الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خلصت فتره اللغه الحقوووني عندي اسبووعين لآزم اجيب فيها قبول تكفوون ياطلاب الإداره !!

استفسار خلصت فتره اللغه الحقوووني عندي اسبووعين لآزم اجيب فيها قبول تكفوون ياطلاب الإداره !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4554 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الـغربه
    اسير الـغربه

محظور

اسير الـغربه المجر

اسير الـغربه , ذكر. محظور. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى NO YET , بجامعة NO YET
    • NO YET
    • NO YET
    • ذكر
    • NO YET, NO
    • الكونغو الديمقراطية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 07:39 AM

السلام عليكم

اخواتي واخواني ابغي اسهل تخصص في كلية الادارة والاقتصاد وتكون مواد مافيها رياضيات ومحاسبه

بليز عطوني ارائكم واذا تعرفون تخصص مافيه رياضيات ومحاسبه (( ماهو صعب )) ومعترف به من قبل الوزاره يكون افضل ؟

انا عندي مهله اسبوعين فقط ولآزم اجيب قبووول فيها لإني خلصت فتره اللغه وبكل آمنه محتآآر عسى الله يوفقك وينجح كل شخص جاوبني تكفووون لاتخذلوووني

2. اخوي معقول انتهت فترة اللغة وتوك تصحى قبل اسبوعين ..

ماودي اتشمت لكن الموضوع هذا يتكرر من كثير من الاعضاء لين صار الواحد مايصدق احد ..

عموما يالغالي لاتزعل مني لكن بجد كثير اعضاء يكررون الموضوع ويوم تدخل لمساعدته يرسل لك يقول انا بالسعودية لكن انا محتاج قبول ..

هذي الجامعه معترف فيها وفيها قسم اسمه " سياسة و ادارة عامة " ومتساهلين في القبول ..
    California Lutheran University

ان احتجت شي انا حاضر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.