الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خمسة شهور في امريكا /ما عندي قبول / خايفة من شي / تخصصي تقنية حيوية ويا قلب لا تحزن!

خمسة شهور في امريكا /ما عندي قبول / خايفة من شي / تخصصي تقنية حيوية ويا قلب لا تحزن!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    أختي.. هم يشترطون اثبات تسجيل في التوفل أو الآيلتس عشان يجددوا الضمان المالي..

يعني.. سجلي في الاختبار .. حتى لو الموعد بعد شهر.. وارسلي لهم نسخة من اثبات التسجيل، واطلبي الضمان المالي.. وبإذن الله ما عندك مشاكل..

المهم إنتي سجلي الآن.. بغض النظر عن الموعد.. المهم يكون معاكي اثبات تسجيل في الاختبار..

بالتوفيق..

الله يريح قلبك افكار

انا دوبي رحت سجلت واخترت نوفمبر وقالوا مو متاكدين بس حنرسلك اذا اوك او لا

وحطيت الاختيار الثاني ديسمبر ..

بس مااعطوني غير وصل السداد فكيف اجيب ورقة الاثبات وكيف ارسل للملحقية ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دحـووم
    لا تخافين ابد ابد , و ريحي بالك, الملحقية يبونكم تحرصون.

اخوي مر بسالفة اعظم من سالفتك و مشت امور, لا داعي للانفعال

الملحقية من غير شي تتبلى على الطلاب وما همها مصلحتهم

فعشان كذا خايفة يضيعوا مستقبلي بحركاتهم هذه لاني فعلا مااضمنهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    وصل السداد هو ورقة اثبات التسجيل

ولكن يا أختي , إنتي عندك سنه لغه وسنه ونص ماستر , بكذا تكونين خلصتي سنتين , طالما توك باقي ولك خمس شهور , يعني باقي لك سبع شهور تخلصين تقريباً على شهر 4 من السنه الجديده , قدمي قبولك حق الجامعه وسوي انتقال وسوي توقيف للبعثه وارجعي السعودي أربع شهور وترجعين تكملين , وتكون الأربع هالشهور مو محسوبه من دراستك , لأنه أي شهر ما ينزل لك فيه راتب غير محسوب من مدة الدراسه << تأكدي من هالشيء وأنا أخوك وإن شاء الله يكون هو الصحيح

بالتوفيق ...,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراتيل الفرح
    الله يريح قلبك افكار

انا دوبي رحت سجلت واخترت نوفمبر وقالوا مو متاكدين بس حنرسلك اذا اوك او لا

وحطيت الاختيار الثاني ديسمبر ..

أنا ما جربت الآيلتس.. لكني جربت التوفل.. سجلت أون لاين، والورقة اللي أرسلوها لي إيميل " اثبات التسجيل" ارسلتها للملحقية..

ع العموم.. هم يبون يتأكدون أنك قاعدة تستعدي للتقديم ع الجامعات، ووصل السداد للتسجيل في الآيلتس أتوقع يثبت لهم هالشي..

وعموماً، بس تخلصي الاختبار بإذن الله وتطلع النتيجة الرسمية، أرسليها لهم النتيجة الرسمية " سكان" عشان يعوضوتك عن رسوم التسجيل في الاختبار..

بالتوفيق..
    7 "
  5. أطلبي الضمان المالي بأجراءعادي:.
    بدون اي ورقه تثبت الأختبار:.
    وسيجدد لك بأذن الله:.في حالة رفض التجديد ابعثي لهم الورقه..
    المشكله مع من امضى سنه في اللغه احيانا يطلبون درجات الأختبار..
    أغلب من رد تكلم عن الورقه واثبات الأختبار..وأنا اقول سيجدد بدون الزخم الهائل الموجود هنا كما جدد لغيرك...لان لك خمسة شهور..
    في أمان الله..
    7 "
  6. الله يسهل لك اختي لا تشيلي هم والله الملحقيه دي كاف راسها شي
    انا جبت قبول بجامعه نيوهيفين وزوجي دخل الجامعه يدرس ودراستي على اساس السنه الجايهً بالخريف لان القسم يفتح مره وحده بالسنه وطبعا لمن جبتي قبولي بضمان ماليً صادر من الملحقيه وبموفقتهم ان القسم اوكي
    دحين سعاده الاستاذ الشيخ طارق بيقولي ان قسمي غير موصى به طيب بفهم كيف قبل شهرين قالي اوك ورتبت اموري كلها على دا الاساس وزوجي دخل الجامعه عني دحين لازم ادور لي ولايه تانيه او جامعه بنفس المدينه عشان لا تضيع دراسة زوجي
    انت لاتقلقي وتكبري الامور لان الملحقيه لس همها الاول القلق للطالب
    رتبي قبولاتك وبنفس الوقت الايلتيس
    وانً شاء الله محد بيقصر معاك
    اختك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.