الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

can you help me please ?! :( i'm desperate

can you help me please ?! :( i'm desperate

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mesh-m
    mesh-m

مبتعث مستجد Freshman Member

mesh-m الولايات المتحدة الأمريكية

mesh-m , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى soon , بجامعة soon
    • soon
    • soon
    • أنثى
    • soon, soon
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 7th, 2011, 08:14 PM

السلالالام عليكم

انا عندي سؤال محيرني !!

انا ان شاء الله ناويه اجي لأمريكا بنوفمبر , وكنت ناويه انزل في واشنطن اول عشان احط اوراقي بالملحقيه لأني جايه على حسابي

لكني سمعت اني اقدر الحين اقدم اوراقي بالنت يعني ما يحتاج انزل بواشنطن و اروح على طول لولايتي !!!!! هل الكلام هذا صحيح ولا لا !!

و قالولي بعد انهم سكروا انضمام الطلاب اللي على حسابهم للبعثه لأن زادت اعدادهم بشكل كبير !! بعد ذا صدق ولا لا

وشكررااا
  2. كلها صح , بس الافضل تنزلين واشنطن وتتأكدين انك سلمتي اوراقك

لان اغلب الطلاب اللي ما نزلوا واشنطن , تأخروا بالانضمام , والسبب ان الملحقية تضيع اوراقهم

الحين هم شغالين على نظام الكتروني بس لسة ما اعتمدوه ١٠٠٪

فالافضل تنزلين واشنطن

-----

لا ما وقفوا الانضمام , الانضمام مفتوح لحد الحين , فـ لا تشيلين هم
    7 "
  3. صراحه الفترة الأخيرة شفت ومع النظام الإلكتروني شفت طلاب كثير يشتكون!!!

أنا حتى دخلت ايميلي بالغلط في البداية قبل النظام الالكتروني يجي وتأخرت فترة عن الدراسة!

لذلك تنزلين واشنطن بنفسك مهم جداً وتخلصين كل شيء..

والملحقية عندهم تحت اجهزة شغاله وكل شيء بس تسوين سكانر لأوراقك وتوقيعات وتجهزين كل شيء وبتوجيه من المشرفين وتخلصين مرة وحده من وجع الرأس

ممكن تمشي امورك من دون ماتروحين للملحقية بس ممكن تتأخر..! لذلك انزلي افضل لك
    7 "
  4. انزلي فيَ وآشنطن آفضل لك بكثير ، وانشبيلهم لين ما تخلصين اوراقك ، لا يضحكون عليك بكلمتين ويخلونك تروحين ولايتك وانتي ما خلصتي امورك ،، وبالنسبة للانضمام بالعكس جاني خبر آكيد انه خلال الشهرين الجاية

بيضمون كل الطلاب اللي على ـآ حســآبهم الخــآص .

موفقةةً ..~
    7 "
  5. انا ابروح لولايتي بدون ما اروح لواشنطن لان اعرف اثنين رجعوهم ولا استفادوا

انا بالنسبه لي حجزت دايركت لولايتي بدون ما اروح واشنطن لذلك ابدخل النت واعبي واراقي وارسلها اسهل لي وارخص لي

بدون ما ادفع تذكره لواشنطن وبدون ما احجز فندق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.