الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صلوووووحي يطالب جميع الأعضاء بجديه (ليش الواقع يحكي هذه العاده السيئه؟:()

صلوووووحي يطالب جميع الأعضاء بجديه (ليش الواقع يحكي هذه العاده السيئه؟:()

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صلوحي .. ترى هذا شيء فطري عند الشباب في حب المساعدة للبنات في مختلف المجالات .. وانت فكر فيها وراح تلقى نفسك واحد من الشباب يلي يحب بخدم البنت او يساعدها في اي شكل من الأشكال في مختلف المواضيع وليس في الملتقى فقط .. والعكس صحيح .. يعني هذا شي طبيعي موجود في غريزة كل انسان يعني لا تاخذ الموضوع بحساسية عشان انك ولد .. مثلا اني من شفت ان صلوووووووحي كاتب موضوع على طوووووول دخلت .. ههههههه .. امزح معك ,, يمكن البنات ما يفرقون في الرد على المواضيع بغض النظر اذا كان لعضو شاب او شابة .. يعني احنا في كل الأحوال ما تفرق عندنا .. بس يمكن في شباب يحبون يظهرون بمظهر الرجال الجدع يلي يساعد البنات وما فيها شي اصلا .. ولا تاخذ الموضوع بحساسية واي مساعدة ترى البنات في خدمتك .. وبغيت اوضح لك نقطة انت ذكرتها .. بسالفة المصلحجية ... لاتعمم يا صلووحي كل الشباب ماشالله عليهم كلهم ذوق و ماهم من النوع يلي يبحث عن المصلحة من البنات ... وهذا من واقع تجربة تحية لكل الأعضاء ( شباب و شابات )
    7 "
  2. مااحس بهذا الشي .. ياكثر الشباب اللي لهم شعبيتهم هنا والكل يرد عليهم وياكثر البنات اللي مااحد يعبرهم .. ومااعتقد ان السالفه سالفة بنت ولا ولد يعني انت ماتضمن بحكم انه منتدى اللي كاتب الموضوع بنت في الحقيقه ولا ولد يمكن يكون ولد ومسوي نيك نيمه بنت يعني انت ماتقدر توثق .. ولاتزعل صلوووحي اي استفسار بنخلي امين يحط اعلان خاص عنه بس عشان الشباب يرد عليك ويلله كل شي ولازعل الاعضاء ... المهم خلاص انا راح اضمن من اسئل عن اي شي راح يجاوبوني كل الاولاد وناااااااااااااااااااااااااااااسه ماراح يحقروني ههههههههه ... شكرا صلوحي خليت الجنس الانثوي يستانس بعمره لووووووووووووول
    7 "
  3. لا تنقهر ولاتتعقد ياصلوحي ...
    انا مالاحظت هذا الشي لاني عن نفسي بشارك في المواضيع من دون مااطل على اسم او احددد جنس كاتب الموضوع ....بس الوضع يختلف انا بنت...

لكن فعلا لازم مايكون لنوع الجنس دخل في تحديد الاجابة او عدم الاجابة على اي مشاركة...
    كلنا هنا للاستفادة والافادة
    وكلنا بنجاهد في سبيل العلم ...

بس والله اذا البنات لهم الاولوية و متمتعين بهذا الحق هنا ومبسوطين بيه ..في بلاد الغرب البنات حيكونوا زيهم زي الرجال مالهم اي استثناء او رحمة

الرسول عليه الصلاة والسلام قبل مايموت وصى على الصلاة والقوارير= النساء

وياشباب انا ترى أناشدكم من منبر مبتعث انكم ماتكونوا متحيزيــــــــــــن او متعصبين للاناث
    كلنا في الهوا سوااااااااااا

شكرا
    7 "
  4. ابوصلوح حبيبي الحقيقه ان الاعضاء في هالمنتدى جدا طيبين وخدومين كمينه,,, لكن خلنا واقعيين من اول ماعرفت النت والمنتديات وانا ملاحظ هالشي من اول مايشوفون الاعضاء ان الموضوع مكتوب من صبيه شف عدد القراء والردود اللي فيها خروج كبير عن النص وسبب فعل الشباب لهاالشي يمكن يكون السبب مثل ماقالوا الاعضاء الكرام قبلي ويمكن شي اخر؟؟؟؟؟؟
    وافهم يافهيم؟؟؟؟
    والله اعلم...
    على فكره انا املك نك نيم باسم بنت او يدل عليها لنفس السبب اللي ملاحظه.
    7 "
  5. هههههههههههههههه والله أنك صادق ياصلوحي
    أنا فعلاً حصل معي هالشي
    حطيت موضوع أبغى أحد يترجم لي طبعاً الترجمة عبارة عن رسالة وصلت لي من السفارة
    تصدقون مارد علي إلا أثنين الله يجزاهم خير
    بعد فترة لقيت موضوع نفس موضوعي بالتمام ونفس الرسالة الي وصلتني من السفارة بنفس الموضوع الي حطتة إحدى عضوات المنتدى
    نفس الرسالة جتها بحذافيرها
    والله أن الموضوع وصل صفحتين الله يخلف بسسسسسسسس
    7 "
  6. وجهة نظر سليمة ومثل ماقالو الاخوان من يوم عرفنا النت والدنيا كذا

طبعا اللاكم ينطبق على البعض لأن هناك أعضاء ماشاء الله مايقصرون

وعلى فكرة أعتقد كل عضو صار يعرف مين اللي يخدم لوجه الله ومن اللي يخدم لأغراض أخرى
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.