الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعة دنفر

معهد جامعة دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزااز
    عزااز

مبتعث مستجد Freshman Member

عزااز الولايات المتحدة الأمريكية

عزااز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة أنتظر القبول..
    • أنتظر القبول..
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • أنتظر القبول.., أنتظر القبول..
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 07:22 AM

مرحبا شباب

انا قدمت على المعهد التابع لجامعة دنفر و قالولي الشباب هنا بالمنتدى الله يجزاهم خير انة فية علية تكدس , وطبعا أنا بروح على حسابي و أبغى أني أنظم للبعثة ، فالملحقية أكيد راح يرفضون أني ادرس بمعهد فية تكدس ، فهل أقدر اكمل اجراءاتي على معهد دنفر الين اطلع الفيزا وبعد ما اطلع الفيزا أغير المعهد الى معهد ثاني ما علية تكدس ؟؟

طبعا هالكلام عشان موضوع الفيزا ما ابيها تتعطل ؟
    وكيف بخصوص رقم الاي توني الي بالجواز ؟ كيف اغيرة بعد ما أجيب قبول ثاني؟

و سؤال ثاني هل لازم اذا كنت بروح ادرس ماجستير اكون جايب معاي قبول جامعة و معهد ولا يكفي المعهد بالنسبة للي بيدرسون دراسات عليا (ماجستير ادارة أعمال)؟

يا لبيت تجاوبوني بالتفصيل تكفون لأني اخاف الملحقية تزهقتني بخصوص اني مقدم على الفيزا بأسم معهد واذا رحت هناك اغير المعهد ...
  2. اخووي مارااح تلقى معهد بدوون سعوودين
    العرب بك بك .. انت تعرف على عرب بس تعررف على العربي المهتم بدرااسته موو اي عرربي
    ومن ناحية الابتعااث مو عشاان التكدس الابتعاث على حسب انتظامك للدراسه هذا اولا وعدم تسببك للمشاكل
    والجهه الاخرى حسب تخصصك اذا كان تخصصك طب او هندسه تنظم بسرعه
    امااا ادارة اعمال تاخذ عليكـ شووي
    تقبل تحياتي ..
    7 "
  3. أخوي.. المعهد مرة مفيد.. وخسارة تغيره إلا إذا انت ضامن معهد ثاني كويس..

شرط الإلحاق بالبعثة هو أن يكون معك قبول جامعي.. قبول المعهد ما يكفي..

يعني لو جبت قبول جامعي من جامعة دنفر مثلاً.. وكان تخصصك اللي ناوي تدرس فيه في الجامعة مافيه تكدس.. فما راح يكون عندك مشكلة بإذن الله..

المهم هو القبول الجامعي..

أنا قريبي نفس وضعك.. وهذا اللي قاعد يسويه.. والملحقية قالت له يجيب قبول جامعي إذا يبغى الإلحاق بالبعثة..

رأيي.. كمل اجراءاتك على نفس المعهد.. واشتغل على القبول الجامعي عشان تلحق بالبعثة.. الله ييسر لك ويوفقك..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    أخوي.. المعهد مرة مفيد.. وخسارة تغيره إلا إذا انت ضامن معهد ثاني كويس..

شرط الإلحاق بالبعثة هو أن يكون معك قبول جامعي.. قبول المعهد ما يكفي..

يعني لو جبت قبول جامعي من جامعة دنفر مثلاً.. وكان تخصصك اللي ناوي تدرس فيه في الجامعة مافيه تكدس.. فما راح يكون عندك مشكلة بإذن الله..

المهم هو القبول الجامعي..

أنا قريبي نفس وضعك.. وهذا اللي قاعد يسويه.. والملحقية قالت له يجيب قبول جامعي إذا يبغى الإلحاق بالبعثة..

رأيي.. كمل اجراءاتك على نفس المعهد.. واشتغل على القبول الجامعي عشان تلحق بالبعثة.. الله ييسر لك ويوفقك..
    طيب أخي الكريم كرامك مية المية لكن هل أقدم على الفيزا بقبول المعهد فقط وأخلي قبول الجامعة على جنب يعني يكون تقديمي فقط على المعهد ؟ ولا انتظر قبول الجامعة ؟
    وسؤال ثاني انا ابكمل ماجستير فهل لازم اجيب قبول جامعة حتى وانا اكمل ماجستير ؟ قريبك لأي مرحلة يدرس بكلوريوس ولا ماجستير ؟
    7 "
  5. سلام عليكم الاخ عزاااز حياك الله في دينفر وفي امريكا انا حاليا ادرس لغه في دينفر وصراحه ياخوي تقدر تجيب قبول معهد مدام انت دارس على حسابك سهل كل شي واذا جبت قبول جامعه بتنظم للبعثه بس ياخوي ترى الديره مليانه بالسعودين لو تفكر انك بتتعلم لغه بكون صعب لان حط ف بالك ترى معهد كله سعودين والله انا ناوي اغير ديره لاني كرهت معهد حقي تجاري مايعلم وهذا لغتي نفس ماجيت زي ماهو ماتغير ولاتحسنت وانصحك لوجه الله لو تشوف ديره غيرها افضل لك اما اذا انت معزم براحتك حياك الله وزي ماقلت قبول تقدر تجيب بسهوله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.