الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا سؤال بسيط ؟

لو سمحتوا سؤال بسيط ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m-m-m
    m-m-m

مبتعث مستجد Freshman Member

m-m-m الولايات المتحدة الأمريكية

m-m-m , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics-MA , بجامعة California Stte University, Fullerton
    • California Stte University, Fullerton
    • Linguistics-MA
    • أنثى
    • Fullerton, CA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

October 10th, 2011, 11:59 PM

السلام عليكمحابه استفسر اذا تقدرو تفيدوني ايش الجامعات اللي في امريكا تعطي الماجستبر في تخصص computational linguistics ؟واللي عندو/ عندها اي خبره عن ه1ا التخصص ياليت تفيدوني ؟مشكوريييين مقدما
  2. مشكورين اخواني ( صمت البوح- محمد- توتوت) ما قصرنوا وانا فعلا دخلت على موقع الوزاره وما لقيت الا جامعتين بس الغريبه اني دخلت جامعات تانيه معترف فيها و لقيت النخصص !!انا عشان كدا مستغربه ليش مهم حاطينها مع هده الجامعتين !!يعني مثلا لقيت التخصص في جامعة indiana university bloomingtonوفي جامعة cuny graduate school في نيويوركوفي جامعة university of wasingtnوهده كلها جامعات معترف فيها و غير موقوفه , شي غريب صراحه !!! وانا حابه اعرف اذا احد يدرس دا التخصص في جامعات تانيه ياليت يفيدني عالعمووم مشكوريييييييين اخواني
    7 "
  3. مشكورين اخواني ( صمت البوح- محمد- توتوت) ما قصرنوا وانا فعلا دخلت على موقع الوزاره وما لقيت الا جامعتين بس الغريبه اني دخلت جامعات تانيه معترف فيها و لقيت النخصص !!انا عشان كدا مستغربه ليش مهم حاطينها مع هده الجامعتين !!يعني مثلا لقيت التخصص في جامعة indiana university bloomingtonوفي جامعة cuny graduate school في نيويوركوفي جامعة university of wasingtnوهده كلها جامعات معترف فيها و غير موقوفه , شي غريب صراحه !!! وانا حابه اعرف اذا احد يدرس دا التخصص في جامعات تانيه ياليت يفيدني عالعمووم مشكوريييييييين اخواني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.