الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرخص واقوى معهد بنفس الوقت ..

أرخص واقوى معهد بنفس الوقت ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jeker21
    jeker21

مبتعث جديد New Member

jeker21 الولايات المتحدة الأمريكية

jeker21 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة ...
    • ...
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الشرقية, ATL, GA
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 10th, 2011, 10:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلاً فيكم

المعهد اللي برشحه لكم من واقع خبره انا درست فيه

معهد جورجيا تك - ولاية جورجيا مدينة اتلانتا
    موقع الجامعة .. https://www.gatech.edu/

اول شيء
    المعهد مدة الليفل فيه شهرين .. وقيمة الليفل 2000 دولار فقط (2000 دولار للشهرين)

ثانياً
    المعهد فيه اجانب كثيررررر جداً ومن جميع الجنسيات
    راح تدرس 4 كلاسات (listening & speaking - writing - grammar - reading)

كل يوم جمعة فيه (مثل البارتي) امام باب المعهد لمساعدة الطلاب على المحادثة بالانقليزي مع اجانب (يجون اجانب)

مافيه شيء اسمه احل كويس بالاختبار النهائي وانجح
    الدرجات تجمع من بداية السشن الى نهايته بناءاً على الواجبات والبرزنتيشنات والكوزات
    ولازم تجيب فوق 70 عشان تعدي الليفل (لا احد يخاف اللي جاي يبي يدرس بجد ويبي يذاكر بينجح)

يتم توزيع الطلاب في كل كلاس بالاخذ بالاعتبار الجنسية
    يعني ماتلقى كلاس فيه اكثر من طالبين او 3 طلاب من جنسية واحده
    ولازم الكلاسات يكون فيها كل الجنسيات

بإختصار
    المعهد هذا في نظري .. أقوى معاهد أمريكا
    وانا ماكتبت الموضوع هذا هنا الا عشان افيد اخواني واخواتي الطلاب اللي يبحثون عن معاهد قوية
    اقول لهم .. تعالوا للمعهد هذا وانت مغمض وبتدعي لي ..

بالنهاية
    انا حاضر لآي استفسار في آي وقت
    4054741022
    أخوكم عبدالكريم العنزي

2. يعطيك العافيه اخوي

طيب انا ابغى اكمل ماستر هل المعهد مرتبط بجامعه معترف فيها وغير موقوفه من وزارة التعليم العالي يعني هل اقدر اجيب منهم قبول مشروط عشان اكمل وانظم للبعثه انا تخصصي نظم معلومات معدل 2.54 من 4
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثقة بربي
    مشكور ع المعلومات بس كيف الولايه من حيث الامان والااسعار لان عندي اطفالوهل اقدر احول عليه الاا والا في مواسم معينه
    الولاية تعتبر من ارخص الولاية الكبيرة .. رخيصة واسعارها مناسبة
    بالنسبة للسكن .. الجامعه والمعهد في الميد تاون عشان كذا بتلقى السكن اللي قريب من الجامعة بيكون غالي حبتين .. لكن كل ما ابعدت كل ما رخصت الاسعار

اما بالنسبة للأمان .. انا قبل لا اجيها كنت اسمع انها مو امان وكذا .. بس من يوم جيت ما شفت اي شيء من الكلام هذا تعرف ليش
    لان الشرطة ٢٤ ساعه تدور بالاحياء .. (انا طبعاً ساكن جنب الجامعه)
    لكن اذا بتروح للداون تاون بالليل ولحالك ومشي من دون سيارة اكيد بتكون خطيره .. لكن دام معاك سيارة امااااان

وكثير من الشباب هنا معاهم اهلهم وعيالهم ..
    7 "
  4. يعطيك الف عافيه ... من جد بديت اتنفس .... وش يحس بوه

صراحه من كلامك شكالي ابجي الا ولايتاك.... بس جاهز لي الفراش اوكي ....... طيح اوم الماينه ^_^

بس يلت تساعدني.. في الجامعة الي انت فيها تخصص علوم طبية التطبيقة ... داري مشوار... يلت تفيدني او اي شخص ^_^
    مشكور يالغلاي مره ثاني .. فيه مره اول!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares.25
    يعطيك العافيه اخوي

طيب انا ابغى اكمل ماستر هل المعهد مرتبط بجامعه معترف فيها وغير موقوفه من وزارة التعليم العالي يعني هل اقدر اجيب منهم قبول مشروط عشان اكمل وانظم للبعثه انا تخصصي نظم معلومات معدل 2.54 من 4
    بالنسبة للجامعة .. الجامعة قوية جداً جداً جداً .. واكيد معتمدة .. و على حسب معلوماتي المتواضعه ما فيها الا كم طالب سعودي يدرسون ماستر لانها صعبه

بالنسبة للقبول المشروط .. لا ما يعطون قبول مشروط .. لان زي ما قلت لك الجامعة قوية ولا تأخذ الا الطلاب اللي معاهم توفل او ايلتس بالدرجة اللي هم يبونها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيس2012
    يعطيك الف عافيه ... من جد بديت اتنفس .... وش يحس بوه

صراحه من كلامك شكالي ابجي الا ولايتاك.... بس جاهز لي الفراش اوكي ....... طيح اوم الماينه ^_^

بس يلت تساعدني.. في الجامعة الي انت فيها تخصص علوم طبية التطبيقة ... داري مشوار... يلت تفيدني او اي شخص ^_^
    مشكور يالغلاي مره ثاني .. فيه مره اول!
    حبيبي انا تحت امرك .. الفراش جاهز ..
    بس علمني انت بتدرس بالمعهد ولا الجامعه .. لان الجامعه قوية جداً .. ومافيها قبول مشروط ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jeker21
    حبيبي انا تحت امرك .. الفراش جاهز ..
    بس علمني انت بتدرس بالمعهد ولا الجامعه .. لان الجامعه قوية جداً .. ومافيها قبول مشروط ..

والله ماتقصر..... فيس حزين ....

ام عااد .. طلع من قلب .. مافيه قبول مشروط حسافه من جدا
    والله قهر اعجبني المعهد

انا ابغ جامعة ومعهد تبع للجامعة عشان مااختبار توفل .... مسوي ذكي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيس2012
    والله ماتقصر..... فيس حزين ....

ام عااد .. طلع من قلب .. مافيه قبول مشروط حسافه من جدا
    والله قهر اعجبني المعهد

انا ابغ جامعة ومعهد تبع للجامعة عشان مااختبار توفل .... مسوي ذكي
    حبيبي هذي الجامعة لو تدرس فيها بإذن الله انك بتجيب التوفل وبدرجة حلوه .. لانهم يدرسونك ع نظام التوفل .. وغير كذا دراستهم قوية يعني ما تذاكر ما تنجح
    فعشان كذا بتذاكر وبتنجح وبتأخذ التوفل بكل سهولة ..
    وبالتوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.