الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج توفير سكن بولاية فيرجينيا مدينة أرلنغتون ( فيه مشكلة بالسكن عن طريق المعهد)

مساعدة محتاج توفير سكن بولاية فيرجينيا مدينة أرلنغتون ( فيه مشكلة بالسكن عن طريق المعهد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4584 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saadi666
    saadi666

مبتعث مستجد Freshman Member

saadi666 السعودية

saadi666 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصاد-تأمين , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • اقتصاد-تأمين
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 9th, 2011, 01:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمحتاج توفير سكن بولاية فيرجينا مدينة أرلنغتون عندي المعهد طالب مهله ثلاث أسابيع لتوفير السكن وأنا رحلتي يوم 15 أكتوبر يعني السبت القادم...فما الحل ياخوان تكفوووون
  2. هلا اخوي و الله نفس الوضع اليوووم مسافر لنفس الولايه وباذن الله راح اشوف الوضع مع اني
    متخوف شويتين ^_^ لكن يسرني خدمتك وهذا ايميلي
    وارجو اذا في احد في نفس الولايه لا يبخل علينا
    W-SEEM70&&هوتميل

فما ن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساير الشريف
    هلا اخوي و الله نفس الوضع اليوووم مسافر لنفس الولايه وباذن الله راح اشوف الوضع مع اني
    متخوف شويتين ^_^ لكن يسرني خدمتك وهذا ايميلي
    وارجو اذا في احد في نفس الولايه لا يبخل علينا
    W-SEEM70&&هوتميل

فما ن الله
    توصل بالسلامة يارب وإن شاء الله تتسهل ياكريم

اتمنى تكتب إيميلك كامل لو سمحت أو ضيفني

وانا هذا إيميلي saadi.aljuaid@hotmail.com
    7 "
  4. السكن في Arlington غالي جدا واتمنى لكم التوفيق جميعــا ، انا مستأجر بــ 1988 دولار من غير الكهــرباء والمـاء والغاز وأشتراك الانترنت .
    ولازم يكون معاك سوشل سكورتي علشان تحصل مجمعات يقبلون يأجرون لك ، لان من غير السوشل سكورتي راح يطلبون منك دفع تأمين يعادل اجار شهر كامل ، والكثير من المجمعات ترفض تأجير اي شخص لا يحمل سوشل سكورتي .
    وبالتوفيق للجميــع ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Director Khaled
    السكن في Arlington غالي جدا واتمنى لكم التوفيق جميعــا ، انا مستأجر بــ 1988 دولار من غير الكهــرباء والمـاء والغاز وأشتراك الانترنت .
    ولازم يكون معاك سوشل سكورتي علشان تحصل مجمعات يقبلون يأجرون لك ، لان من غير السوشل سكورتي راح يطلبون منك دفع تأمين يعادل اجار شهر كامل ، والكثير من المجمعات ترفض تأجير اي شخص لا يحمل سوشل سكورتي .
    وبالتوفيق للجميــع ،،،
    أخي العزيز أنا أبحث عن سكن مع عائلة وليس سكن بمفردي واشكرك على المشاركة واتمنى للجميع التوفيق يارب ياكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.