الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار الايلتس

اختبار الايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوع الشرقية
    دلوع الشرقية

مبتعث مجتهد Senior Member

دلوع الشرقية الولايات المتحدة الأمريكية

دلوع الشرقية , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة WSU
    • WSU
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

October 11th, 2011, 09:00 AM

يا شباب الى جاب 5 و 5 ونص في الايلتس كيف جابها انا اختبرت 3 مرات وكلها 4 ونص زهقت من 4 ونص ابغاء اعرف الى جاب الدرجة في مدينة واي ولايه لان حاس فيه تلاعب مو معقوله اختبر 3 مرات وكلها 4 ونصف وايضا مجموعة من الشباب تتكرر درجاتهم ب 4 ونص
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم لامبارد
    عادي يا رجال , غيرك جايب اردى منك

حاول تقرا كتابهم + تمارين عليه

بتمشي اوكييييه ,

انا اختبرته مرة وجبت درجة حلوة بس الصراحة اني ما ذاكرت, اختبرته بمدينة اوكلاهوما سيتي
    ويش اسم الكتاب وهل موجود في الانترنت للتحميل
    7 "
  3. ماودي احطمك بس للعلم انا جايب 5.5 ولا حصلت قبول بكلوريس بكولورادو بااكملها لاقل شي مطلوب 6 يعني 5 ونص ولا شي ولا فيه جامعه زينه باامريكا كلها تقبل 5 ونص الاختبار سهل ولا فيه قرمر كثيير اهم شي سرعه القراءه والسماع انا طورت السماع عندي من قوه افلام واغاني امريكيه ..ولا اختبرته الا مره وحده وتحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    ماودي احطمك بس للعلم انا جايب 5.5 ولا حصلت قبول بكلوريس بكولورادو بااكملها لاقل شي مطلوب 6 يعني 5 ونص ولا شي ولا فيه جامعه زينه باامريكا كلها تقبل 5 ونص الاختبار سهل ولا فيه قرمر كثيير اهم شي سرعه القراءه والسماع انا طورت السماع عندي من قوه افلام واغاني امريكيه ..ولا اختبرته الا مره وحده وتحياتي
    يوجد عدد لابس به من الجامعات تقبل 5 و5 ونص بس مو بكولورادو لان بحثت فيها واغلب الجامعات تقبل 6 و 6ونص
    7 "
  5. أنا أختبرت الايلتس قبل 3 شهور في British council بالسعودية بالخبر ، جبت 5 وغلطتي اني ماخذت كورس انصحك بقوة تشوف اذا في دورة للإيلتس وياحبذا لو تكون من نفس المعهد البريطاني
    كان في عندهم كورس مدته 12 يوم بس ماسجلت فيه قلت بشوف كم اجيب بدون كورسات
    أشتريت من المعهد البريطاني كتاب للتمارين معاه سي دي نفعني في فهم نمط الاختبار ودخلني جو الاختبار . بس انت مدامك اختبرت قبل كذا ماتحتاج هذا الكتاب
    واشتريت كتاب من جرير أسمه IELTS Target Band 7 أفضل كتاب لأختبار الايتلس انا انصحك فيه جداً لانه يساعدك في رفع درجاتك How to Maximize Your Score

والشي الثاني اللي ابي اعلمك اياه حاول انك ماتجيب اقل من 6 انا قدمت على 3 جامعات وكل وحدة فيهم شروطهم سهلة ويقولون القبول فيهم سهل ومع ان جامعتين حاطين شرط 5.0 في الايلتس والجامعة الثالثة حاطين 5.5 الا انهم كلهم رفضو طلبي
    اللي طالبين 5.0 قالو لي احنا غيرنا الشرط وخليناه 5.5
    واللي طالبين 5.5 مو راضيين يتنازلون عن الفرق البسيط هذا
    عرضو علي قبول مشروط اني ادخل المعهد حقهم .. نصابين بس يبون يربحون معاهدهم
    7 "
  6. عادي انا اختبرت ٨ مرات ما اتعديت الخمسه والنص والحمدالله التاسعة والعاشرة سته ...
    لسا وراك مشوار ولا تستسلم انا كنت اختبر كل شهر اختبار واحيانا في الشهر اختبارين وكمان في السعوديه اختبار ... بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    عادي انا اختبرت ٨ مرات ما اتعديت الخمسه والنص والحمدالله التاسعة والعاشرة سته ...
    لسا وراك مشوار ولا تستسلم انا كنت اختبر كل شهر اختبار واحيانا في الشهر اختبارين وكمان في السعوديه اختبار ... بالتوفيق
    اختي كيف كان الاختبار الى في السعودية وكم جبتي فيه لان سمعت الى بالسعودية ابسط او يتم مرعات المختبرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.