الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات للإخوان الدارسين بمعهد UCLA بـ Los Angeles

استفسارات للإخوان الدارسين بمعهد UCLA بـ Los Angeles

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إياد العنزي
    إياد العنزي

مبتعث مبدع Amazing Member

إياد العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

إياد العنزي , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 8th, 2011, 01:31 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

قررت بإذن الله أني التحق بمعهد جامعه UCLA بمدينة Los Angeles و اعرف انه الجامعه لحالها مسكتة لكن عندي كم استفسار

1 - كيف الدراسة بالمعهد ؟
    2 - وش المميزات الي تاخذوها كطلاب في المعهد ؟ معهد USC بيعطى بطاقة للطالب تخلية يأكل بالمطاعم الي داخل الجامعه بدون تاكس
    3 - كم طو الفترة الدراسية ( الاترام الدراسية ) ؟
    4 - كم فترة الايجازة بين الاترام الدراسية ؟

في الاخر أتمني تفيدوني بأي معلومات اضافية عن المعهد سواء جيد او سيئ في جميع النواحي

شكرًا لكم
  2. الموقع الرئيسي للمعهد
    https://www.uclaextension.edu/alc/r/Default.aspx
    المواعيد و الرسوم
    https://www.uclaextension.edu/alc/r/...sfees%2012.pdf

المعهد قوي على ما سمعت و أنا حاطه واحد من الخيارات
    و أنا بصراحة محتار بين إني أروح للمعاهد الممتازة و اللي مشكلتها إنها غالية مثل هذا المعهد و بين إني أروح معاهد أرخص شي و السلام و السبب أني راح أروح على حسابي و لا يدري الواحد متى يلحق في البعثة
    لكن شكلي آخذ إجازة أحسن و أدرس في المعهد منها إني أدرس في معهد قوي و منها أقدم على الملحقية ثم بعد مدة الدراسة اللي تقريبا ثلاثة أشهر أرجع لوظيفتي و انتظر الإلحاق

الله يوفقنا و اياك
    7 "
  3. ^^^^^^

الله يعطيك العافية يا عزيزي ، انا جبت الاوراق تبعهم بما أني ساكن جنبهم ، لكن ابي احد من الدارسين فيه يعطيني فكرة عنه

شكرًا لك

.............

المنطقة الي فيها المعهد عبارة عن مجتمع سعودي ، ففيل مكان اشوف سعوديين !! معقولا محد فيهم يعرف هذا المنتدي ؟

اتمنى ألاقي رد في اقرب وقت
    7 "
  4. طيب جابك الله
    بكم السكن لشخص منفرد ؟ يعني يتراوح من كم إلى كم ؟ في المنطقة اللي فيها المعهد ، أو في المناطق اللي حولها
    أنا سمعت عن شيء اسمه Hostle و أذكر واحد من الزملاء يقول إنه قد سكن فيه بمبلغ 9 دولار في اليوم في لوس أنجلوس ، ما أدري هل عندك فكرة عنه ؟
    و شكرا
    7 "
  5. عندك العضوه حنانو ... ماشاء الله عليها قبل 3 شهور اعطتني معلومات وااااايد عنه ...بس الرسايل انحذفت من البريد....وماني متذكره بالتحديد....

الا ان دراسته قوييييه مره ...والسعودييين كثيييير بالكلاس ....بس فترات الدراسه تقريبا المستوى 3 شهور تقريبا ...

هذا الي موجود بذاكرتي ....
    7 "
  6. ليش ياخي تحذف الرسايل ليش ؟!

على كل حال يا ليت الأخت حنانو تكتب لنا عن تجربتها في المعهد

الأخ إياد أنا كنت أقصد السكن حول المعهد أو في المنطقة أو حول المنطقة أو في لوس أنجلوس كلها مش سكن المعهد نفسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.