الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص بـ طلاب ELS 2011

خاص بـ طلاب ELS 2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حَياة
    حَياة

عضوة لجنة المسابقات

حَياة الولايات المتحدة الأمريكية

حَياة , أنثى. عضوة لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mathematics , بجامعة Miami University
    • Miami University
    • Mathematics
    • أنثى
    • Oxford, OH
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 11th, 2011, 03:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود منكم الإستفسار حول شيء اليوم كان أول يوم دوام في معهد els وقالو لي إدفعي 150 دولار لما سألتهم حق إيش قالوا إحنا نطلبها من الطلاب الجدد وهذا الأمر جديد تم تطبيه على طلاب 2011 , سألت الطلاب اللي فيه قالوا أول مرة نسمع فيه ورحنا سوى و كلموا المعهد قالوا لا هذا خاص بطلاب 2011 .

هل هذا فعلا حاصل يعني ..؟

يعني أدفع من غير ما أعرف أدفع ليه ..؟
    كيف كذا ..؟

أتمنى الإفادة إذا كان في احد حصل معاه كذا يعني شي طبيعي أدفع وخلاص ..

شكرا

2. اختي لاتدفعين والا دولار نصابين ..

الملحقية مسويه معهم اتفاقيه من يوم 1/1/2011 مايدفعون الطلاب رسوم التسجيل اللي هي 150 ...

انا ضحكوا علي ودفعتها ويوم خاطبت الملحقية للتعويض قالوا لي مانعوض عن اي فاتورة ELS بعد 1/1 / 2011 ...

Marie-Claude Svaldi

Assistant Director, ESL Institutes & Academic Placement Department
    Saudi Arabian Cultural Mission
    8500 Hilltop Rd. Fairfax, VA 22031
    Phone: (571) 327-2315 Fax # :(571) 327-2745
    email : msvaldi@sacm.org

هذي المسؤلة بالملحقية عن جميع مشاكل ومواضيع معهد ELS

7 "
  3. ولا ربع دولار
    انا صارت لي نفس المشلكه معهم
    ووقفو علي السيشن الي بعده فاجئوني من جد ولادخلوني الكلاس قلت احطها في فقير مسلم ولا في كبودهم يا انا ياهم هالنصابين
    وكلمت الادفايز وقالت ان دفعتي مالك تعويض لانك المفروض ماتدفعين وان لهم حق يرفعونها بانفسهم للملحقيه
    اقول للموظفه النصابه الادفايز تقول....تقاطعني وتقول انا مالي شغل فيها صدقيني انا وثقي بكلامي قلت لها واي اي هاف بليف يو ؟؟ههههههههههه عصبت وقالت اذا بتدفعين ارجعي ومسكت الورقه والقلم وسوت مشغوله

كلمت الادفايز وخلت وحده من الماليه بالملحقيه تتصل عليهم وشكلهم حاولو يلفونها لان الموظفه النصابه نادتني بصوت الانتصار وقالت فلانه>>>كنت بقول اسمي من الحماس هههههههه كم هير سم ون هي وانت كول يو وانا من سمعت صوتها بلعت العافيه
    كلمتني الموظفه الي بالملحقيه تقول لي هم يقولون لانك ما اعطيتيهم الضمان لازم الميه وخمسين ولما تعطينهم الضمان بيرجعونها؟؟؟؟هههههههههههههه قلت لها بس انا سلمتهم ؟؟؟؟؟؟قالت كيــــــــــــــــــــف؟؟انا خفت منها قالت اعطيني اياها احسها ماسكه مسطره بيدها وعليها نظاره وتبي تهزا؟؟ الله يحفظها بمجرد رجعت السماعه للموظفه النصابه قفلت السماعه وهمست للي جنبها ولا حتى كلمتني واعطتني الي جنبها الورقه واعتذرت لي ومشيت الكلاس وباعتذار من الموظفه عن التاخير؟؟
    يعني نصب عيني عينك وقل ذوق واحترام بس مشوووووووو الله يعديها بس
    7 "

4. Son his father

شكراً جزيلاً أخوي ما قصرت أنا أصلاً كنت شاكه ما إرتحت لأن الطلاب السعوديين في المعهد قالوا أول مرة نسمع فيه .
    راح أستخدم الإتصالات
    الله يجزاك كل خير

الاكتفاء بالمزيد

ياهلا وغلا ..
    نور الموضوع والله أن قلت لهم بكلم الملحقيه لأن أنا مانا عارفه أدفع ليه قلي لا لا تكلمي الملحقيه / هذا شيء خاص بـ طلاب إحنا طلابنا نقولهم يدفعوا من غير الملحقيه يعني إنتي كـ طالبة في ELS حكاية نصابين النظام هنا كله على بعضه شفط والملحقيه ضغط ومو راجعين إلا وإحنا زي ورق الجرايد يقلبوا فينا بيحصلوا الهوايل وقصص لا تنسى لازم نكتب قصصنا للتاريخ لأن التاريخ ينصف طبعاً بعد نسيان الزمن وولادة زمن جديد مستقبلاً مع مرور الزمن لما نكون بين سطورها في يوم من الأيام حتى إذا نسيتنا الأقدار وقتها راح يستوعب القراء بأننا قُتلنا وسُلبنا حقوقنا جهراً حينها لن تكون هناك ثورة ولا نريد تمجيد نريد إنصاف الأن اليوم وليس الغد ..
    ماذا تبقى في يدي لأعيش منتظراً غدي .. !

أصبحت لدي حالة شبه هستيريا بكاء متواصل ..!

ياويلهم من ربي على كل دمعة طاحت مني
    ياويلهم من ربي على كل حرقة ذقتها في غربتي

حسبي الله عليهم ..
    7 "
  5. حياة انا كنت مثلك منقهره وودي ابكي بس ترا الي تمرين فيه جدا طبيعي انا توني بديت اتعود على الجو هنا مع الوقت بتهدا موجة الهستيريا الي تمرين فيها ولاتنسين من رفعت من اجله ملفا في مدونتي كان منك وجزاك الله خيرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father

اختي لاتدفعين والا دولار نصابين ..

الملحقية مسويه معهم اتفاقيه من يوم 1/1/2011 مايدفعون الطلاب رسوم التسجيل اللي هي 150 ...

انا ضحكوا علي ودفعتها ويوم خاطبت الملحقية للتعويض قالوا لي مانعوض عن اي فاتورة ELS بعد 1/1 / 2011 ...

Marie-Claude Svaldi

Assistant Director, ESL Institutes & Academic Placement Department
    Saudi Arabian Cultural Mission
    8500 Hilltop Rd. Fairfax, VA 22031
    Phone: (571) 327-2315 Fax # :(571) 327-2745
    email : msvaldi@sacm.org

هذي المسؤلة بالملحقية عن جميع مشاكل ومواضيع معهد ELS

الأعفاء فقط على الطلبة الي تجيب الملحقية قبولات لهم. ارفع طلب تعويض وبيعوضونك. ممكن يطلبون منك تتواصل مع الاخت ماريا او الدكتور فالح بخصوص الأعفاء وترفق ردهم انه لايشملك.
    7 "
  7. ياجماعة معاهد els قاعد تاكل من الجهتين ، من الطلاب والملحقية ، لانهم عارفين الملحقية يدفعووون ولايسالون وعارفين ان عندنا سنه ونص للغة ف يحاولون يمتصون الضمان المالي يرسبونك الين مايمصون دمك
    غير كذا اول مره اسمع هذا سالفه ال ١٥٠ دولار ، شكلهم قالوا طلاب جدد ومايدرون شسالفه خلونا ناخذها
    الله لايحللهم ولا يبيحهم اذا كانوا ياخذونها في غير وجه حق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.