الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العالم اللي تسال يروحو الملحقية ولا لا والاجابات الغريبة من عالم ثانية...شرحح تجربببة

العالم اللي تسال يروحو الملحقية ولا لا والاجابات الغريبة من عالم ثانية...شرحح تجربببة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الماسه الله يعافيكي مشكورة

نوف الملحقية كانت في وسط دي سي ونقلوها في فيرفاكس فيرجينيا عموما مافرقت هيا كلها جنب بعض الناس تحسب دي سي في مكاااان وفرجينيا في مكان تكوني ماشية بالسيارة في دسي شوية تلاقي نفسك في ارلجنتون شوية فيرفاكس كانها حواري جنب بعض
    عموما بطريقة اسهل مطار دالاس اللي الطلاب ينزلوله الملحقية الان اقرب له من اول

روز الله يعطيكي العافية ويوفق الجميع
    7 "
  2. نازل نازل بواشنطن الله لايعوق مالي خلق يصير شي ناقص او معوكس معي

ارجع مره ثانيه لواشنطن وبعدين اغلب الشباب اشوفهم يشتكون من رفم بعض الاوراق

لان موقع الملحقيه لئيم شووي

فلذلك ابي اختصرها من بدري واخلص اموري بواشنطن واذا نقص علي شي او ماعرفت شي اضبط وضعي من قريب
    7 "
  3. أول شيء أشكركـ أخوي على الموضوع ,, بس أنآ أشوف الأخوآن اللي سبقونآ بأمريكآ
    أغلبهم ضاقت عليهم ( لآ ضمآن مآلي , لآ تأمين صحي , ولآ رآتب ولآهم يحزنون )
    والأكثرية يقول ياريت لو اقدر اروح لواشنطن يومين واخلص اموري وارجع
    وهنآ فيه موآضيع بآلمنتدى كثيرهـ تقول مآتنفع نزلتكـ بوآشنطن ,, والعكس يقولو إذآ إنت مبتعث لآ تطلع من عندهم إلآ والضمآن المآلي معكـ !!

* وجهة نظر : أنآ أشوف إنو يومين بوآشنطن مش بطآلة منهآ اللي مآيعرف يصغر أورآقة أو مآيعرف كيف يرفعهآ أو مآيعرف الطريقة خير شر يحصل أحد يوجهه أو يفيدهـ على الأقل
    وحتى ( للمقتدر ) زيآرة ملحقيتنآ العزيزهـ ,, و جولة بوآشنطن أشوف أنهآ مهي بشينه لهآلدرجهـ ^_*

ع العموم أخوي وجهة نظر ممكن تكون خآطئة وممكن تكون صآئبة ,, أكرر شكري لك
    تقبل مروري
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه والله ما قصرت طمنتني

اول كنت خايف انو لازم اروح الملحقيه بس الحمدلله خلاص

طيب عادي اسوي اسكان للاوراق من مدينتي لى بدرس فيها ولا من الملحقيه اسوي سكان وامشي .؟

لانو الفرق بين الرحلتين 6 ساعات

والله يوفقكم
    7 "
  5. مودرن
    اهلين الله يعينك والله انا زي ماقلتلك رحت ولاحد يطالع فيك يقلك روح اعمل سكان وربك يحلها
    حتى انا عملت سكان مافتحولي ملف على طول رفضوه ورجعت عملت مرة ثانية وحوسة لكن كل شي عملتو بالكمبيوتر من الفندق

الاخ زميل بدر يعطيك العافية والله انا زي ماقلتلك رحت وحاولت اخد حتى الضمان المالي قالولي يفتح الله .والله اني بدات دراسة انا واغلب الشباب ما كان عندنا ضمان مالي بعديين ارسلوه فهي المشكلة انو النظام الجديد مايسمح للمشرفين انو كدى اول ماتجي تفتح ملف يديك ضمان مالي مستحيل لازم تفتح ملف اونلاين ولماف يفتحولك وتعرف مين مشرفك بعدييين تطلب الضمان المالي اون لاين وليلك طويل انا اقلك تكيت في الملحقية اكثر من ساعتين على امل اني اخد شي والله ولا عندك احد امكن انت تتكلم على النظام القديم قبل رمضان كان الواحد يروح الملحقية ويفتحولو الملف يدوي ويعطوه الضمان المالي والتامين الصحي وكل شي في وقتها وانا اشوف انو كان احسن لكن دحين ماحولك احد والله يوفقك.

ولد دبي الله يحيك والله يوفقك انشالله في امورك ودراستك

الاخ عزيز ترى مرة ماهي مستاهلة تروح ملحقية عشان تعمل سكان ياجماعة اي سكان في مدينتك سوي وارفع اورقك حتى بالايفون تقدر زي ماقلتلكم انا سويتو.اما اللي يبغا يروح ويتكي يومين منها سياحة وياخد لفة في واشنطن عاد يمر على الملحقية مو خسران شي لكن محا يستفيد منهم شي
    انا باقول الكلام دا باحاول اوفر على الناس خاصة اللي علي حسابهم الخاااص .

almuaili1 الله يعطيك العافية

المتوكله على الله التامين الصحي هرجته هرجة اول شي خليهم يفتحولك ملف ورقم طلاب وباسوورد عشان تدخلي على البوابة الالكترونية بعديين تطلبي منهم يفعلولك ملفك حق التامين الطبي ويرسلولك رقم اليوزر حق التامين الطبي اللي تراسلي بيه شركة اتنا
    والله يعين الجميييع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.