الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم : عندي سؤالين رجاءا ..؟ اتمنى الايفاده

السلام عليكم : عندي سؤالين رجاءا ..؟ اتمنى الايفاده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samran
    samran

مبتعث جديد New Member

samran الولايات المتحدة الأمريكية

samran , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة جامعة واشنطن - سياتل
    • جامعة واشنطن - سياتل
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 5th, 2011, 11:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير اخواني

سؤالي هو : ماهو افضل خط سير من الرياض الى واشنطن سياتل .

يعني يوم اكلم الخطوووط السعوديه شنو اقولهم

والسؤال الثاني : كم اخذ معي مبلغ كاش ..

............................. بالتوفيق للجميع ...........................

سلملم
  2. طبعا اذا راح تنزل على مطار دالاس اذا تبغي تقوم بزياره للملحقية ، عندك الخطوط السعوديه تحجز على الخطوط السعوديه ( علما ان الخطوط السعوديه عندها مسارين فقط الى امريكا الاول : مطار دالاس مدينة واشنطن العاصمة الثاني : على مطار جون اف كيندي في نيويورك فقط ) انت اذا تحب تزور الملحقية تنزل على مطار دالاس واشنطن وراح تحصل استقبال من موظف الملحقية بس لازم تدخل موقع الملحقية تعمل تبيلغ بالوصول في اليوم المحدد لرحلتك علشان يسجلون اسمك عندهم .
    بعد كذا تقدر تحجز على خطوط الطيران الامريكيه وهي كثيره وانا افضل منها خطوط اليونايتد United Airlines ، وافضل موقع تقدر تحجز عن طريقه ويعطي اسعار جدا رائعه هو موقع ORBITZ .
    وتقدر تشتري التذكره من الانترنت وتدفع عن طريق بطاقة البنك ، فقط تأخذ معاك الورقه الى عملت عليها الحجز تطبعها وتأخذها معاك ، وراح تحصل اسمك على الرحله وكل شي جاهز .
    وبالتـــوفيق للجميع ،،،
    7 "
  3. اما عن الكـــاش براحتك عندك من الدولار الى الفين دولار .
    بس ما راح تحتاج تأخذ في يدك كــاش الا خمسمائة دولار او اقل كمان ، والباقي حطه في بطاقة مسبوقة الدفع افضلك .
    او احلى من كذا روح البنك الى فيه حسابك وقول لهم ابغي اعمل شيك مصدق اصرفه من امريكا ، وراح يعطونك اسماء بنوك اختار Bank of America ، وهذه افضل واريح واحسن طريقه شوف المبلغ الى تريده ويعملك البنك في السعوديه شيك مصدق وترتاح ، واول ما تفتح حساب في البنك في امريكا تعطيهم الشيك وتقلهم ابغى انزله في حسابي ، على طول ينزلوه لك في حسابك ويعطونك بطاقة صراف تستخدمها في نفس الوقت ، وترتاح من حكاية الكـــاش .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.