الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج افادتكم ضروري الله يطول اعماركم تعديل المقال

محتاج افادتكم ضروري الله يطول اعماركم تعديل المقال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abadi2
    abadi2

مبتعث مستجد Freshman Member

abadi2 الولايات المتحدة الأمريكية

abadi2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى banker accountment , بجامعة Arkansas State
    • Arkansas State
    • banker accountment
    • ذكر
    • Arkansas, Pinding
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 5th, 2011, 04:55 AM

السلام عليكم ورحمه الله

انا عمري 24 سنه من الدمام تخرجت من الثانويه عام 1426 هجري وكان حلمي ادرس بره وجمعت لي فلوس 100000 الف ريال خلال 5 سنوات ولله الحمد عشان ادرس فيها وبعدين اطلع للبعثه المهم انا هذا راس مالي كله ولاعندي اي احد يساعدني ماديا وابي اروح امريكا ادرس هل تكفيني بعدين احول على البعثه وشنهي شروط التحويل انا لقتي الانجليزي حلوه وكنت اعمل ببنك مع اجانب وعندي لغه جيده بس ابي شهاده قويه المهم رحت لمكتب بالدمام وسوالي خطه دراسيه وهي دراسه في معهد اسمه LSI.EDU : BOSTON لمده ثلاث شهور بعدين التحق في جامعه اسمها ARKANSAS STATE UNIVERSITY : JONOSBRO تخصص ادراه بنكيه ومحاسبه انا الي خايف منه اني اروح وتخلص فلوسي خلال 6 شهور ولا يحولوني وبرجع السعوديه لاوظيفه ولاراس مال وظيفتي استغنو عني لانو انتهى عقدي معهم تكفون يا اهل الخبر افيدوني مقابلتي يوم الثلاثاء مع السفاره بالظهران وش تنصحوني انتظركم . الله يحرم وجيكم عن النار
  2. اخوي مجرد ماتنهي فترة اللغة تنظم , على كلامك بتاخذ ثلاثة شهور وبعدين تروح للجامعه
    يعني فترة اللغة عندك ثلاث شهور .
    اهم شي جيب قبول معهد وجامعه وانا متاكد ان شالله انك تنظم ,,
    الله يوفقك يعجبني طموحك , واذا فلست انا موجود افا عليك . <<مبتعث من شهرين ولا اعطوني راتب . تخيل
    الله يفرجها والله ببكي من القهر
    7 "
  3. أولا أهلاً وسهلاً يا سيد ،،
    المبلغ الي معك كافي إلى أن تنضم للبعثه إن شاء الله ،، لكن ،، المكتب جاب لك معهد في مدينه غاليه على حسب ما أقرأ في بوستن ،، وبوستن أغلى مدينه في أمريكا فأخشى أن تضيع فلوسك كلها في هالمدينه لأنها غاليه جداً ،،
    الجامعه الي بتدرس فيها كويسه لكن أسأل عنها إذا موقوفه أو لا ،،
    طموحك عالي وهذا يكفي إن شاء الله ان تجيب الشهاده بكل سهوله ،،
    وإذا كان طموحك عالي أمريكا ترحب فيك ،، وبالتوفيق لك ،، وانا انصحك تجي امريكا إذا كنت ناوي دراسه وشدة حيل ،،
    7 "
  4. توكل على الله دامك ناوي

وبأذن الله ربي بيوفقك وعليك بالاستغفار وقيام الليل

انا طالع بمبلغ اقل من مبلغك بكثيررررر

وموكلي امري لله وبأذن الله ماراح يخذلني

بالنسبة للأنظمام ان شاء الله امورك تتيسر دام لغتك كويسة
    وتنهي اللغه ان شاء الله راح يضموك بسرعه

بالتوفيق لك ولاتنسانا من دعائك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.