الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن الايفون

استفسار عن الايفون


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية aBaDy 2
    aBaDy 2

    مبتعث جديد New Member

    aBaDy 2 الولايات المتحدة الأمريكية

    aBaDy 2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة TRine University
    • TRine University
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • ANGOLA, INDIANA
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

    October 7th, 2011, 01:02 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحين انا مركب برامج من الايفون والعاب منزلها من الجلبريك مو من الاب ستوري

    اذا جيت بسافر لامريكا امسح البرامج والالعاب كلها ولا امسح الجلبريك بس

    بالله ردو بسرعة
  2. اخوي البرامج المكركرة هي انتهاك لحقوق الملكية..... و العقوبة لمثل هذة الانتهاكات في الولايات المتحدة السجن والغرامة
    ممكن ناس كثير ما فتشوا جولاتهم و لا كمبيوتراتهم .....بس عطني ضمان انهم ما رح يفتشونك
    خلك في السليم و نظف جوالك و كمبيوترك

    اما بخصوص الجليبريك على ما اعتقد (اتمنى احد يصحح لي اذا كنت مخطئ في هذة النقطة) انك يوم شغلك جهازك وا فقت على الاتفاقية بينك و بين الشركة انك ما تعدل على الجهاز، ففي الحالة هذي انت اخليت بالعقد و هذي ممكن تحاسب عليها

    لا زال المراهقين يتكلمون دون ان يحسبوا لكلامهم حساب
    يعنى الآدمي هذا لو استمع لكلامك و مر في المطار و فتشوا جواله و انرمى في السجن او اقل شي انحرم من البعثة بسببك ...وش يكون شعورك...؟
    اتمنى من الادارة انها تنتبه للاشخاص الي تكررت اخطائها
    عشان ما يجي واحد و يقول اعضاء منتدى مبتعث كذبوا علي.

    بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Right Way
    اخوي البرامج المكركرة هي انتهاك لحقوق الملكية..... و العقوبة لمثل هذة الانتهاكات في الولايات المتحدة السجن والغرامة
    ممكن ناس كثير ما فتشوا جولاتهم و لا كمبيوتراتهم .....بس عطني ضمان انهم ما رح يفتشونك
    خلك في السليم و نظف جوالك و كمبيوترك

    اما بخصوص الجليبريك على ما اعتقد (اتمنى احد يصحح لي اذا كنت مخطئ في هذة النقطة) انك يوم شغلك جهازك وا فقت على الاتفاقية بينك و بين الشركة انك ما تعدل على الجهاز، ففي الحالة هذي انت اخليت بالعقد و هذي ممكن تحاسب عليها

    لا زال المراهقين يتكلمون دون ان يحسبوا لكلامهم حساب
    يعنى الآدمي هذا لو استمع لكلامك و مر في المطار و فتشوا جواله و انرمى في السجن او اقل شي انحرم من البعثة بسببك ...وش يكون شعورك...؟
    اتمنى من الادارة انها تنتبه للاشخاص الي تكررت اخطائها
    عشان ما يجي واحد و يقول اعضاء منتدى مبتعث كذبوا علي.

    بالتوفيق اخوي
    والله انك صادق والمثل يقول مهوب كل مره تسلم الجره
    وعلى قولة عادل امام بتحط نفسك في مواقف بايخخخخخخخخخخخه
    تشبيه عادل امام مهوب على احد عشان لا احد يزعل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.