الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

can you help me please ?! :( i'm desperate

can you help me please ?! :( i'm desperate

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله مشاكل الملحقيه كثيره !! واذا حاول احد يتواصل وياهم ما يردون !! انا اقول الافضل انك تمرون واشنطن يا الطلاب الجدد وتخلصون اوراقكم من هناك وترتاحون
    بس بالنسبه للالتحاق للحين موجود ما قفلوه واذا عندك واسطه بالوزاره كلااام كبيير بيسهل الامور !!

والله يوفق الجميع
    7 "
  2. ياجامعة لا تورطو البنت

يا اختي لا تطبي الملحقية ولا تعدي عليها انا رحت بنفسي وكان في طلاب قد شعر راسي
    اقسم بالله ماحد من الموضفين حيطل فيكي
    كل ما تكلمي احد حيقلك سوي سكان للاوراق وافتحي ملف اون لاين لانو اصلا الملحقية وقفت التعامل الورقي انو يستلمو اوراقك ويدوي كدى مافيييييي
    حتلاقي في الدور الارضي حاطين غرفتين فيها كمبيوترات وكل كمبيوتر معاه سكانر وحتلاقي زحمة كانك في الحج كلهم يسوو اوراقهم سكان ويفتحو ملف اونلاين
    فماهي مستاهلة تروحي واشنطن عشان تستخدمي كمبيوتر واسكنر
    روحي مدينتك وزبطي امورك من هناك انا عندي خوياني على حسابهم الخاص وجو المدينة اللي انا فيها وعادي روحنا مكتب فيديكس وعملنا لاوراقهم سكان وكملنا اجراءات فتح الملف اون لاين
    انا بعد مارحت الملحقية وشفت زحمة سحبت عليهم ورجعت الفندق الشيراتون وسويت اوراقي كلها سكان بالايفون وبعدين من الايفون رسلتها على ايميلي وبعدين فتحت ايميلي من اللابتوب ونزلتها كلها وفتحت ملف اون لاين من موقع الملحقية
    بس خسارة فلوس على فندق واشنطن وخسارة مواصلات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.