابه الالكترونيه مشاكلها وااااجده
    أنا مالي أسبوع فتحت ملف , وطلبت انضمام وكل أموري تمام , واليوم أدخل على حسابي ما فيه أمل , أرسلت للدعم الفني يقول دخلت على حسابك وما فيه أي مشكله
    قلت يلا ممكن المشكله من اللاب بكره أفتح حسابي في الملحقيه من المعهد وإن شاء الله يطلع الخطأ من اللاب مو منهم عشان لا نكون أحد الضحايا الجدد

وربي يعينك على هالهولد اللي ما أدري إيش يحسون فيه , وإن شاء الله ما تتعسر أمورك بسببه ويرفعونه عنك قبل المكافأه

بالتوفيق ...,
    7 "
  4. روقي ولاتخافي بما انه غلط فراح تاخذي حقك ان شاءالله والمشرفه سوتلي قبل كذا طلب ايقاف صرف بس خبرتني قبلها وفيه سبب للايقاف
    لكن ان شاءالله تنحل انتي ارسلي لها ايميلات لان مشرفتي ترد على الايميلات اسرع من الاستفسار وجربي الثنتين وان شاءالله راح تشيله عنك
    بالتوفيق واذا حصل جديد خبرينا(^_^)ولاتنسي الدعاء قلبي الله يوفقك...
    7 "
  5. هههههههه نفس الشي صار معي الشهر الماضي ونفس الرساله اني خلص سنه وستة شهور بالرغم ما صار لي 4 شهور في امريكا

المهم سويت طلب استفسار وبعدها بكم يوم نزلي الراتب عادي

اتوقع لخبطة في النظام >>>>ما جات على النظام الملحقيه كلها ملخبطه

الشكوى لله
    7 "
  6. FINISHED 18 MONTHS OF ESL PROG.
    Future hold

الله يصلحكم ..
    كلكم ترجمتوا ان الهولد بسبب انهاء فترة اللغة ومقريتوا تحت انه في المستقبل ^_^
    هذا طبيعي اختي كلنا عندنا هالمعلومة سواء طالبة معهد او جامعه سيتم وضع هولد بتاريخ انتهاء برنامج ..

وفقك الله ..
    7 "
  7. هلا اختي انا صارتلي نفس الحركة اول ماصلت
    بسبب اني ما ارسلتلهم ورقت تسجيل المعهد
    لازم ترسليلهم ورقة التسجيل الي تاخذينها من المعهد
    لازم تسوين طلب ضمان مالي وترفقين الورقة الي من المعهد مع الطلب بأذن الله يومين ويروح

تحياتي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.