الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توصيات الدكتوراه - أفضل معهد جي ار اي - الملحق الصحي وين يقع !

توصيات الدكتوراه - أفضل معهد جي ار اي - الملحق الصحي وين يقع !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lady.Macbeth
    Lady.Macbeth

مبتعث فعال Active Member

Lady.Macbeth الصومال

Lady.Macbeth , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الصومال , تخصصى linguistics , بجامعة ...
    • ...
    • linguistics
    • أنثى
    • .., ....
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

October 6th, 2011, 10:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله ,

اعزائي عندي سؤالين بسيطين لان انا الان في مرحلة بحث عن قبول للدكتوراه من اي جامعة في العالم

1- انا عندي توصيتين من دكاترة درسوني في الماستر وكلها في ظرف مو مفتوحة .. وماعندي نسخ منها ! الان انا ادور على قبول في امريكا ولما اجي اشيك على الجامعات اغلبهم يطلبون توصيات مقفلة ونسخة اوريجنال وثلاث توصيات اكاديمية !! وانا للاسف ماعندي الا ثنتين وماعندي لهم نسخ ! لا احد يقولي حاولي تكلمي دكاترة ..لاني ماقدرت "البريطانيين" مايعطون توصيات الا للي مره مره يعرفونه .. مره كلمت دكتور قلت لها ابغى توصيه وانا جايبه عنده دستنكشن قال مااعرفك صعب اكتب عنك ! المهم وش اسوي الحين تكفي ثتنين والا لا ! وماعندي الا هالثنتين الي بظرف وابغى افتحهم لاني ناوية اراسل اكثر من جامعة ! ينفع مع جامعات امريكا كذا !!!

2- افضل معهد اخذ كورس جي ار اي وين !! سمعت انو كابلان افضل شي !! على كذا هل يوجد لهم فرع في بوسطن !! وهل كورسات اللغة كويسة عندهم بعد !! مع انو عندي ايلتس بس ابغى اقوى اللغة !

3- الملحق الصحي في بوسطن او لا !! او وين بالتحديد ؟ عشان المحرم هذا السؤال )

وجزاكم الله الف خير وشكرا مقدما للي بيرد ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.