الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش لاززم يتوفر فيني علشان ابتعث ؟؟

ايش لاززم يتوفر فيني علشان ابتعث ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تخرجت !
    تخرجت !

مبتعث جديد New Member

تخرجت ! الولايات المتحدة الأمريكية

تخرجت ! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • تربيه
    • أنثى
    • مكه, بإذن الله اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 05:33 PM

السسلام عليكم

انا دوبي تخرجت السنه هذي من الثانويه وابي اطلع ادرس برا حاليا انا ادرس بجامعة ام القرى سنه تأهيلي بكلية التربيه وابد مو عاجبني

سمعت انا انو لازم يكون عندي بكالوريس قبل لاأطلع ! يعني ادرس بالسعوديه 4 سنوات وبعدين ابتعث ؟ صدق الكلام ولا لااا

واذا كان صح هل التمريض يبي له نفس الشغله ولا يقبلون خريجي الثانويه ؟

وسمعت انو في تنافس كبير على التخصصات الصحيه وان نسبة قبولي ضعيفه خاصة انو نسبتي الثانوي 86 !!

ابي اعرف معاير القبول عندهم وعلى اي اساس تكون المنافسه @!!!
  2. مافيه منافسة ولا شيء خخخخ
    اختاري الجامعه والمدينة , ويجيك القبول
    كل اللي لازم يتوفر عندك علشان القبول : ضمان مالي + تعبئة استمارة القبول في الجامعة
    وكل اللي لازم يتوفر عندك علشان السفر : فيزا
    وفيه امور ثانوية , اذا اخترتي التخصص والجامعة والمدينة , بتعرفينها
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولاً :كل الي تحتاجه 90 ثانوي 80 قدرات 80 تحصيلي وسلامتك ..وانا اضمن لك التخصصات العلوم الطبيه او الهندسه اذا تبي هندسه
    اذا قدر الله عليك وماجيت بهذه النسب ..الله يعينك اطلع على احسابك كم شهر ويضمونك زي السلام عليكم ......
    اتمنى اكون افدتك .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تخرجت !
    السسلام عليكم

انا دوبي تخرجت السنه هذي من الثانويه وابي اطلع ادرس برا حاليا انا ادرس بجامعة ام القرى سنه تأهيلي بكلية التربيه وابد مو عاجبني

سمعت انا انو لازم يكون عندي بكالوريس قبل لاأطلع ! يعني ادرس بالسعوديه 4 سنوات وبعدين ابتعث ؟ صدق الكلام ولا لااا

واذا كان صح هل التمريض يبي له نفس الشغله ولا يقبلون خريجي الثانويه ؟

وسمعت انو في تنافس كبير على التخصصات الصحيه وان نسبة قبولي ضعيفه خاصة انو نسبتي الثانوي 86 !!

ابي اعرف معاير القبول عندهم وعلى اي اساس تكون المنافسه @!!!
    7 "
  4. ^ ^ ^

شوكرا على سرعة الإستجابه وصراحه ريحتوني نوعا ما بس باقي هالسوعال الي كل مادخلت منتدى ولا موضوع لقيتهم كاتبين هالشرط ,

انو لازم ادرس بكالوريس بالسعوديه واي تخصص وبعدها اطلع ! وفي ناس يدرسون بكالوريس احياه علشان يتسهل لهم القبول برإ !!

صدز هالحتسي ولا انا مإنيب فاهمتهم عدل
    7 "
  5. لازم يتوفر فيك هذا الصفات ولا ما تطلعي تراا...

ان تكوني رشيقه .. وتصحي الصباح مبكراا وان يكون المحرم الذي معاك اكثر اجتهاد منك بكثير .. وبعد ذلك تعملين علي راحة المحرم بان توفرين له طبق الافطار ...

و ان لا يزيد وزنك عن 80 كيلو لان هذا سوف يسبب ازمة في الطايرات الامريكية الداخليه (( الا علي فكرة والله ما قد ركبت طيارة امريكية داخليه وشوفت واحد متين معانا في الطيارة))..

لا تنسي من اهم الصفات ان تكوني اكثر حصرا علي راحة المحرم بان توفرين له سبل الراحة من الطعام والشراب وحسن الملبس والمسكن .. وليس هذا وكفي وانماءعليك بالعزاب انهم يحزنون الي انحرقت طبختهم الي حرق شقته والي انحرقت يدة من الزيت ....

ان توفرت فيك هذا الصفات سوف اثبت لك انك سوف تبتعثين بدون اي مشاكل

هذا اسئل الله العظيم انة يجعلك من ضمن المبتعثين
    7 "
  6. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله ضحكتني يالزعيم , شسموه انا بأم القرى بس علشان الدراسه ولا اساسا انا من الشرقيه بس اعشق كلام القصيم > حوسه هع

وبعدين يإشاطي الأحلام انا ولله الحمد تتوفر فيني هالشروط اصلا وزنـي ووزن المحرم حقي مايجي وزن ابره هههههههههههههههههههههه يعني اضمن الإبتعاث ؟
    7 "
  7. مادري عن مقابلة تخصص التمريض , بس لو فيه صدق
    شيء اكيد بتكون بالانجليزية
    وشيء اكيد بتكون اذا دخلتي الجامعة , يعني بعد اللغة
    وشيء اكيد ماراح تكون باول سنة من الدراسة الجامعية
    يعني اتوقع راح تكون بعد ما تبدين بمرحلة التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.